روكسي سينما تستعد لاستقبال العام الجديد بوجبات وأفلام وعروض ألعاب نارية

روكسي سينما تستعد لاستقبال العام الجديد
روكسي سينما تستعد لاستقبال العام الجديد
تستعد روكسي سينما، دار العرض السينمائية الرائدة والأكثر فخامةً في الإمارات، لتقدم لضيوفها خلال ليلة رأس السنة الجديدة، تجربة استثنائية فاخرة ستجعل من أوقاتهم ذكريات لا تنسى، بعرضها فيلماً خاصاً للمغامرات في صالات عرض روكسي سينما في ذا بيتش التي تقع في جميرا بيتش ريزيدنس "جي بي آر”، حيث سيحظى الضيوف بإمكانية الدخول حصرياً إلى المنصة الخارجية لصالة الفئة البلاتينية ومشاهدة الألعاب النارية احتفالاً بحلول العام الجديد، إلى جانب الاستمتاع بعرض الدرون ومشاهدة فيلم السهرة في الفئة البلاتينية والتلذذ بتناول أشهى المأكولات والفشار.
روكسي سينما تستعد لاستقبال العام الجديد بباقة مميزة تتضمن فيلم مغامرات ووجبات متنوعة وعروض للألعاب النارية
روكسي سينما تستعد لاستقبال العام الجديد

وستستهلّ روكسي سينما احتفالاتها بالعام الجديد بدايةً من الساعة 8:00 مساءً بتقديم المقبلات والموكتيلات للضيوف في صالة الفئة البلاتينية، ومن ثمّ عرض الفيلم المرتقب "أكوامان: ذا لوست كينجدوم Aquaman: The Lost Kingdom" في تمام الساعة 9:00 مساءً، ليستمتع الضيوف بمشاهدته على مقاعدهم المريحة القابلة للإمالة بالكامل لتجربة مريحة تكتمل بحصولهم على وسادة وبطانية. كما ستقدم روكسي سينما لضيوفها خلال هذه الليلة علبة فشار وطبق رئيسي ضمن مجموعة من الخيارات المتنوعة من النكهات والوجبات التي يعدها طُهاة روكسي سينما، والتي تشمل طبق سمك السلمون المقلي ومشاوي "شورت ريب" المطهية على مدار يوم كامل، فضلاً عن العديد من خيارات الأطباق النباتية، من بينها طبق "ماك آند تشيز" المخبوز ومعكرونة الـ"بينيه".


الألعاب النارية المبهرة

روكسي سينما تستعد لاستقبال العام الجديد

وسينتهي الضيوف من مشاهدة الفيلم قبل بداية العد التنازلي بنصف ساعة إيذاناً باستقبال العام الجديد، حيث سيتوجهون إلى المنصة الخارجية التي ستتيح لهم إطلالات خارجية بديعة على عين دبي للاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية المبهرة وعروض الدرون.
ولمزيد من الراحة، ستتوفر مواقف للسيارات في مول ذا بيتش في جي بي آر، لتتيح للضيوف تجربة استثنائية خلال احتفالهم بليلة رأس السنة الجديدة.
يمكن متابعة حسابات روكسي سينما على منصات التواصل الاجتماعي لآخر الأخبار والتحديثات: انستجرام: @TheROXYCinemas فيسبوك: TheROXYCinemas@
يمكنك أيضًا الاطلاع على احتفالات رأس السنة بأقل التكاليف ونفس الفرحة مع أسرتك في المنزل