فنّ "بصمات العيون" يجذب الزوار في موسم الرياض 2023

موسم الرياض
فن بصمات العيون - الصورة من واس
موسم الرياض 2023
فنّ "بصمات العيون" يجذب الزوار في موسم الرياض 2023 - الصورة من واس
موسم الرياض
موسم الرياض 2023
2 صور

جذب متجر "FINOX"، الذي يضم فريق عمل سعوديا و نرويجيا زوار موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة، في منطقة "بوليفارد وورلد"؛ إحدى المناطق الترفيهية بالموسم.

ويقدم المتجر، أعمالاً فنية مختلفة، من خلال تصوير أعين الزوار بطريقة إبداعية عبر استخدام تقنية حديثة متطورة وتحويلها إلى عمل فني للذكرى.

تصوير أعين الزوار وتحويلها لعمل فني للذكرى

وتتيح أجهزة متجر "FINOX"، تصوير قزحية العين التي تعد بصمة وراثية لكل شخص، تحتوي على أنماط فريدة من الخطوط والنقاط والتشكيلات بألوان بديعة، حيث يجري تصوير عين الزائر وطباعتها على أساور وقلائد ولوحات جدارية، تتجلى فيها بدقة الألوان والأشكال المتنوعة.

ويمكن أن تشمل اللون الأزرق العميق والأخضر الزمردي والبني الدافئ، إضافة إلى إمكانية إيصالها إلى منزل الزائر في فترة أسبوع.

أفضل تقنيات التصوير

وللوصول إلى صور ذات جودة عالية وفائقة الوضوح، يستخدم المتجر أفضل التقنيات ذات الدقة العالية لتصوير التفاصيل بوضوح فائق، إلى جانب الاعتماد على تقنيات أخرى لمعالجة الصور؛ بهدف تحسينها وإعطائها مظهرًا احترافيًّا.

منطقة بوليفارد وورلد

تتميز منطقة "بوليفارد وورلد" الوجهة الأكثر تنوعًا في التجارب الترفيهية ضمن مناطق موسم الرياض 2023، وكذلك الخيارات الترفيهية القادمة من ثقافات عالمية متعددة، إضافة إلى احتوائها على مجموعة كبيرة من التجارب العالمية، والألعاب المتوافقة مع رغبات العائلات والأطفال، ومجموعة من المتاجر التي تضم بضائع قادمة من مختلف أنحاء العالم.

وتضم المنطقة عددًا من مجسمات دول العالم التي صممت كل واحدة منها بطابع خاص يميّزها، إضافة إلى العديد من الخيارات والأنشطة الترفيهية والتجارب العالمية.

ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب منطقة "بوليفارد وورلد" عبر تطبيق وموقع webook من خلال الرابط.

للمزيد: منذ اللحظة الأولى.. "بوليفارد وورلد" تجذب الحضور وسط فعاليات مميزة وأجواء استثنائية

موسم الرياض 2023

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة لهذا العام تحت شعار"Big Time"، بعدد كبير من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، حيث يوفر الموسم لهذا العام للزوار فرص كبيرة لاكتشاف مناطق وتجارب جديدة من خلال مجموعة متعددة من الفعاليات المتنوعة والاحتفالات المذهلة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر