منتخب مصر يتأهل للدور الـ16 بعد التعادل مع الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

هدف تريزيجيه في مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في أمم إفريقيا - الصورة من كاف عربي على منصة إكس
هدف تريزيجيه في مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في أمم إفريقيا - الصورة من كاف عربي على منصة إكس

مباراة ملحمية جمعت بين منتخب مصر والرأس الأخضر اليوم الاثنين 22 يناير 2024 في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023، سعى خلالها منتخب الفراعنة للفوز على نظيره الرأس الأخضر لكي يقتنص فرصة التأهل للدور الـ16 من البطولة، ورغم أن الرأس الأخضر سحب البساط نحوه في أحداث الشوط الأول، إلا أن منتخب الفراعنة حاول أن يلحق به في الشوط الثاني وانتهت المباراة بتعادل المنتخبين وتأهل الفراعنة للدور الـ16.

مباراة مصر والرأس الأخضر

اشتعلت مباراة اليوم بين منتخب مصر والرأس الأخضر في منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023، خاصة وأن منتخب الفراعنة سعى للفوز من أجل التأهل للدور الـ16، وفي الشوط الأول تقدم الرأس الأخضر على حساب الفراعنة بهدف دون رد في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الإضافي بقدم جيلسون تافاريس.

وما أن بدأت أحداث الشوط الثاني حتى سدد تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر هدف التعادل في الدقيقة الـ50، ومع قرب انتهاء أحداث الشوط الثاني مع تعادل المنتخبين، سدد مصطفى محمد الهدف الثاني في مرمى الرأس الأخضر في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الإضافي، وسرعان ما سدد برايان سيلفا جونيور هدف التعادل الثاني للرأس الأخضر في الدقيقة التاسعة.

 لتنتهي المباراة بتعادل منتخب مصر مع الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدفين، وتأهله للدور الـ16 بعدما تمركز في المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط على إثر نتيجة مباراة اليوم.

يٌذكر أن الرأس الأخضر متصدر مجموعة منتخب مصر برصيد 7 نقاط بعد فوزه في مباراتين وتعادله في واحدة، فيما تعادل منتخب مصر في الـ3 مباريات.

للمزيد تابع: بعد التعادل أمام غانا.. ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر