موسم الرياض يستعد لإطلاق أول تجربة WWE في العالم

موسم الرياض
إطلاق تجربة WWE الأولى في العالم في 16 فبراير الجاري

يستعد موسم الرياض يوم 16 فبراير الجاري لإطلاق تجربة WWE الأولى في العالم في بوليفارد سيتي، إحدى مناطق الموسم، وستتيح هذه التجربة لعشاق WWE الدخول في عالم من الإثارة والتشويق تحت أضواء حلبة النزال.

منطقة WWE

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة "إكس"، مقطع فيديو، أوضح من خلاله، أن منطقة WWE تضم عدة تجارب تأخذ زوارها في رحلات تحاكي واقع العروض التي يفضلونها، حيث يمكن للزوار مشاهدة لقطات تاريخية لمواجهات أبطال WWE الأشهر عبر التاريخ، وسماع المؤثرات الصوتية التي تحكي قصص WWE ونجومها والتفاعل مع شاشات العرض المطورة.

تجربة فريدة من نوعها

وتعتبر منطقة WWE Super Dome الساحة التي توقد الحماس بمحبي عروض WWE، وتتمحور هذه التجربة الفريدة من نوعها حول الشعور بإثارة التواجد في الحلبة. وفي منطقة Backstage، يُمنح المشجعون الفرصة لتشكيل شخصياتهم الخاصة وتصميم دخول الحلبة واختيار المؤثرات الصوتية ليصبحوا نجوم عروض WWE.

أشهر ألقاب البطولات

وأما منطقة معرض The Crown Jewel، يستعرض أشهر ألقاب البطولات في تاريخ WWE، حيث يتجول الزوار إلى جانب أحداث تمتد لأكثر من 40 عامًا من WrestleMania متيحةً لهم فرصة مشاهدة قطع أصلية تُعرض لأول مرة.

فيما تستقبل تجربة Undertaker’s Graveyard Escape الزوار في مغامرة لمحاولة النجاة من عقوبة "اندرتيكر" عبر حل ألغاز وأحاجٍ قبل أن يلاقوا حتفهم على يد المصارع الشهير.

ويمكن للزوار التمتع بتجربة تسوق بطابع WWE، حيث يضم المتجر منتجات حصرية لا يمكن شراؤها إلا في هذه المنطقة، إلى جانب زوايا التقاط الصور لذكريات لا تنسى.

ويمكن حجز تذاكر WWE من خلال الرابط.

منطقة بوليفارد سيتي

تم إحياء منطقة بوليفارد سيتي بالكامل لتكون أهم منطقة في موسم الرياض 2023 لتستضيف تجارب عالمية فريدة من نوعها.

وتحتوي المنطقة على تسع مناطق، أبرزها منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلائم مع عرض النافورة.

وتحتضن منطقة بوليفارد سيتي عدداً من الفعاليات والتجارب الجديدة، 60% منها تجاربُ عالمية جديدة.

للمزيد: دليل كافة مناطق موسم الرياض الجديدة 2023

موسم الرياض

ويقدم موسم الرياض الذي انطلق تحت شعار"Big Time"، لزواره فعاليات وأنشطة ترفيهية متنوعة ما بين الحفلات الغنائية والأمسيات المسرحية، والمهرجانات والمعارض، إضافةً إلى الأحداث الرياضية العالمية في مجالات كرة القدم والتنس ونزالات الملاكمة بين عدد من نجوم وأبطال اللعبة على مستوى العالم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر