زواج التوأم الأمريكي الملتصق الشهير آبى وبريتانى

 آبى تعلن زواجها بعد مرور 3 سنوات - الصورة تعبيرية من pexels
آبى تعلن زواجها بعد مرور 3 سنوات - الصورة تعبيرية من pexels

تصدر خبر زواج معلمة أمريكية اشتهرت من خلال مسلسل تلفزيوني واقعي مع توأمها الملتصق مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن استعدادها لخوض تجربة الأمومة، معلنة أنها تزوجت قبل 3 سنوات، وكشفت آبي هنسل، صاحبة الـ34 عاما، عن هوية زوجها جوش بولينج، 33 عاما، وهو ممرض ومحارب قديم في الجيش.

ما جعل قصة آبي تتصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعد من الحالات القليلة هي وشقيقتها من التوائم ثنائية الرأس التي بقيت على قيد الحياة ونجحت في تكوين أسرة، ولعل أول شهرة اكتسبتها آبي وبريتاني عند ظهورهما في برنامج أوبرا.

زواج التوأم آبي وبريتاني

وفقا لما ذكر في صحيفة dailymail.co.uk، كان حلم الأمومة دائما ما يراود آبي وبريتاني خاصة مع حالتهم غير التقليدية، وفي وقت سابق صرحت آبي أنها تريد أن تصبح أم، وبالفعل تحقق الحلم في 2021، حيث تزوجت آبي من جوش بولينج بعد علاقة استمرت 10 سنوات، ارتدى فيها التوأم فستان زفاف من الدانتيل بلا أكمام، فيما ارتدى العريس بدلة رمادية.

وتزوج جوش في حضور ابنته التي ارتدت فستان وصيفة العروس باللون الزهري، وسارت في الممر تحمل لافتة مكتوب عليها "أبي.. من هنا تأتي عروستك"، كان الظهور الأول للتوأم في عام 1996 عندما ظهرا في برنامج أوبرا وينفري وعلى غلاف مجلة لايف، وفضلا الثنائي عيش حياة هادئة بعيدا عن الأضواء، ويتشاركان في جسد واحد من الخصر للأسفل، ولكل منهما رأس وقلب منفصل لكن جسديهما ملتصقان.

رغم تحذير الطبيب لوالديهما، لم يفكر الوالدان باتي ومايك أبدًا في فصل التوأم، نظرًا لخطر وفاة كليهما أو إصابتهما بإعاقات شديدة، مما قد يعرض حياتهما للخطر، بل كبروا سويا وأصبحت لديهما شخصيات وأذواق مختلفة.

حياة مليئة بالتحدي

وثق تاريخ 7 مارس 1990 شهادة ميلاد التوأم الشهير آبي وبريتاني، وكانت حالتهم من الحالات المعقدة الأمر الذي دفع الأطباء لتحذير والديهم بأنه من غير الممكن أن يعيشوا هذه الليلة، إلا أنه ما حدث على أرض الواقع كان مغايرا تماما لتلك التحذيرات، حيث أذهل التوأم الأطباء بقدرتهم على التنسيق فيما بينهم سواء في العزف أو ممارسة الرياضة، حيث تتحكم كل منهما على جانب واحد من الجسم.

وفي عيد ميلادهما السادس عشر، اجتازا التوأم اختبار القيادة سويا، ولعل أهم تحدي تعرضا له هو رغبة آبي في الانفصال عن شقيقتها بعدما شعرت بالملل بعد إصابة بريتاني بمرض الالتهاب الرئوي، ولكن شعور الأخيرة بالخوف جعل أختها تتراجع عن الفكرة فورا.

الجدير بالذكر أنه في مرحلة الطفولة خضعت الشقيقتان لعملية جراحية من أجل إزالة ذارع ثالثة غير مكتملة من صدر التوأم، وفي سن الـ12 عاما، خضعا لأخرى من أجل تصحيح انحناء العمود الفقري وتوسيع تجويف الصدر لمنع صعوبات التنفس مستقبلا.

تابعي أيضا توأم ينفصلان عند الولادة ويكتشفان مفاجأة بعد 39 عاماً

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر