"روح السعودية" تطلق فعاليات متنوعة للترحيب بالمسافرين خلال عيد الفطر

ليالي العيد بجدة - مصدر الصورة حساب روح السعودية بمنصة إكس
ليالي العيد بجدة - مصدر الصورة حساب روح السعودية بمنصة إكس

كشفت منصة "روح السعودية" عن إطلاق عدد من الفعاليات الثقافية والترحيبية المتنوعة للاحتفال بعيد الفطر المبارك، في ثلاثة مطارات بالمملكة: مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ومطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار أبها.

وأوضحت روح السعودية أن الفعاليات مقررة من 9 إلى 12 أبريل، وتهدف إلى توفير تجربة لا تُنسى للمسافرين سواء كانوا قادمين إلى المملكة أو في طريقهم إلى وجهات أخرى، أو حتى داخل صالات الرحلات الداخلية.

العروض والفعاليات المقامة

كما سوف يتم الترحيب بالمسافرين عند وصولهم بعروض رقص تقليدية تعكس الثقافة الغنية لكل منطقة، حيث ستقدم فرقة من الرقص الشعبي الينبعاوي في جدة، وفرقة العرضة النجدية في الرياض، وفرقة تقدم العرضة الجنوبية في أبها، أداءات حية تستمر على فترتين مسائيتين في كل يوم من أيام الحملة.

يذكر أن أطلقت "روح السعودية" الحملة الترويجية لعيد الفطر المبارك 1445هـ، تحت شعار "عيدكم هنا"، والتي تهدف للاحتفال بالعيد ونشر الفرحة بين المواطنين والمقيمين والزوار في شتى مناطق المملكة ودعوة السياح من الداخل والخارج للاستمتاع والاحتفال بعيد الفطر في السعودية من خلال تقديم مجموعة واسعة من العروض والمنتجات السياحية المتميزة لإبراز تنوع الوجهات والفعاليات والأنشطة في المملكة خلال فترة عيد الفطر المبارك.

للمزيد الاطلاع على: "روح السعودية" تطلق الهوية الرسمية للسياحة السعودية.

حملة عيد الفطر

يأتي عيد الفطر هذا العام بالعروض والفعاليات والمنتجات السياحية حيث بلغ عددها أكثر من 120 منتجًا وعرضًا وباقة سياحية متنوعة تشمل الوجهات التالية: الرياض والدمام وجدة وعسير بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة، حيث تتوزع الفعاليات في كافة مناطق المملكة الـ 13، وتتضمن الفعاليات ألعابًا نارية وحفلات غنائية وعروضًا مسرحية.

عن روح السعودية

وهو التطبيق الرسمي للهيئة السعودية للسياحة "روح السعودية". يقدم لك كل الأنشطة والفعاليات والأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية بتنوع طبيعتها الساحرة وتميزها الثقافي الغني وآثارها المذهلة، كما أنه دليل السائح لجميع المواقع السياحية والمطاعم والأسواق والملاهي والفنادق والشواطئ والمتاحف والحدائق وغيرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.