الهلال يفوز على الأهلي ويحقق الانتصار الـ23 على التوالي في دوري روشن

مالكوم يسجل الهدف الثاني للهلال. الصورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة x
مالكوم يسجل الهدف الثاني للهلال. الصورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة x

تواجه فريق الهلال مع فريق أهلي جدة، مساء اليوم الاثنين الموافق 6 مايو في مباراة مؤجلة من الجولة 28 لدوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة (الجوهرة المشعة).
ونجح الهلال بأن يحسم المباراة لصلاحه، وذلك بعد أن سجل هدفين مقابل هدف واحد للأهلي، ليحقق الهلال بهذا الفوز الانتصار 23 له على التوالي في الدوري، كما حافظ على سجله خاليًّا من الهزائم في المسابقة هذا الموسم، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

ملخص مباراة الأهلي والهلال

يذكر أنّ مالكوم نجح بأن يسجل هدفًا في الوقت القاتل ليدفع بهذا الهدف الهلال إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم إذ تغلب 2-1 على الأهلي.
ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده في الصدارة إلى 86 نقطة بفارق 12 نقطة أمام النصر صاحب المركز الثاني، قبل أربع جولات فقط من النهاية.
ويمكن للهلال أن يضمن التتويج باللقب يوم الخميس المقبل في حال هزيمة النصر أو تعادله مع الأخدود.
أما الأهلي فتقدم بهدف سجله فراس البريكان في الدقيقة 30 ثم تعادل الهلال في الدقيقة 52 عن طريق ألكسندر ميتروفيتش وسجل مالكوم هدف الفوز للهلال في الدقيقة 89.

لقاءات الأهلي والهلال

يشار إلى أنّ لقاء الدور الأول بين الفريقين، والذي أقيم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في أكتوبر الماضي حسمه الهلال بالفوز 3-1.
ولم يتمكن الأهلي من الفوز على الهلال منذ قرابة 4 سنوات وتحديدًا في 20 أغسطس 2020 عندما فاز بنتيجة 2-1 في الجوهرة المشعة، واللافت أنه كان آخر لقاء أقيم بين الفريقين على هذا الملعب قبل مواجهتهما الاثنين.


اطلعي على: إشادة بدور ميتروفيتش في الهلال السعودي

دوري روشن السعودي

دوري روشن السعودي هو الحدث الرياضي الأبرز على مستوى المملكة العربية السعودية، والمسابقة الأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، بتواجد نجوم الكرة السعودية ونخبة من اللاعبين المحليين والدوليين، يحجز دوري روشن موعدًا أسبوعيًّا مليء بالحماسة والتشويق لمحبي كرة القدم.
ويعتبر "دوري روشن السعودي" أحد مبادرات روشن كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في المملكة. حيث تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في المملكة، إيمانًا بأهميتها وأثرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر