الدرعية تبرز إمكاناتها ورؤيتها السياحية في سوق السفر العربي 2024 بدبي

الدرعية تبرز إمكاناتها ورؤيتها السياحية في سوق السفر العربي 2024 بدبي
الدرعية تُبرز تجربتها المميزة في مجال التنمية السياحية بسوق السفر العربي بدبي - من حساب شركة الدرعية على إكس

بهدف ترسيخ مكانة الدرعية في المنطقة والعالم، تشارك شركة الدرعية في "سوق السفر العربي 2024" في مدينة دبي خلال الفترة من 6 - 9 مايو الجاري، ويأتي ذلك كونها وجهة ثقافية وسياحية أولى مستقبلية.

وقد انطلق المعرض في دورته الـ 31 في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكثر من 200 متحدث في أكثر من 50 جلسة خلال الحدث الذي يستمر أربعة أيام.

مشاركة الدرعية بسوق السفر العربي بدبي

وأبانت شركة الدرعية، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، أنها سوف تُبرز رؤيتها الفريدة وتجربتها المميزة في مجال التنمية السياحية بين "الماضي والحاضر والمستقبل"، لا سيما في ظل المشروعات الثقافية والتراثية والسياحية الضخمة والشراكات التي تم الإعلان عنها مع العديد من العلامات التجارية الرائدة في عالم الضيافة، التي ستُسهم في جذب الملايين من الزوار والسياح للمنطقة من مختلف أنحاء العالم.

أبرز مشاريع الدرعية السياحية

وخلال مشاركتها في "سوق السفر العربي 2024"، سوف تستعرض الشركة عدة مشاريع ومن أبرزها:

  • مشروع الدرعية الثقافي والسياحي: ومن المتوقع أن يصبح هذا المشروع من أهم الوجهات السياحية، وأحد أبرز أماكن التجمع بالعالم، حيث يضم المشروع أكثر من 40 فندقاً عالمياً بتصاميم فريدة، ويحتوي على أكثر من 6500 غرفة في مواقع مختلفة بالدرعية وذلك لاستقبال نحو 50 مليون زيارة سنويًا.
  • مشروع "الدرعية أرينا": ويُعد من أحد أبزر المشاريع الذي تم الإعلان عنها مؤخراً، والتي ستكون واحدة من أكبر المواقع الترفيهية والثقافية في منطقة الشرق الأوسط بمساحة 76 ألف متر مربع، و 20 ألف مقعد، لتكون مناسبة لاستضافة فعاليات وأحداث متنوعة.
  • ميدان الدرعية: ويُعد وجهة فريدة للتسوق الفاخر، ويضم 400 علامة تجارية فاخرة ومطاعم راقية.

شركة الدرعية

شركة الدرعية هي إحدى المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة في عام 2022، وهي مسؤولة عن تطوير مشروع الدرعية، حيث تركز جهودها على حماية وحفظ تاريخ المملكة العربية السعودية والاحتفاء به، من خلال تقديم مفهوم متجدد لتحديد التخطيط العمراني لتصبح الدرعية "مدينة الأرض"، مع التزامها الراسخ بأعلى معايير التصميم والتطوير والحفاظ على تراثها وفقًا للمعايير العالمية.

وفي ذات السياق: هذا ما حمله افتتاح سوق السفر العربي ATM بدورته الـ31.. الجناح السعودي يتميز!

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر