الأبراج الأكثر والأقل إخلاصاً في الحب.. فهل أنت من بينها؟

الأبراج الأكثر والأقل إخلاصاً في الحب
الأبراج الأكثر والأقل إخلاصاً في الحب.. فهل أنت من بينها؟

يعدّ الإخلاص والولاء، أحد أهم ركائز العلاقات الناجحة، سواء كانت اجتماعية أو مهنية أو عاطفية. فالإخلاص يقوي العلاقة بين الأفراد ويعزّز الثقة بينهم. ومع ذلك، ليس هناك شك في حقيقة أن الإخلاص هو صفة يصعب العثور عليها عند البعض. ولأن الأبراج تكشف عن صفات كل برج، فما رأيك بالتعرف إلى الأبراج الأكثر والأقل إخلاصاً في الحب؟ وإذا كان لديك شخص مقرب في حياتك ينتمي إلى هذه الأبراج، فيمكنك التأكد من أنه لن يطعنك بالظهر تحت أي ظرف كان.

برج العقرب (من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر)

يحتل مولود برج العقرب المركز الأول في لائحة الأبراج الأكثر إخلاصاً في الحب. غالباً، ما يُساء فهمه؛ كونه من الأبراج الغامضة. لكن، هذا الاعتقاد خاطئ، فمولود برج العقرب عاطفي جداً؛ مما يدفعه إلى التمسك بالشريك العاطفي. لا يعبر عن نفسه دائماً بشكل علني، ولكن بمجرد أن تكتسب ثقته، فلن تشك في ولائه وإخلاصه وصدقه إطلاقاً. يحمي ويدافع عن الشريك العاطفي مهما حدث. إنه مخلص بشدة وسيبذل جهوداً كبيرة لحماية من يحب. العقرب شغوف بشكل لا يصدق، ولديه مستوى لا مثيل له من التصميم. هذا يترجم أيضاً بأنه وفيّ العلاقة العاطفية.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

لأن مولود برج الثور ينتمي إلى العنصر الترابي، يميل إلى الاستثمار في علاقات طويلة الأمد، ولا يسعى إلى السعادة الفورية، بل يبني أساساً قوياً للمستقبل مع الشريك. هذا هو أحد الأسباب التي تجعله صادقاً ومخلصاً؛ لأنه يعلم أن الحفاظ على الولاء هو المفتاح لخلق علاقة قوية ودائمة. يحرص على توطيد علاقته مع الشريك، من خلال تعزيز ثقة الأخير به. يراعي مولود برج الثور مشاعر شريك حياته، ويعمل بجد دائماً لرعاية مشاعره ورفاهيته، مع الحفاظ على الولاء في العلاقة. فالإخلاص هو أولوية قصوى في حياته.

واحدة من الخصائص التي تجعل مولود برج الثور يعتبر من الأبراج الأكثر إخلاصاً، هو تمسكه بالشريك ومواجهة أي صعوبات قد تواجهه. هو مخلص للغاية ومتسق في العلاقة العاطفية. عندما يلتزم بشخص ما، فإنه يخلص له ولا يميل إلى البحث عن علاقة أخرى. هذا لأنه يقدّر عمق الاتصال والرابطة العاطفية التي يشاركها مع الشريك العاطفي. يؤمن مولود برج الثور أيضاً بوجود قيم قوية، بما في ذلك القيم الأخلاقية التي تدعم الولاء. لديه وجهة نظر ثابتة لما هو صواب وخطأ في العلاقة، ويسعى دائماً للتصرف وفقاً لهذه القيم. هذا يجعله شريكاً موثوقاً في الحفاظ على الولاء.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على الصفات التي يبحث عنها رجل الثور في المرأة للارتباط بها

برج العذراء (من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)

الثالث في المرتبة بين الأبراج الأكثر إخلاصاً في الحب، هو برج العذراء. يعدّ الوفاء بالوعود والالتزامات أمراً مهماً للغاية في حياة مولود برج العذراء. يقدر النزاهة والقيم الأخلاقية في العلاقة العاطفية، مما يجعله مخلصاً. يحترم الوعود ويبذل جهداً كبيراً للوفاء بهذا الوعد. يعلم أن الثقة هي أحد أهم جوانب العلاقة العاطفية.

نظراً، لأنه من الأبراج المسؤولة والمنظمة، يتصرف مولود برج العذراء دائماً بوعي وحذر في كل ما يفعله، بما في ذلك الحفاظ على الولاء في العلاقة. لا يعرف الغش أو البحث عن ملذات قصيرة المدى؛ إذ يدرك أن هذه الأفعال يمكن أن تضر بعلاقته وتؤذي مشاعر شريكه العاطفي، مما يجعله أكثر عرضة لاتخاذ خيارات حكيمة والبقاء مخلصاً.

برج السرطان (من 21 يونيو إلى 22 يوليو)

يصنف مولود برج السرطان على أنه الأكثر إخلاصاً بين علامات الأبراج الأخرى. صاحب قلب كبير عندما يتعلق الأمر في الحب والالتزام العاطفي؛ مما يجعله يميل إلى الوفاء بالوعود التي يقدمها للشريك. كونه من الأبراج العاطفية للغاية، يعبر مولود برج السرطان عن مشاعره بعمق شديد. هذا يجعله على اتصال عميق بشريكه عاطفياً، وسوف يفعل كل ما في وسعه لإنجاح العلاقة. يميل إلى أن يكون مخلصاً؛ لأنه يقدّر قيمة وجود شخص يمكنه الاعتماد عليه.

لذلك، لا عجب أن مولود برج السرطان غالباً ما يعتبر من الأبراج الأكثر إخلاصاً في الحب. يتمتع بمجموعة من الصفات مثل الالتزام، العطف، والحماية التي تجعله مناسباً تماماً لدعم الولاء في علاقاته العاطفية.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يشتهر مولود برج الجدي بكونه يركز على العمل في حياته ويسعى جاهداً لتحقيق أهدافه، بما في ذلك منزل أحلامه والحياة الأسرية. يشعر الجدي براحة أكبر عندما يضع القواعد التي يجب اتباعها؛ مما يجعل الغش غير محتمل بالنسبة له. يتسم بطبيعته المسؤولة والموثوقة. يسعى جاهداً ليكون جديراً بالثقة ويتحمل المسؤولية عن أفعاله. يتميز بالانضباط ويعمل بجدية والتزام، ويحترم القوانين والقواعد التي توضع له ولا يخالفها. ويتعامل مع الحقائق بطريقة إيجابية، مما يجعله أحد أكثر الأبراج صدقاً وإخلاصاً. إلى ذلك، صفات برج الجدي الرجل في الحب وطريقة تعبيره عن مشاعره عندما يغرم، تجذب من حوله وتجعلهم يغرمون به.

الأبراج الأقل إخلاصاً

على الرغم من أن البقاء مخلصاً يجب أن يكون الحد الأدنى من المعايير في العلاقات العاطفية، إلا أنه في الآونة الأخيرة، أصبح الولاء أمراً يصعب الحفاظ عليه بشكل متزايد. وقد يشعر العديد من الأفراد بالميل إلى استكشاف تجارب جديدة، فيقعون فريسة الخيانة. فما الأبراج الأقل إخلاصاً في علاقاتها العاطفية؟ إليك، أبرزها:

برج الميزان (23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

يعرف مولود برج الميزان باسم "الفراشة الاجتماعية"، فهو من الأبراج التي تحب الاختلاط بالآخرين. ولسوء الحظ، قد يميل إلى مقابلة شخص جديد ينجذب إليه ويتقرب منه، ومن المحتمل أن يجد نفسه سراً في أحضان الشخص الآخر، مما يجعله غير مخلص في علاقته العاطفية.
قد يهمك التعرف إلى حصاد 2023: كل ما تريدين معرفته عن برج الجوزاء من صفات ومميزات

برج الجوزاء (21 مايو إلى 20 يونيو)

يعتبر مولود برج الجوزاء من الأبراج الأقل إخلاصاً في العلاقة العاطفية؛ نظراً لحاجته إلى الازدهار في بيئات مختلفة، فإن هذا يعني أيضاً أنه من غير المحتمل أن يزدهر الجوزاء مع شريك واحد فقط. في الواقع يميل مولود برج الجوزاء إلى التنوّع وخوض تجارب جديدة والانجذاب إلى أشخاص جدد والإعجاب بهم بالرغم من ارتباطه العاطفي.

برج القوس (22 نوفمبر-21 ديسمبر)

يعدّ مولود برج القوس من الأبراج المغامرة التي تعشق الحرية والمغامرة. يبحث دائماً عن تجارب وتحديات جديدة. يمكن أن تكون هذه السمة جانباً جذاباً من شخصيتهم، ولكنها قد تشكل أيضا تحدياً في الحفاظ على الولاء في العلاقة. بالنسبة إلى مولود برج القوس، فإن الشعور بالحرية أمر بالغ الأهمية في حياته. ويمكن أن تقوده طبيعته المغامرة أيضاً إلى تجربة أشياء جديدة في العلاقات، بما في ذلك عدم الإخلاص للشريك.

برج الحوت (19 فبراير-20 مارس)

على الرغم من اعتباره من الأبراج الرومانسية والحالمة، غالباً ما يميل مولود برج الحوت إلى أن يكون غير مخلص في علاقته العاطفية؛ إذ قد تغريه صورة الحب الجميلة التي يرسمها في خياله، هذا يمكن أن يجعله عرضة للإغراءات خارج العلاقة.