العشريات الثلاث لبرج الثور.. مميزات وعيوب شخصيتهم

رمز برج الثور مع خلفية مظلمة ونجوم
الأنواع الثلاثة المختلفة لشخصية مولود برج الثور-الصورة من AdobeStock by Syda Productions

ينتمي مواليد الأبراج إلى واحدة من ثلاث عشريات؛ كل عشرية لديها فترة زمنية مدتها 10 أيام، ويحكم كل عشرية كوكب مختلف، وله خصائص وصفات مختلفة مرتبطة به تزيد من تشكيل شخصيته وتؤثر بشكل مباشر في علاقاته العاطفية والعائلية والاجتماعية والمهنية.

في الآتي، تُطلعك "سيدتي" على صفات وخصائص شخصية العشريات الثلاث لمولود برج الثور وأبرز نقاط القوة والضعف لديهم.

صفات وخصائص العشريات الثلاث لبرج الثور

العشريات الثلاث لبرج الثور -الصورة من Freepik by Allexxandar

يحتل كل برج من الأبراج الاثني عشر 30 درجة من دائرة الأبراج؛ أي ما مجموعه 360 درجة. تعتمد عشريتك على المكان الذي يقع فيه عيد ميلادك ضمن نطاق 30 درجة.

مميزات وعيوب العشرية الأولى لمواليد برج الثور

مواليد العشرية الأولى من برج الثور هم الأشخاص الذين وُلدوا في الفترة ما بين 20 من إبريل إلى 29 من إبريل. يحكمهم كوكب الزهرة، وأحد أبرز نقاط القوة لديهم هو إحساسهم القوي بالتطبيق العملي والاتساق. وهم معروفون بإصرارهم ومثابرتهم التي لا تتزعزع، ويرفضون الاستسلام بسهولة، حتى في مواجهة العقبات. إنهم يفهمون قيمة العمل الجاد ويفخرون بقدرتهم على إنجاز المهام من خلال الاجتهاد والمثابرة. لديهم موهبة في التعامل مع الأمور العملية بطريقة معقولة وفعَّالة.

لديهم القدرة على التغلب على صعوبات الحياة وعلى النكسات والتحديات بالصبر والثبات، وبالعزم والمرونة. من المعروف أنهم ديناميكيون بشكل لا يُصدق في حياتهم اليومية وأقوياء ومتنوعون في الأشياء التي يحبونها. إنهم لا يخجلون أبداً من إظهار حبهم وإخلاصهم للأشخاص الذين يحبونهم، ويشكلون روابط قوية ودائمة مع أصدقائهم وأحبائهم، وهم مخلصون بشدة لمن يهتمون بهم.

سيعجبك الاطلاع أيضاً على المرأة برج الثور شخصيتها وميزاتها الأنثوية

العناد هو أحد نقاط الضعف الرئيسية لديهم، وقد يجدون صعوبة في التنازل أو رؤية الأمور من وجهة نظر الآخرين؛ ما قد يخلق تحديات في التعامل مع الآخرين. قد يعانون من الغيرة أو التشبث، ما يؤدي إلى التوتر والصراع مع الشركاء أو الأحباب.

مميزات وعيوب العشرية الثانية لمواليد برج الثور

مواليد العشرية الثانية من برج الثور هم الأشخاص المولودون بين 30 من إبريل و10 من مايو. يحكمهم كوكب الزهرة، ويتميزون بحساسيتهم وثباتهم وولائهم. يمكن أن يكونوا عنيدين جداً ومقاومين للتغيير. لديهم قدر كبير من الصبر والمثابرة وعلى استعداد للعمل بثبات لتحقيق أهدافهم.

يستمتعون بالتعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي، وقد يجدون الرضا في المساعي الفنية. إنهم يتناغمون بشدة مع محيطهم المادي ويستمتعون بالانغماس في الكماليات، ويحيطون أنفسهم بالراحة والجمال ويقدرون الاستقرار والأمان، ويأخذون علاقاتهم على محمل الجد، ويمكن الاعتماد عليهم للوفاء بالتزاماتهم. كما أنهم مخلصون ويشكلون روابط قوية ودائمة مع من يهتمون بهم.

قد يهمك أيضاً التعرف إلى مميزات الأم من برج الثور وطريقة تعاملها مع أبنائها

يجدون صعوبة في التكيف مع الظروف المتغيرة أو النظر في وجهات نظر بديلة. يظهرون ميولاً للتملك؛ ما قد يؤدي إلى مشكلات في العلاقات. إنهم حذرون بطبيعتهم، ولا يريدون الخروج من منطقة راحتهم وقد يقاومون التجارب أو الفرص الجديدة، ويفضلون الاستقرار والألفة، وهذا يمكن أن يعوق قدرتهم على اغتنام الفرص للنمو الشخصي أو المهني.

مميزات وعيوب العشرية الثالثة لمواليد برج الثور

مواليد العشرية الثالثة من برج الثور هم الأشخاص الذين وُلدوا في الفترة ما بين 11 و20 من مايو، ويحكمهم كوكب زحل؛ ما يمنحهم العزيمة والولاء والانضباط والمسؤولية. إنهم يميلون إلى التعامل مع الحياة بحذر، ويزنون خياراتهم بعناية قبل اتخاذ القرارات. يتميزون بالإصرار والعملية، ويُعرفون بقدرتهم على تحمل المصاعب والتغلب على العقبات بالصبر والمرونة.

لديهم مجموعة مثالية من المهارات، وأي شيء يضعونه نصب أعينهم سوف يتحقق في النهاية. إنهم يعملون بجد وعلى استعداد لبذل الجهد المطلوب لتحقيق أهدافهم والوصول إلى القمة أينما ذهبوا. غالباً ما يكون لديهم احترام عميق للتقاليد، وقد يقاومون التغيير، ويفضلون الطرق المألوفة والراسخة للقيام بالأشياء، ويفضلون أخذ الأمور خطوة بخطوة بدلاً من الاندفاع إلى أي شيء بشكل متهور.

قد يجدون صعوبة في التكيف مع المواقف الجديدة، أو التفكير في وجهات نظر بديلة، أو تبني تجارب جديدة، أو التخلي عن الروتين المألوف. إنهم يفضلون التمسك بما يشعرهم بالأمان والمألوف، حتى لو كان ذلك يعني تفويت الفرص المجزية المحتملة للنمو والمغامرة.

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على أنثى الثور والزواج.. تعرفي إلى الأبراج الأكثر توافقاً معها