تفسير حلم المطاردة والهروب من شخص يلاحقني.. في منام المتزوجة

 المطاردة
المطاردة في المنام تدل على كثرة الأعباء والمسئوليات- الصورة من موقع Freepik (صورة تعبيرية)
 المطاردة
تفسير حلم المطاردة في المنام- الصورة من موقع Freepik (صورة تعبيرية)
 المطاردة
 المطاردة
2 صور

أحياناً نستيقظ من نومنا ونشعر بأننا ننهج ونلتقط أنفاسنا بصعوبة ونتصبب عرقاً، لمجرد الشعور بأن هناك من يلاحقنا ونحن نهرب منه.. هذا الحُلم قد يستغرق الشعور به ساعات، لكن تفاصيله تظل محفورة بداخلنا؛ حتى نلمس دلالته وتفسيره الصحيح، الذي ربما يحمل معه تحذيراً أو تنبيهاً.

وفي السطور التالية، سنقوم بشرح معنى ودلالة حُلم المطاردة ووجود شخص يلاحقني في المنام؛ وفقاً لابن سيرين.

دلالة رؤية المطاردة والملاحقة في المنام

تفسير حلم المطاردة في المنام- الصورة من موقع Freepik (صورة تعبيرية)

حلم المطاردة من الأحلام الشائعة للكبار والصغار؛ إذ تدل الرؤيا على كثرة الأعباء والمسئوليات التي يعجز الرائي عن تحمُّلها، لكنها تظل عالقة على كتفه.. كذلك ترمز الرؤيا إلى الضغوطات والمتاعب في حياته.. والهروب منها دليل على ما يريده الرائي في التخلص من هذه الضغوطات.

عندما يرى الشخص في الحُلم أن هناك من يتبعه ويُطارده وهو معروف بالنسبة له؛ فهذا يدل على أن هذا الشخص يراقب حياة الرائي ويتبعه في الواقع، ويرغب في معرفة كل كبيرة وصغيرة في حياته.. كما ترمز الرؤيا إلى حالة الاضطراب والقلق الذي يعيشه الشخص بشأن أمرٍ ما، يريد أن يختار ما يحدد مصيره ويضحي بشيء آخر.

المرأة التي ترى في الحلم شخصاً يُطاردها؛ فهذا يدل على أنها غير قادرة على تحمُّل المسئولية.

قدرة الرائي على الهروب ممن يطاردونه، دليل على هروبه من تحمُّل المسئولية.. والهروب من مطاردة عدوّ في منام الشخص، دليل على أن الرائي سوف يتخلص من كافة الأشياء التي تهدد أمنه، وليس بالضرورة أن يكون عدواً حقيقياً.

دلالة رؤيا المطاردة في منام المتزوجة

دلالة رؤية المطاردة في منام المتزوجة- الصورة من موقع Freepik (صورة تعبيرية)

حلم المرأة المتزوجة بالمطاردة وأن شخصاً يلاحقها، دليل على العقبات والصعوبات وكثرة المسئوليات التي تتحملها، وشعورها بالضيق والتوتر والقلق.

أيضاً تدل الرؤيا على كثرة الخلافات التي تقع بينها وبين زوجها، ورغبتها في التخلص من تلك المشاكل.. أو أن الرؤيا تشير إلى تعرُّض زوجها لديْن أو ضائقة مالية أو بعض العقبات والصعوبات في عمله.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يلاحقها ويطاردها؛ فالرؤيا تدل على المشاكل التي قد تحدث بينهما.. أما إذا كان الشخص الذي يلاحقها شخصاً تعرفه؛ فهو شخص يتتبع أخبارها ويريد معرفة تفاصيل حياتها.

إذا رأت المتزوجة أنها تهرب من هذا الشخص؛ فهذه الرؤيا تعكس رغبتها في التخلص من قيودها ومسئولياتها أو تسديد ديونها.. والله أعلم.