سيارات كهربائية جديدة تأتي مع سنوات شحن مجاني..فما القصة؟

السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

هناك تنافس كبير في عالم السيارات من أجل التسويق والبيع للعملاء. بالطبع هناك أساليب متعددة للتنافس بعضها يكون مغريا وبعضها لايكون بحسب الرغبة التي يريدها من يود شراء سيارة. ولكن أن يتعلق التنافس بتوفير المال فهنا يكون الأمر مغريا بالنسبة للعملاء. وبخاصة اذا كان التوفير يتعلق بالوقود أو بالطاقة الكهربائية. ومن الجدير بالذكر بأن الشركات تضع الخطط الكثيرة من أجل الخوض في عالم المنافسة بشكل يعود بالفائدة الكبيرة على الشركات المنتجة للسيارات.

سنوات من الشحن المجاني:

تخيل شراء سيارة جديدة والحصول على بنزين مجاني لمدة سنوات ، حسنا ، عند شراء سيارة كهربائية جديدة، أصبح العديد من مالكين سيارات احتراق الوقود التقليدية يفكر في شراء سيارة كهرباء للمساعدة في الحد من الانبعاثات الملوثة للبيئة ، والاستغناء عن محطات الوقود واستبدالها بمحطات شحن السيارات الكهربائية يعد ميزة كبيرة بالنسبة لهم ، يعد توفير المال في ملء خزان الوقود حافزا كبيرا لكثير من الأشخاص لشراء سيارة كهربائية.

ميزة الشحن الكهربائي مجانا:

تعمل شركات تصنيع السيارات الكهربائية على تحسين الصفقة بإضافة الشحن الكهربائي المجاني عند شراء السيارة الكهربائية الجديدة ، والان سيبيع لك صناع السيارات سيارة كهربائية جديدة مع امتيازات الشحن المجاني ، وتشتد المنافسة ، فهناك 5 سيارات كهرباء جديدة تأتي مع ميزة الشحن المجاني لسنوات (قد تختلف هذه الميزة من منطقة إلى أخرى فيرجى مراجعة الوكيل المعتمد في منطقتك).

فما هي هذه السيارات الخمس؟

  • فولكس فاجن ID.4 2023

يتم تصنيع سيارة ID.4 الكهربائية بالطبع بواسطة شركة فولكس فاجن "VW" ، وتمتلك فولكس فاجن محطات شحن "Electrify America" ، لذلك ليس من المفاجئ أن سيارة فولكس فاجن كهربائية جديدة ID.4 2023 توفر ميزة شحن مجاني سخية .

فولكس فاغن الكهربائية آي دي 4


تجذب العديد من شركات تصنيع السيارات الكهربائية العملاء من خلال تقديم ميزة الشحن المجاني ، ولكن عندما تقرأ المطبوعات الدقيقة ، فإنك تحصل فقط على عدد قليل من الكيلوات في الساعة ، في حالة ID.4 2023 ، تقدم فولكس واجن ثلاث سنوات من جلسات الشحن المجاني لمدة 30 دقيقة .

داخلية فولكس فاغن


شحن مجاني مع سيارة VW ID.4 2023 الجديدة هذا ما يعادل الحصول على تعبئة وقود مجاني لمدة ثلاث سنوات. يكاد يكون من غير المعقول أن شركة فولكس فاجن تمر بالفعل بهذا الأمر ، ويجب على مالكي السيارات الكهربائية المحتملين إلقاء نظرة جادة على ID.4.
فقط فكر في مدة ثلاث سنوات من الشحن المجاني يمكن أن يخفض تكلفة ملكية سيارة كهربائية ، ايضا ليس الأمر كما لو كنت تشتري سيارة كهربائية متوسطة مقابل الشحن الكهربائي المجاني، تعد سيارة فولكس فاجن ID.4 واحدة من افضل سيارات الدفع الرباعي الكهربائية المعروضة للبيع حاليا ، تحقق ID.4 توازن بين سعر الشراء وتكلفة التشغيل .

  • بورش تايكان 2023

يعد طرح فولكس فاجن ميزة الشحن مجانا مع شراء ID.4 صاحبة الأسعار المعقولة حافز كبير ، لكن عملاء بورش تايكان الراقيين ربما لا يهتمون كثيرا بميزة الشحن المجاني.
فإن بورش تايكان 2023 تحصل أيضا على نفس السنوات الثلاث من الشحن المجاني مع محطات شحن "Electrify America" ، بالطبع تعد سيارات بورش جزء من مظلة شركة فولكس فاجن ، لذلك ليس من المستغرب أن يكون مزود الشحن المجاني هو اليكترفاي أمريكا.
فيما يتعلق بالسيارة نفسها ، فإن بورش تايكان"Porsche Taycan 203" ليست أرخص سيارة كهربائية متوفرة ، كما أنها ليست سيارة EV هي التي تمنحك الكثير من الدوي لجهودك ، نطاق القيادة قليل مقارنة مع سعر بورش تايكان.
الحجة الحقيقية الوحيدة لشراء بورش تايكان تيربو S بدلا من سيارة تسلا S Plaid هو الولاء لعلامة بورش ، لكن هذا لا يبدو سببا كافيا جيدا لتبرير أوجه القصور في مميزاتها ، على الرغم من أن ثلاث سنوات من الشحن المجاني قد تفي بالغرض.

  • أودي E-tron GT

تعد سيارة أودي إي ترون جي تي 2023 "Audi e-tron GT" الشقيق الأكثر جاذبية لـ بورشه تايكان ، تصنع أودي بعض من أفضل السيارات الرياضية على الطريق وخاصة تشكيلة سيارات أودي الكهربائية الخاصة بها ، ولكن مع أودي e-tron GT ، انتجت أودي واحدة من أجمل وافضل سيارات السيدان الكهربائية على الإطلاق.

آودي اي ترون الكهربائية


إنه لأمر جيد أن أودي هي أحد منتجات فولكس فاجن لأن ثلاث سنوات من جلسات الشحن المجانية هي شيء يمكن أن يؤثر على الكثير من العملاء المحتملين، على الرغم من أنه من الصعب رؤية العديد من الأشخاص يختارون شراء سيارة أودي الكهربائية بدلا من تسلا أو سيارات لوسيد إلا إذا كانوا من عشاق علامة أودي.

  • هيونداي ايونيك 5

تعد سيارة هيونداي ايونيك 5 الكهربائية "Hyundai IONIQ 5" من بين أفضل عروض السيارات الكهربائية قيمة وهو بالتأكيد جوهرة التاج لمجموعة سيارات هيونداي الكهربائية ، ليس من الصعب معرفة السبب ، نقدم ايونيك 5 مجموعة كبيرة من المميزات وتصميم أنيق وسعر مناسب يمكن الوصول اليه.

هيونداي ايونيك 5 الكهربائية


سيارة هيونداي IONIQ 5 وسيلة رائعة لرحلة برية ، خاصة مع عامين من جلسات الشحن المجانية لمدة 30 دقيقة مع Electrify America ايضا ، يبدو أن محطات شحن اليكترفاي أمريكا هي الموضوع المشترك بين العديد من السيارات التي تتضمن امتيازات شحن مجانية ، ولا يمكن إنكار أن شركة فولكس فاجن تبذل كل ما في وسعها لجذب الانتباه إلى شبكة الشحن الخاصة بها.
لكن هذا أمر متوقع ، وسنتان من الشحن المجاني للسيارات الكهربائية ليس أمرا رديئا ، من المحتمل أن تؤدي هذه الحوافز إلى تخلي المزيد من الأشخاص عن الشحن في المنزل وظهورهم ببساطة في أقرب محطات الشحن المجاني لتحقيق أقصى استفادة من جلسات الشحن المجانية.