فيديو: لقطات مميزة وحضور بارز لحفل ميت غالا 2024

اختُتمت فعاليات حفل "ميت غالا" لعام 2024، والذي أقيم بمتحف "متروبوليتان" للفنون في نيويورك، في أمسية استعراضية للأناقة والجمال، بحضور نخبة من أبرز نجوم التمثيل والغناء والموسيقى والمهتمين بعروض الأزياء.

وشهد حفل ميت غالا هذا العام غياب السجادة الحمراء الشهيرة والتي اعتاد المشاهير السير عليها واستعراض إطلالاتهم؛ إذ استُبدل بها منظر حديقة خلابة؛ لتتماشى مع موضوع العرض والذي حمل عنوان: "الجميلة النائمة: إعادة إيقاظ الموضة". وحرَص عددٌ من المشاهير على تجسيد موضوع الحفل بإطلالات مختلفة، سواء بملابس حملت تصاميم للزهور، كالصحافية "آنا وينتور" رئيسة مجلس إدارة الحفل، والمغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، وعارضة الأزياء والممثلة "أوما ثورمان". أو بإظهار الزهور بصورة أو بأخرى؛ إذ ارتدت "إلسا باتاكي" تاجاً على شكل زهور، أو بوضع زهور في ياقات وجيوب البدلات.

قد ترغبين في معرفة جينيفر لوبيز تتحرك بصعوبة في ميت غالا والسبب!

عودة الغائبات

وشهد الحفل حضور النجمة الأمريكية "زيندايا" بعد غيابها الذي استمر عدة سنوات؛ فمنذ عام 2021 لم تظهر في حفل "ميت غالا". وعن أسباب عودتها للمشاركة في الحفل وكونها إحدى أهم مضيفاته، قالت "زيندايا": إن الوقت قد حان لذلك.

كما شهد الحفل حضور النجمة أريانا غراندي بعد غيابها 6 سنوات عن حضور تلك الفاعلية، وارتدت فستاناً باللون الأبيض ووضعت أجنحة فراشة على وجهها. واللافت للنظر أنها حضرت وحيدة من دون صديقها "إيفان سلاتر".

حضور لأول مرة

لأول مرة في حياتها حضرت النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا حفل ميت غالا، وتألّقت بين زهور السجادة الخضراء بفستان يخطف الأنفاس باللون الأحمر، كان كفيلاً بأن يجعلها الأبرز في الحفل ويجذب عدسات الكاميرات إلى العزباء الأكثر إشراقاً وجمالاً.

وبمشاركتها في فعاليات الحفل للعام الثاني على التوالي، خطفت النجمة الهندية عليا بهات الأنظار بعدما تألقت بساري هندي منقوش بالزهور، بدت فيه أشبه بأميرات قصص الخيال.

إطلالات غريبة

كذلك فإن الحفل شهد حضوراً غريباً للمغنية الأمريكية "لانا ديل راي"، بعدما ارتدت فستاناً باللون البيج مع أغصان ملفوفة حول جسدها، وضعت بعضها على رأسها. وغطى الثوب وجهها، وارتدت حذاءً على شكل قدم حيوان.

كما شهد الحفل حضوراً مميزاً للنجمة "جيجي حديد"، بعدما ارتدت فستاناً مستوحًى في الأساس من رواية "حديقة الزمن"، التي تروي قصة زهور كريستالية سحرية قادرة على السفر عبْر الزمن.

لِم لا تتابعين معنا بالفيديو: إطلالات النجمات الأيقونية التي طبعت حفل ميت غالا عبر السنوات الماضية

ما هو حفل ميت غالا؟

يُذكر أن حفل ميت غالا هو حفل سنوي لجمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون وللأزياء. ويُحتفل كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في ذلك العام، وبالتالي يحدد المعرض الإطلالة الرسمية على السجادة الحمراء، ويُتوقع من الضيوف اختيار أزيائهم حسب موضوع المعرض. كان الحفل يُعرف سابقاً باسم حفل معهد الأزياء ويُشار إليه أيضاً باسم Met Ball.

وهو احتفال افتتاحي لمعرض الأزياء السنوي للمعهد؛ حيث يجتمع المحترفون من جميع المجالات لبناء العلاقات وعرض أعمالهم. على الرغم من أن الحدث يُقام وينتهي في أمسية؛ فإن المعرض يستمر عدة أشهر بعد ذلك.

معظم الحاضرين يتم اختيارهم ودعوتهم بشكل حصري من قِبل آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة فوغ Vogue ورئيسة هذا الحدث منذ عام 1995.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»