أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف بتدرجات متنوعة ولافتة

أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف
أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف بتدرجات متنوعة ولافتة (مصدر الصورة : freepick)

صبغات الشعر باللون الأحمر هي أكثر من لون للشعر، إنها تجربة فريدة من نوعها في صيحات الشعر، تعبّر عن الشخصية الجريئة والباحثة عن المغامرة وكسر الروتين. إذا كنت ترغبين في التألق بلوك جذاب وبلون شعر يناسب الأجواء الخريفية لهذا العام. "سيدتي نت" يستعرض أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف، لتستوحي منها ما يعبّر عن شخصيتك.

اختاري صبغة شعرك الأحمر حسب لون بشرتك

إليك، أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف، بتدرجات لونية عصرية ولافتة، جنباً إلى جنب مع نصائح حول كيفية اختيار التدرجات اللونية لصبغات الشعر الأحمر حسب لون بشرتك، للحصول على إطلالة جذابة.

صبغة شعر نحاسي مشرق

لون الشعر النحاسي اللامع نابض بالحياة. ويعدّ خياراً رائعاً لذوات البشرة الفاتحة أو الحنطية وعيون خضراء أو عسلي. تبني هذا اللون، بخاصة إذا كنت على استعداد لخطف الأنظار أينما حللت.

صبغة شعر أحمر نحاسي

يمكنك إضافة بعض الإبرازات النحاسية إلى الظلال الحمراء الداكنة، للحصول على بعد واقعي وجعل لون الشعر الأحمر يبدو أكثر إشراقاً. لا تترددي في اختيار هذا اللون على طريقة البلياج، بخاصة إذا كانت بشرتك فاتحة أو ذهبية، وإذا كان لديك عيون خضراء أو بنية أو عسلية.

صبغة شعر بني محمر فاتح

من أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف، لون الشعر البني المحمر الفاتح، وهو مزيج من الأحمر الذهبي الفاتح والبني الفاتح. إنه ظل جميل إذا كان لديك بشرة كريمية أو خوخية أو ذهبية بعيون زرقاء أو خضراء أو بنية دافئة.

صبغة شعر أحمر نحاسي ذهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Redken (@redken)

لون الشعر الأحمر النحاسي الذهبي هو لون دافئ وحار، ومزيج من الأشقر الذهبي الداكن والأحمر الفاتح الفاتح. اختاري هذا الظل إذا كانت بشرتك باللون الخوخي أو الفاتحة، وإذا كان لديك عيون زرقاء أو خضراء أو عسلية أو بنية دافئة.

صبغة شعر نحاسي أحمر

يعتبر لون الشعر النحاسي الأحمر ، وهو مزيج غني ومشرق من الأحمر والبرتقالي / البني. سوف يملق هذا الظل البشرة الفاتحة إلى المتوسطة، أو ذات اللون الخوخي أو الذهبي والعيون الزرقاء أو الخضراء أو العسلية.

صبغة شعر بني محمر غامق

يجمع لون الشعر البني الداكن بين الأحمر الذهبي الغامق والبني الغني والدافئ. إنه ظل أنيق ومتطور من اللون الأحمر جميل على صاحبات البشرة الدافئة والعيون الزرقاء أو الخضراء أو البنية الدافئة أو العسلية.

صبغة شعر ماهوجني أحمر

لون شعر الماهوجني الأحمر هو لون بني محمر عميق وبارد. إنه اختيار جميل إذا كان لديك بشرة فاتحة أو متوسطة اللون وعيون عسلية أو بنية.

صبغة شعر أحمر مكثف

من أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف، لون الشعر الأحمر المكثف هو ظل أحمر مشرق ومكثف وحقيقي. يليق بصاحبات البشرة الذهبية العميقة والعيون البنية. إلى ذلك، هذه أحدث ألوان صبغات الشعر بتدرجات الأحمر.

صبغة شعر برغندي

لون الشعر العنابي أو البرغندي. وهو عبارة عن ظل بنفسجي أحمر غامق مثير ولا ينسى. يناسب الأشخاص ذوي البشرة الداكنة أو ذات اللون الزيتوني ويبدو مذهلاً لصاحبات العيون الزرقاء بشكل خاص.


بعدما تعرفت الى أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف، ما رأيك الاطلاع على أفضل طريقة لإطالة صبغة الشعر والحفاظ على حيوية ولمعان خيوطه؟