تسريحات شعر ذيل الحصان لعروس 2024 لإطلالة عصرية وأنيقة

 تسريحات شعر ذيل الحصان لعروس 2024 لإطلالة عصرية وأنيقة
تسريحات شعر ذيل الحصان لعروس 2024 لإطلالة عصرية وأنيقة

تسريحة شعر ذيل الحصان هي إحدى تسريحات الشعر الكلاسيكية الخالدة والأنيقة، التي تناسب جميع العرائس من دون استثناء بغض النظر عن طول وملمس شعرهن، وهي تلائم حفلات الزفاف النهارية والمسائي، وتلك التي تقام في الهواء الطلق أو على الشاطئ وغيرها من الأماكن. ونظراً إلى أشكالها المتعددة، بإمكان العروس اختيار تسريحة ذيل الحصان التي تتلاءم مع شكل وجهها وطول شعرها، وتكمل إطلالتها بشكل مثالي. فإذا كنت من محبات تسريحة ذيل الحصان، نرصد لك في ما يلي مجموعة تسريحات شعر ذيل الحصان لعروس 2024، فما رأيك بها؟

مكياج العروس المناسب مع تسريحة ذيل الحصان

لس هناك قاعدة أساسية تربط بين تسريحات ذيل الحصان وأسلوب المكياج الذي ترغب في اعتماده العروس، لكن بإمكانك اتباع حيل مكياج تساعدك في إبراز ملامحك، لا سيما العينين، في مقدمها العيون المحددة جيداً، القليل من اللون البني لإضفاء عمق ودفء إلى العين، استخدام اللون البيج اللؤلؤي فهو يضيء العين، إضافة الى أحمر الخدود الوردي الذي يعد خياراً مثالياً للعروس.

أشكال تسريحات ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان المنخفض: تعتبر تسريحة ذيل الحصان المنخفض مثالية لمختلف حفلات الزفاف، فهي تخلق تأثيراً معاصراً لإطلالة العروس، وتشعر العروس بالراحة كونها إحدى تسريحات الشعر المريحة التي تبقى ثابتة طويلاً. وبإمكان العروس تزيينها بأكسسوارات شعر ناعم، مثل أكسسوارات الدانتيل الناعم والأكسسوارات المرصعة، سواء باللؤلؤ أو الشواروفسكي أو أحجار الراين أو الكريستال، إضافة إلى دبابيس الشعر الناعمة بأشكالها المختلفة.
تسريحة ذيل الحصان العالي: تعد تسريحة ذيل الحصان العالي بديلاً أنيقاً لتسريحة الكعكة العالية، هذا إن رغبت في ترك شعرك مالساً أو منسدلاً من الخلف من دون أن يكون ملفوفاً بشكل كامل. وهي تأتي بأشكال مختلف لتناسب مختلف أطوال الشعر، كما بإمكانك اعتمادها مع الغرة النصفية أو الجانبية أو خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه. كما بإمكانك أيضاً اختيار أكسسوارات شعر ناعمة تتلاءم معها، مع الحفاظ على مظهر ناعم وراق.
تسريحة ذيل الحصان الجانبية: تعد هذه التسريحة خياراً مثالياً للعروس التي ترغب في إطلالة رومانسية في يومها الكبير، وهي تتلاءم بشكل خاص مع فساتين الزفاف ذات الكتف الواحد. ويتم اعتمادها بشكل جانبي منخفض، مع غرة تختارينها وفق شكل وجهك، منسدلة كانت أو مشدودة أو فضفاضة. وهي أيضاً تسريحة تليق بها أكسسوارات الشعر المرصعة ذات الأحجام الصغيرة والمتوسطة، على أشكال بتلات الورد أو النجوم المرصعة...
وفي هذا السياق، بإمكانك أن تتختاري تسريحة ذيل الحصان مناسبة للسهرات بأساليب عصرية ومتنوعة

أفكار تسريحات شعر للعروس بأسلوب ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الضفائر


هذا التسريحة رومانسية للغاية وتمنح العروس مظهراً أنثوياً جذاباً، وهي مثالية للعرائس صاحبات الشعر الطويل ذات الأطراف المستقيمة، وهي تأتي على شكل ذيل حصان منخفض ويفي تقسمه مجموعة ضفائر صغيرة، إلى جانب فرق نصفي وخصلات شعر مموجة منسدلة على جانبي الوجه، وأكسسوارات ناعمة على شكل نجوم مرصعة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الويفي


هذه التسريحة أنيقة للغاية، وخيار ماثلي للعرائس ذوات الشعر الطويل الناعم والخفيف كونها تمنح الشعر حجماً إضافياً وتجعله يبدو أكثر كثافة، كما أنها تتلاءم بشكل خاص مع فساتين الزفاف على شكل A. ونظراً إلى أنه تسريحة شعر فضفاضة بعض الشيء، فهي لا تحتاج إلى تزيينها بأي أكسسوارات، لكن احرصي على اعتمادها مع الفرق النصفي وخصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، لإضفاء حيوية وانتعاش إلى مظهرك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة المضفرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melissa Cook (@missysueblog)


هذه التسريحة أنثوية للغاية وتمنح العروس مظهراً أنثوياً حالماً، وهي خيار رائع لمختلف أنواع حفلات الزفاف، كما تضمن لك مظهراً مريحاً جداً، ولا تقلقي على الإطلاق، فهي تبقى ثابتة لساعات طويلة. وهي ترتكز على سحب الشعر إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المنخفض الويفي، وجعل الغرة على شكل ضفيرتين جانبيتين مسحوبتين إلى الخلف، مع ترك بعض خصلات الشعر منسدلة على جانبي الوجه.
وفي إطار تسريحات شعر العروس الجديدة، لا تترددي في اعتماد تسريحات عرائس لمصفف الشعر طوني مندلق بموديلات عصرية ومبتكرة

تسريحة ذيل الحصان العالية جداً مع الغرة المشدودة إلى الخلف

 

تُعد تسريحة ذيل الحصان العالية جداً الخيار الأفضل للظروف المناخية الرطبة والحارة، كونها ترتكز على سحب الشعر بالكامل إلى تاج الرأس وتثبيته بأكسسوارات مميزة تختارينه وفق رغبتك، فتبقى ثابتة وأنيقة ساعات طويلة، وتمنع التعرق وتريحك من خصلات الشعر المنسدلة، وهي من أفضل الخيارات مع فساتين الزفاف ذات الياقة العالية أو تلك النطرزة عن منطقة الصدر، وأيضاً الفساتين من دون ظهر.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية


هذه التسريحة نسخة متجددة من تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الكلاسيكية، حيث يكون فيها الشعر على شكل ذيل حصان جانبي منسدل على كتف واحدة. بإمكانك اعتمادها مع مختلف أشكال الغرة، سواء النصفية أو الجانبية أو المضفرة المسحوبة الخلف. وبالنسبة إلى الأكسسوارات بإمكانك الاستغناء عنها أو اعتماد تلك الناعمة منها.