هيدراغلو ..علاج مضاد للتعب تحتاجه بشرتك خلال هذا الفصل

 علاج تعزيز جمال البشرة
علاج تعزيز جمال البشرة

هل لديك بشرة رمادية أو بشرة باهتة؟ هل تبدو بشرتك مرهقة بسبب التوتر والعيوب؟ إذاً يجب عليك اختيارعلاج HYDRA GLOW الخاص بحل هذه المشاكل! فماذا عن هذا العلاج تخبرنا اختصاصية العناية بالبشرة جوزيان بو نعمة من عيادة دكتور حميد دويهي لتعرفنا أكثر.

اختصاصية العناية بالبشرة جوزيان بو نعمة
                     اختصاصية العناية بالبشرة جوزيان بو نعمة  من عيادة دكتور حميد دويهي

ما هوعلاج الـ هيدراغلو للوجه؟

Hydra Glow هو علاج غير جراحي للوجه يستخدم أحدث التقنيات ليمنحك نتائج مبهرة.
يمنحك Hydra Glow تأثيرات مذهلة مضادة للتعب على الوجه. يعمل هذا العلاج المتخصص على تقشير البشرة بلطف وتنظيفها بعمق ومعالجة مشاكل البشرة الشائعة لضمان توهج صحي وإزالة التعب من بشرة وجهك.
يعمل علاج Hydra Glow على تفتيح البشرة واستعادة إشراقتها المرئية على الفور.
يعد HydraGlow Facial علاجاً متقدماً في عالم العناية بالبشرة مدته 60 دقيقة يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها بشكل مكثف ويعزز البشرة المتوهجة الصحية.

فوائد علاج الـ هيدراغلو للبشرة

هذا العلاج مخصص للغاية ويعالج مجموعة متنوعة من أنواع البشرة بما في ذلك:

  • البشرة الباهتة والجافة.
  • حب الشباب وندبات حب الشباب.
  • الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • فرط التصبغ وتفاوت لون البشرة.
  • المسام الواسعة.
  • ملمس الجلد الخشن وغير المتساوي.
  • ترهل الجلد.
  • الوردية والبشرة الحساسة.

للاستفادة من التأثيرات الإيجابية لهذا العلاج المتقدم للوجه وللحصول على فوائد طويلة الأمد، توصي جوزيان بإجراء علاجات أسبوعية أو شهرية.
يمكنك متابعة أفضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين ب

ما الذي يحدث أثناء علاج الـ Hydraglow Facial؟

الخطوة 1: التحضير للحصول على النتائج المثلى

يتم تحضير البشرة من خلال التنظيف العميق متعدد الخطوات، والتقشير اليدوي، والتقشير الدقيق للبشرة، والبخار والتنظيف.

الخطوة 2: بحسب احتياجات المريض

أثناء الإجراء، يختار أخصائي التجميل الطبي قناعين مخصصين ومنتجات احترافية أخرى تعتمد على النتائج لعلاج الحالات الجلدية الفريدة للمريض. بالتزامن مع التقنيات والتقنيات المتخصصة الأخرى، يتم استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية لإنشاء قنوات دقيقة مؤقتة في الجلد لزيادة اختراق مضادات الأكسدة والفيتامينات والمكونات النشطة الأخرى من المنتجات من خلال الحاجز الطبيعي للبشرة.

الخطوة 3: لمسة الاسترخاء

يتضمن علاج الوجه تدليك الأنسجة العميقة من أعلى الصدر حتى الوجه. تعمل تقنيات التدليك المتخصصة هذه على تحفيز تدفق الدم والدورة الدموية وتخليص الجلد من السموم والشوائب. يعزز التدليك أيضاً إصلاح الخلايا وتجديدها ويحفز إنتاج الكولاجين للحصول على بشرة أكثر صحة وشباباً.

التقشير الدقيق للجلد

يعتبر التقشير الدقيق للجلد إجراءً احترافياً مطلوباً للغاية حيث يقوم بتقشير خلايا الجلد الميتة ميكانيكياً من سطح الجلد ويستخدم لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمسام المتضخمة وندبات حب الشباب الخفيفة والجلد الخشن بالإضافة إلى لون البشرة غير المتساوي وفرط التصبغ. عند إجرائها بشكل منتظم، ثبت أنها تنظم دوران الخلايا وتحفز إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين.
عندما يتم دمجه في HydraGlow Facial، فإن التقشير الدقيق للجلد يعزز بشكل كبير نتائج العلاج عن طريق القضاء على خلايا الجلد الميتة والعوائق الأخرى التي قد تؤثر على اختراق المنتج وامتصاصه.