أجدد مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة.. هدايا قيّمة ليوم الأم 2024

أجدد مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة
أجدد مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة

تشكل مستحضرات المكياج ومنتجات العناية بالبشرة أفضل خيارات الهدايا التي بإمكانك أن تقدميها لوالدتك في يوم الأم 2024، فهي بالتأكيد ستسعدها جداً وتوفر لها مكياجاً مثالياً، وتضمن لها مظهر بشرة صحياً وخالياً من العيوب. وهكذا تكرمين والدتك في يومها بأجمل الهدايا الجمالية التي تشكل إضافة قيّمة إلى روتين العناية بالجمال الخاص بها. ولتسهيل الاختيار، سنضع بين يديك في هذا المقال، مجموعة أجدد مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة، والتي تشكّل هدايا قيّمة ليوم الأم 2024.

أجدد مستحضرات مكياج 2024 ليوم الأم

أحمر شفاه أحمر مات من إيستي لودر Estée Lauder

أحمر شفاه أحمر مات من إيستي لودر Estée Lauder


لتجعلي إطلالة والدتك أكثر حيوية وشباباً، تواكب فيها أجدد مستحضرات وصيحات المكياج، قدمي لها واحداً من أجمل ألوان أحمر الشفاه بنسخة محدودة، ألا وهو أحمر الشفاه الأحمر المات Sabyasachi Limited Edition Matte Lipstick من إيستي لودر. فهو سيجعل مظهرها أكثر جاذبية، ويمنح شفتيها لوناً غنياً ومكثفاً يدوم لساعات طويلة. كما أنه من أحدث مستحضرات المكياج الصادرة من علامة إيستي لودر الرائدة في صناعة مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة.
قد يعجبك أيضاً أن تكرمي والدتك بمكياج وكريمات بمكونات معدنية فاخرة

قلم ظلال عيون من كلينيك Clinique

قلم ظلال عيون من كلينيك Clinique


كذلك، بإمكانك أن تعززي روتين المكياج اليومي لوالدتك بظلال العيون القلم باللون البني High Impact Shadow Play Eyeshadow + Definer من علامة كلينيك، فهذا المستحضر الصادر حديثاً يسهل عليها وضع ظلال العيون أكثر من أي وقت مضى، فهو يأتي على شكل قلم من جهة لتطبيق ظل العين، ومن جهة أخرى يأتي على شكل فرشاة ناعمة تتيح لك توزيع ودمج ظلال العيون بطريقة سلسة جداً، والتخلص أيضاً من الزوائد.

كريم أساس من برادا Prada

كريم أساس مات من برادا Prada


تم إطلاق كريم الأساس Beauty Reveal Skin-Optimizing Refillable Soft Matte Foundation من برادا في نهاية عام 2023، وأُنزل إلى الأسواق بشكل رسمي في شهر كانون الثاني 2024، وهو يتميز بتركيبته غير اللامعة التي توفر لك تغطية مثالية للبشرة، حيث يموه ويخفي العيوب والشوائب في الوجه بشكل طبيعي، وكأنك لا تضعين أي فاونديشن، كما أنه يثبت طويلاً على البشرة ويحافظ على مظهر البشرة متألقاً وجذاباً. اجعليه في مقدمة خيارات هدايا يوم الأم 2024.

قلم كحل أزرق من أوربان ديكاي Urban Decay

قلم كحل أزرق من أوربان ديكاي Urban Decay


لقد اخترنا لك أيضاً ليوم الأم، هذا الكحل الأزرق 24/7 Glide-On Waterproof Eyeliner Pencil، فهو يتميز باللون الأزرق الذي يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويجعل العيون تبدو أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. بالإضافة إلى تركيبته المقاومة للماء التي تحارب العوامل القاسية كافة مثل الرطوبة والأجواء الحارة، إذ يبقى ثابتاً مكانه من دون أن يتزحزح.

أجدد منتجات العناية بالبشرة للأم في يومها

كريم شد البشرة وإزالة السيلوليت من كلارنس Clarins

كريم شد البشرة وإزالة السيلوليت من كلارنس Clarins


على الرغم من عدم توافر حلّ سريع للقضاء على مشكلة السيلوليت، فإن كريم شد الجسم وإزالة السيلوليت الجديد Body Fit Active Skin Smoothing Expert من كلارنس يمتلك قدرة عالية على نحت وتنعيم الساقين والفخذين والمعدة والوركين، بفضل تركيبته المضادة للترهل والغنية بمستخلص شاي الماتشا والكافيين النباتي. وهو سيشكل إحدى أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدميها في يوم الأم 2024.
بإمكانك أيضاً أن تستوحي أفكار هدايا ليوم الأم من الماركات العالمية

كريم الليل من ديور Dior

كريم الليل من ديور Dior


توفر تركيبة كريم الليل الجديد Prestige Le Baume de Minuit Night Cream من ديور، مجموعة خصائص رائعة للبشرة لمدها بالإشراقة والحيوية ومدها بالمغذيات اللازمة أثناء النوع. وهو يتمتع بفعالية عالية تدوم طوال ساعات الليل، بفضل احتوائه على الروزابيبتيد الخاص بعلامة ديور والمشتق من 88 جزءاً مستخرجاً بدقة لإصلاح البشرة، إلى جانب حمض الماديكاسيك المضاد للأكسدة الذي يرطب البشرة ويهدئها ويحمي حاجز الجلد لوقت طويل. وستلاحظ والدتك نتائجه بعد أسبوع من الاستخدام المنتظم.

غسول الوجه من تاتشا Tatcha

غسول الوجه من تاتشا Tatcha


إن غسول الوجه الجديد The Matcha Cleanse Daily Clarifying Gel Cleanser من تاتشا، والذي يعد أجدد إصدارات العلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة، يعد واحداً من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدميها في يوم الأم 2024، لا سيما إذا كانت والدتك من صاحبات البشرة الدهنية، فهو سيغير قواعد اللعبة في مجال العناية ببشرتها؛ إذ إن تركيبته غنية بالنباتات اليابانية مثل شاي ماتشا الأخضر الغني بمضادات الأكسدة وعشبة القدح اليابانية، وهي مكونات تقشر البشرة بلطف وتنظفها في العمق، وتساعد أيضاً في التحكم بعملية إنتاج الزيوت في البشرة، وإزالة احتقان المسامات.

كريم الوجه من غيرلان Guerlain

كريم الوجه من غيرلان Guerlain


شهدت بداية هذا العام تحقيق علامة غيرلان اختراقاً جمالياً مهماً من خلال تقنية كريم الوجه Orchidée Impériale Gold Nobile The Cream الذي تم تصميمه بتقنية غولد غوانتوم، إضافة إلى زهرة الأوركيد التي تحتوي على خصائص استثنائية تمتلك تأثيراً كبيراً على تجديد خلايا البشرة. وهو كريم مرطب للغاية يتكون من جزيئات الذهب عيار 24 قيراطاً وعرق اللؤلؤ متعدد الانعكاسات الذي يخلق إشراقة لا مثيل لها على البشرة، فينشط البشرة الباهتة والشاحبة خلال أسبوعين فقط من استخدامه بانتظام.