موديلات مناكير عصرية لإطلالة العيد مواكبة لأجدد اتجاهات الأظافر

موديلات مناكير عصرية لإطلالة العيد
موديلات مناكير عصرية لإطلالة العيد

إذا كانت أظافرك طويلة أو قصيرة، قد ترغبين في تزيينها بألوان مناكير عصرية وجذابة، سواء كنتِ تفضّلين ألوان مناكير داكنة، نيود أو غيرها، ستجدين حتماً الموديل الذي يتماشى مع ستايلكِ وأسلوبكِ. ولأن "سيدتي" يهتم بجمالك، اختار لك باقة من أجمل موديلات مناكير عصرية وجذابة لإطلالة العيد، مواكبة لأبرز صيحات الأظافر، بألوان متعدّدة تجمع بين الكلاسيكية والجريئة، وبأساليب لا تخلو من لمسات الابتكار والإبداع، لتختاري منها ما يرضي ذوقك.

صيحة الكروم بألوان عصرية وجذابة

تُلهم صيحة الأظافر "الكروم" Chrome المرأة الباحثة عن أفكار جديدة لتلوين أظافرها بأسلوب غير تقليدي، بالتعبير عن الأنوثة والأناقة. وتحتلّ هذه الصيحة الصدارة في موضة المناكير. وهي تعتمد على وضع مسحوق معدني أو كروم للحصول على لمسة نهائية عاكسة تشبه المرآة على الأظافر. اكتسبت هذه الصيحة شعبية واسعة؛ لما تضفيه من جاذبية على الأظافر. بإمكانك اعتماد هذه الصيحة في إطلالات عيد الفطر، بأساليب وألوان متعددة، نستعرض أبرزها:

مناكير كروم بلون الشوكولاته

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nail it &SPA (@nail.it.spa)

زيّني أظافرك في العيد، وأضيفي لمسة مضيئة وجذابة الى أظافرك، من خلال اعتمادك صيحة مناكير الكروم باللون الشوكولاته، ودعي أناملك تبوح عن شخصيتك الكلاسيكية، الباحثة عن التألق بإطلالة مميزة في العيد.

مناكير كروم باللون العاجي

إذا كنت صاحبة بشرة سمراء، وترغبين في اعتماد طلاء أظافر يبرز جمال أظافرك، ويناسب لون بشرتك، فلا تتردّدي في اختيار مناكير كروم باللون العاجي لتزيني به أظافرك في عيد الفطر. فهذا اللون يتناسب مع ملابسك، ذات الألوان الفضي والأسود والبني.

مناكير كروم باللون الوردي

يعدّ اللون الوردي مناسباً لجميع ألوان البشرة، ويُمكنك اعتماده بأسلوب الكروم لاضفاء المزيد من الإشراق والتألق على أظافرك في العيد. يناسب هذا اللون جميع ألوان البشرة، ويتناغم مع ملابسك ذات الألوان الداكنة والفاتحة على حد سواء.

مناكير كروم باللون الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by glossyleny (@glossyleny)

مهما تنوعّت صيحات ألوان المناكير، يبقى اللون الأحمر من الألوان الرائجة والتي لا تستغني عنها المرأة في إطلالاتها. فإذا كنت ترغبين في تزيين أظافرك بلون كلاسيكي ينبض أنوثة وفخامة ويناسب عزومات العيد، ما عليك سوى اختيار مناكير الكروم باللون الأحمر. حتماً سيكون خياراً رائعاً.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على نصائح للحصول على أظافر قوية في شهر رمضان لا تهمليها أبداً

صيحة الأومبري بألوان حيوية

لا تقتصر صيحة مناكير الأومبري على اختيار لون طلاء أظافر محدّد فحسب، بل يتعلق بالتصميم المستوحى من ظلال الألوان المتداخلة مع بعضها البعض بأسلوب فني وإبداعي؛ حيث يتميز هذا الشكل من الطلاء بمثابة تدرّج لعدد من الألوان والتي بالنهاية تمنحك ظلالاً وبعداً للأظافر وليس لونها الصريح.

مناكير نيود زهري أومبري

تمنح النغمات النيود دائماً يديك مظهراً طبيعياً. هذا النمط البسيط من نيود زهري أومبري مناسب جداً لعزومات العيد. يُمكنك اختيار الألوان المحايدة كالزهري الفاتح مع البيج، أو البنفسجي الفاتح مع الرمادي، وتزيينها بحبيبات من الكريستال أو الرسومات؛ لاضفاء لمسات فخمة على إطلالتك.

مناكير فرنش أومبري

إن كنتِ من محبّات ألوان الباستيل وترغبين في تزيين أظافرك بأسلوب غير تقليدي وعصري، فلا تترددي في تطبيق صيحة الفرنش الأومبري بلونين محايدين بأسلوب بيضاوي من خلال اعتماد اللون الزهري الخافت كقاعدة أساسية للظفر، واللون الأبيض كخط لحواف الأظافر.

صيحة عين القطة بألوان تنبض حيوية

تشير أظافر عين القطة إلى نوع من فن الأظافر الذي يحاكي مظهر عين القطة. يتضمن هذا التصميم عادة استخدام طلاء أظافر مغناطيسي خاص؛ لخلق تأثير ساحر ثلاثي الابعاد على الأظافر، يشبه التوهج القزحي لعين القطة.

أظافر عين القطة باللون الأزرق

إذا كنت من محبات ألوان مناكير عصرية ولافتة، اعتمدي صيحة أظافر عين القطة، واختاري اللون الأزرق الفاتح المائل إلى اللازوردي لتزيني بها أظافرك في إطلالة العيد. يبدو هذا التظليل البارز مذهلاً على أظافرك، وسيمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً.

أظافر عين القطة باللون الأخضر

مناكير عين القطة اللامع، يضفي الرقي على أظافرك، مع لمسة عصرية للغاية. عزّزي من جمال أظافرك في عزومات العيد، عبر اعتمادك ألوان فرحة نابضة بالحياة والانتعاش، واختاري مناكير باللون الأخضر بأسلوب عين القطة.

قد يعجبك أيضا أجدد رسومات أظافر بأشكال هندسية عصرية ومبتكرة.. زيني بها أظافرك