أفضل كريم أساس يومي.. مظهر طبيعي مشرق من دون شوائب

أفضل كريم أساس يومي-الصورة من Shutterstock
أفضل كريم أساس يومي-الصورة من Shutterstock

إذا كنت ممن يقمن بتطبيق المكياج بشكل يومي، فلا بد أنك تحتاجين إلى أفضل كريم أساس يومي خفيف الوزن، يضمن لك تغطية خفيفة وطبيعية من دون تكتلات ومن دون أن يثقل بشرتك، بل يحتضنها بمظهر مشرق ناعم خالٍ من العيوب والشوائب. فإذا كنت تبحثين عن كريم أساس تستخدمينه بشكل يومي من دون أن يؤثر سلباً على صحة بشرتك، تابعينا فيما يلي لنرصد لك أفضل كريم أساس يومي من أشهر الماركات العالمية.


كريم الأساس Les Beiges Healthy Glow Foundation Hydration and Longwear من شانيل Chanel

كريم أساس يومي من شانيل Chanel


إن كريم الأساس هذا من شانيل مثالي للاستخدام اليومي بفضل تركيبته الخفيفة التي تمنح بشرتك إشراقة طبيعية، ليس هذا فحسب، بل يعمل على ترطيبها لساعات طويلة بفضل احتوائه على مكونات مرطبة ومضادات أكسدة، إلى جانب أصباغ عاكسة للضوء تحسن من مظهر البشرة وملمسها.

كريم الأساس Éternité De Beauté Luminous Matte Finish Foundation من قوتشي Gucci

كريم أساس للاستخدام اليومي من قوتشي Gucci


أما كريم الأساس هذا من قوتشي فهو خيار مثالي للنساء اللواتي يرغبن في تغطية بشرة يومية خفيفة غير لامعة لبشرتهن، مع لمسة نهائية مضيئة وتغطية كاملة وإنما طبيعية. ناهيك بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، بما فيها البشرة الدهنية والبشرة الجافة. تركيبته غنية بحمض الهيالورونيك وزيت الورد الأسود، وهما يحسنان مستويات الرطوبة في البشرة.

كريم الأساس Forever Skin Glow من ديور Dior

كريم أساس يومي من ديور Dior


يجعل كريم الأساس هذا من ديور البشرة ندية وذات ملمس ناعم وأكثر إشراقاً، مع الحفاظ على مظهرها الطبيعي، كما أنه يحتوي على عامل وقاية من أشعة الشمس SPF بدرجة 15، ويشتمل على مستخلصات السوسن والكركديه وزهرة الثالوث التي تعمل على تنشيط البشرة وحمايته من العوامل القاسية.

كريم الأساس Glowy Super Skin من ساي Saie

كريم أساس يومي من ساي Saie


يتميز كريم الأساس هذا المثالي للاستخدام اليومي من ساي، بتركيبته التي تعد مزيجاً مغذياً للبشرة يمدها بالحيوية ويجعلها أكثر امتلاء، فهي تتكون من حمض الهيالورونيك المترابط وحمض البوليغلوتاميك وببتيدات نخالة الأرز والسكوالان، وهي مكونات تعزز الترطيب داخل حاجز الجلد وتوفر له الحماية اللازمة طوال النهار.

كريم الأساس Vital Skin من ويستمان أتيلييه Westman Atelier

كريم أساس يومي من ويستمان أتيلييه Westman Atelier


يخلق كريم الأساس الذي يناسب البشرة بسهولة ويندمج معها بشكل طبيعي، توهجاً طبيعياً لبشرتك، فضلاً عن تركيبته الغنية بالمكونات المفيدة لصحة البشرة، في مقدمها السكوالان ومستخلص بيريفلكس فيتا وبذور الكامليا وزيت جوز الهند، وهي توفر للبشرة فوائد وقائية ومهدئة ومرطبة لبشرة الوجه.
عندما تختارين كريم الأساس اليومي المناسب لك، من المهم أن تأخذي بنصائح وحيل لتطبيق كريم الأساس السائل كالمحترفين لمكياج مثالي في الصور