موضة شفاه اللاتكس ستغير نظرتك لأحمر الشفاه فما هي؟ 

موضة شفاه اللاتكس
موضة شفاه اللاتكس-الصورة من shutterstock


وداعاً للشفاه غير اللامعة – هناك اتجاه جديد للشفاه وكل شيء يتعلق بالشفاه اللامعة– الشفاه اللاتكس. فالشفاه لامعة للغاية ومضيئة لدرجة أنها تعكس تقريباً اللمعان الشبيه بالمرآة الذي ستحصلين عليه عند ارتداء معطف جلدي من اللاتكس. ادخلي موضة الشفاه اللاتكس، المصممة لجعل شفتيك اللامعة نجمة العرض. قبل ذلك، إليك كل ما تحتاجين لمعرفته حول هذا الاتجاه:

ما هو اتجاه الشفاه اللاتكس؟

شفاه لامعة - الصورة من Freepik


بعد صيف خالٍ من المكياج وبشرة ندية، أصبحت الموضة الجديدة بين يديك وأنت أصبحت جاهزة للتألق بصيحة جريئة وهي شفاه عالية اللمعان. يتميز اتجاه الشفاه اللاتكس هذا بوضع بطبقة سميكة للغاية من الملمع تشبه تقريباً اللمعان الذي تحصلين عليه من الجلد اللامع. استخدمي اللون الأحمر عالي التأثير للحصول على طبقة من اللمعان الذي يلفت الأنظار بالكامل.

دليل خطوة بخطوة لاتجاه شفاه اللاتكس

إذا كنت ترغبين في منح لون شفاهك لمسة لامعة للغاية في هذا الموسم، فهذا الدليل سيكون مفيداً لك خطوة بخطوة:

  • بعد تحضير الشفاه وإعدادها، ابدئي بتحديد شفتيك باستخدام قلم الشفاه باللون الذي تختارينه. فهذه الطريقة تساعد على ملء الشفاه بالكامل وتساعد على بقاء أحمر الشفاه لفترة أطول.
  • بعد ذلك، اختاري أحمر الشفاه غير اللامع بلون متناسق. املئي الشفة بأكملها بهذا اللون، مع التأكد من أن منتصف الشفاه وكذلك الزوايا الخارجية مملوءة بلون الشفاه بالتساوي.
  • كخطوة أخيرة، استخدمي ملمع شفاه شفاف وحددي الشفاه باستخدام فرشاة الشفاه قبل ملء الشفاه بالكامل بالملمع للحصول على تأثير اللاتكس.

كيفية التأكد من بقاء ملمع الشفاه الخاص بك لفترة أطول؟

في حين أن التركيبة المضيئة من ملمع الشفاه يمكن أن توفر لمسة نهائية دراماتيكية، فإن ضمان بقاء ملمع الشفاه في مكانه خلال ليلة طويلة يمكن أن يمثل تحدياً. لهذا تأكدي من وضع أحمر الشفاه بشكل صحيح قبل وضع ملمع الشفاه. ويفضل أن تضعي القليل من البودرة السائبة على فرشاة وطبطبتها على الشفاه أو يمكنك التركيز على البرايمر لضمان ثبات ألوان الشفاه ولضمان عدم انزلاق لون الشفاه. إن أخذ تلك الدقائق القليلة لهذه الخطوة الإضافية يمكن أن يضمن أيضاً بقاء اللون في مكانه لفترة أطول.
في هذا السياق يمكنك التعرف على تلوين الشفاه شبه الدائم: دليل كامل بين يديك