أجدد رسمات المكياج الملون ..لا تستغني عنها خلال شتاء 2024

صيحات مكياج عيون
أجدد رسمات المكياج الملون لا تستغني عنها خلال شتاء 2024-الصورة من freepik

إن كنت من محبات المكياج العصري اللافت بألوان حيوية نابضة بالحياة، فكوني جاهزة خلال هذا الشتاء لتجربة أجدد رسمات المكياج الملونة، التي ستضيء إطلالاتك الشتوية وتبعدك عن الرتابة وأساليب المكياج التقليدية التي اعتدت على اعتمادها. فتابعينا في ما يلي، لنرصد لك مجموعة من أجدد رسمات المكياج الملون، ولا تستغني عنها خلال شتاء 2024.

مكياج عيون باللون الأخضر الزمردي


إن إحدى أسهل الطرق لتجربة واحدة من رسمات المكياج الملوّن الناعمة التي لا شك أنها ستضيء وجهك تبرز عينيك بشكل فوري، هي تحديد تحديد زاوية العين والأطراف الداخلية للجفون بالايلاينر الأخضر الزمردي، إلى جانب وضع طبقات عدة من الماسكرا أو استخدام الرموش المستعارة، مع اعتماد تغطية بشرة بنغمات خوخية وأحمر شفاه نيود ناعم.

مكياج عيون زهري مات


لا تخافي من اعتماد المكياج الزهري الساطع خلال هذا الشتاء، فهو سيكون إحدى صيحات المكياج الرائجة، ولكن اعتمديه مات وناعماً، بحيث تختارين ظل العين الزهري المشرق المات وتقومين بمزجه فوق كامل الجفن العلوي وعلى منبت الجفون السفلية. ضعي طبقات عدة من الماسكار، واعتمدي أحمر الشفاه النيود.

مكياج عيون غليتر باللون الأخضر الفستقي


ولسهرات الشتاء، لا تترددي في اعتماد مكياج غليتر عصري باللون الأخضر الفستقي النابض بالحياة، وبهذه الطريقة تحصلين على إطلالة أنثوية مشرقة وجذابة تتماشى مع الكثير من ألوان ملابسك مثل الأبيض والأسود والبني وغيرها... مرري في البداية ظل العين الأخضر الغمق المات على الجفن المتحرك وتحت العين، ثم طبقي ظل العين الأخضر الفستقي الغليتر على منبت الجغون العلوية والسفلية، واجعليه كثيفاً عند مدمع العين. ولتعزيز جمال العين، استخدمي الرموش المستعارة.

مكياج عيون بتدرجات الأزرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shari Kramer (@shari.mua)


وإذا كنت من محبات اللون الأزرق، بإمكانك هذا الشتاء بأن تتألقي بمكياج أزرق مميز، تقومين فيه باستخدام ظل العين الأزرق المات قاعدة أساسية لكامل الجفن العلوي، من ثم مرري الأيلاينر الغليتر الأزرق الغامق على منبت الجفون العلوي، من ثم ضعي طبقت عدة من الماسكرا، واحرصي على اعتماد مكياج الشفاه الطبيعي لإطلالة متناغمة وغير مبالغ فيها.

مكياج بنفسجي براق


لإطلالة فريدة لا تشبه أي إطلالات أخرى، تألقي في سهرات ومناسبات شتاء 2024، بمكياج عيون بنفسجي براق متلألئ، تستخدمين فيه ظلال العيون البنفسجية الفاتحة على الجفن العلوي وصولاً إلى الحاجبين، من ثم ضعي ظل العيون البراقة فوقها، وحددي منبت الجفون بالأيلاينر الأسود الرفيع، وضعي الماسكرا من ثم.
صيحات المكياج الملون عدية ومتنوعة، وبإمكانك أن تتعلمي من بينها طريقة تطبيق مكياج بنفسجي سموكي