صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز إيمي 2022

صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز إيمي 2022
أماندا سيفريد Amanda Seyfried- (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)

حفل جوائز إيمي الذي كان مقرراً إقامته في شهر أيلول/ سبتمبر 2023، سيقام غداً الثلاثاء في دورته الـ75 في مسرح بيكوك في وسط مدينة لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وككل عام، ستتألق نجمات هوليوود على السجادة الحمراء للحفل، وسيتنافسن بالتأكيد للفوز بأجمل إطلالة، لناحية المكياج وتسريحات الشعر. وهنا نعود بالذاكرة إلى صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز إيمي 2022، فمن كانت الأجمل برأيك؟

نبذة عن جائزة إيمي

جائزة إيمي، Emmy Award، هي جائزة أميركية أُنشئت في عام 1949، تُمنح سنوياً للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، وتنظمها كل عام الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، والتي تتكون من وسائل إعلام وشخصيات من أكثر من 50 بلداً و500 شركة عالمية من جميع القطاعات التلفزيونية. وفيما تختص جوائز الأوسكار على الإنتاج السينمائي، تختص جائزة إيمي بقطاع الإنتاج التلفزيوني. ويعد حفل جوائز إيمي واحداً من أضخم المهرجانات الفنية العالمية، التي تتألق خلاله نجمات هوليوود على مختلف جنسياتهن، فيتنافسن على اعتماد أجمل اللوكات، واختيار أساليب مكياج مميزة وتسريحات شعر أنيقة وجذابة. وتعرفي في التالي إلى مجموعة صيحات مكياج وتسريحات شعر تألقن بها في حفل إيمي 2020.

سامانثا هانراتي Sammi Hanratty

سامانثا هانراتي Sammi Hanratty- (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)

أما النجمة سامانثا هانراتي Sammi Hanratty، فكانت إطلالتها في غاية الأنوثة والجمال، لا سيما أنها تتمتع بجمال أخاذ وملامح ناعمة. وقد تألقت في حفل جوائز إيمي 2022 بفستان طويل بقصة واسعة باللون الأخضر الفاتح، ومكياج عيون خفيف باللون النيود مع بشرة مشرقة بنغمات وردية وأحمر شفاه وردي خافت. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة الستارة القصيرة المنسدلة على الجبين.
ومن بين إطلالات النجمات المختلفةـ تابعي مكياج ليدي غاغا جريء وقوي.. لكن هل تعرفين سبب نقاوة ونضارة بشرتها؟

إيل فانينغ Elle Fanning بمكياج كلاسيكي

إيل فانينغ Elle Fanning بمكياج كلاسيكي- (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)

أما إطلالة النجمة إيل فانينغ Elle Fanning، فكانت إطلالتها لافتة وجذابة، إذ تألقت بفستان طويل باللونين الأسود والزهري، واعتمدت مكياجاً كلاسيكياً مستوحى من عصور النهضة ارتكز على صيحة الأيلاينر الأسود العريض المجنح المسحوب إلى خارج العين مع الرموش المستعارة البارز وبلاشر وردي وأحمر شفاه وردي أيضاً. ونسقت معه تسريحة الريترو مع الغرة الجانبية المزينة بأكسسوار فضي ناعم.

زيندايا Zendaya

زيندايا Zendaya- (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)

من جهتها، اختارت النجمة زيندايا Zendaya لوكاً شبابياً جذاباً مستوحى من فترة التسعينات، إذ تألقت بفستان منفوش طويل بقصة واسعة جداً، ونسقت معه مكياج عيون بسيطاً باللون البيج مع رسمة آيلاينر رفيع ناعم، ورموش مستعارة بارزة، إلى جانب الهايلايتر اللامع عند مدمع العين، وأحمر الشفاه الباستيل البرتقالي ومكياج بشرة بنغمات برونزية. كذلك، اختارت تسريحة الشعر نصف المرفوع مع أكسسوار ساتان باللون الأسود.

جوليا غارنر Julia Garner

جوليا غارنر Julia Garner- (مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP)

النجمة جوليا غارنر Julia Garner بدورها، تألقت بفستان أسود طويل مطرز بالباييت، ومكياج غلامور حالم من توقيع شانيل Chanel، تم فيه تظليل الجفون العلوية والسفلية بالألوان الذهبية والبرونزية بأسلوب دخاني جذاب، بلمسة براقة أضاءت عينيها، مع سحنة دافئة وأحمر شفاه برونزي. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر القصير الكيرلي مع الغرة الجانبية المجعدة العالية المنسدلة.
وفي هذا السياق، تعرفي إلى مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غولدن غلوب 2024.. أنوثة ورقي

أماندا سيفريد Amanda Seyfried

أماندا سيفريد Amanda Seyfried- (مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)


النجمة أماندا سيفريد Amanda Seyfried بدت كالسندريلا على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2022، إذ اختارت فستاناً طويلاً باللون الباستيل البنفسجي، ونسقت معه مكياج عيون ناعماً ارتكز على ظلال عيون بدرجات محايدة قريبة إلى لون بشرتها، على الجفن الثابت والمتحرك وعلى كسرة العين، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا وخط كحل رفيع على منبت الرموش السفلية وأحمر شفاه مات باللون الزهري. في المقابل، اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع النصفية المشدودة بالكامل إلى الخلف.