صيحات مكياج شرقية اعتمديها في رمضان 2024.. من وحي النجمات

صيحات مكياج
إلهام علي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

المكياج الشرقي هو أحد أساليب المكياج المناسبة لعزومات وسهرات رمضان، إذ إنه يمنحك إطلالة رمضانية تجمع الفخامة والرقي والقوة في آن، وبإمكانك اعتماده بألوان مختلفة، مع اختيار ألوان غامقة ودافئة توفر لك مظهراً أنثوياً جذاباً، لاسيما البرونزي والأسود والبني. فإن كنتِ من محبات المكياج الشرقي، تابعينا فيما يلي، لنرصد لك مجموعة صيحات مكياج شرقية من وحي النجمات، فلا تترددي في اعتمادها في رمضان 2024.


مكياج سموكي شرقي غامق مع الكحل الأزرق من أصالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)


يمكنك أن تتألقي خلال رمضان 2024، بمكياج شرقي فخم وثقيل على طريقة أصالة، يكون مرتكزاً على دمج ظلال العيون بطريقة بارزة على كامل الجفن العلوي، مع التركيز على منبت الجفون وزاوية العين الخارجية، مع استخدام ظل العين النيود الوردي على كسرة العين وتحت الحاجبين، ما يضيء العين ويكسر حدة الألوان الداكنة. من ثم ظللي منبت الجفن العلوي بالكحل الأسود، وابرزي العين باستخدام الكحل الأزرق الغامق داخل العين. واحرصي على استخدام الرموش المستعارة البارزة لمكياج عيون أكثر جمالاً. ولمكياج متناغم، استخدمي كريم أساس بنفس لون البشرة، وامنحي وجهك توهجاً باستخدام البلاش البرونزي على الخدود. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود.
وقد يعجبك أيضاً أن تواكبي موضة أجمل صيحات مكياج 2024

مكياج شرقي غليتر باللون الفضي مع الأيلاينر من رحمة رياض


كذلك، بإمكانك أن تحصلي على إطلالة فخمة ومضيئة ومتلألئة خلال رمضان 2024، لاسيما خلال العزومات والأمسيات، على طريقة رحمة رياض، تطبقين فيه ظل العين الفضي الغليتر وتدمجينه جيداً ليصبح كثيفاً وبارزاً على كامل الجفن المتحرك والثابت وكسرة العين، مع دمجه بظل العين النيود البني المات عند زوايا العين الخارجية. من ثم، مرري الأيلاينر الرفيع على منبت الجفن العلوي واجعليه مسحوباً إلى الأعلى خارج العين.
لمظهر متناسق، استخدمي كريم أساس بتركيبة خفيفة، ومرري القليل من البلاش الخوخي على الخدود، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري الخافت واللامع.

مكياج شرقي باللون البرونزي مع أحمر الشفاه الغلوسي من إلهام علي


كذلك، لا تترددي في اعتماد إطلالة مفعمة بالحياة والأنوثة على طريقة إلهام علي، بحيث يكون مرتكزاً على دمج ظلال العيون بتدرجات اللون الذهبي على كامل الجفن العلوي، مع تظليل منبت الجفن السفلي بظل العين البرونزي الفاتح، إلى جانب الرموش العلوية والسفلية البارزة جداً، والتي تبرز العين وتجعلها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً، ولتجعل العين مفتوحة يتم تطبيق الكحل البني الفاتح داخل العين. ومن المفضل أن يكون مكياج البشرة ناعماً بلون موحد، مع تطبيق أحمر الشفاه الغلوسي باللون الخوخي.

مكياج شرقي ناعم مع الأيلاينر المقوس من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


أما إذا كنت من محبات المكياج الشرقي الناعم، تلهمك الفنانة بلقيس فتحي أحد أساليب المكياج الشرقي الناعم، الذي يناسب كل الأوقات، سواء النهارية أو المسائية. بحيث تدمجين درجتين من ظلال العيون النيود فوق كامل الجفن العلوي، واحرصي على أن تكون بتركيبة مات، من ثم مدي الأيلاينر الرفيع على منبت الجفن العلوي، واجعليه مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين. ولإبراز العين، استخدمي الرموش المستعارة البارزة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود الطبيعي، وحددي شفتيك بكونتور الشفاه البني الفاتح.
كذلك، بإمكانك أن تتألقي في رمضان 2024 بإطلالات من وحي مكياج إلهام علي...

طريقة تطبيق مكياج شرقي سموكي مناسب لأجواء رمضان 2024

  • اختاري أحد ظلال العيون باللون البني الفاتح، من ثم قومي بتطبيقه على كامل الجفن العلوي وكسرة العين.
  • اختاري من ثم ظل عين بدرجة البني الأغمق، وطبقيه على الزاوية الخارجية للعين التي على شكل حرف V أفقي، باستخدام فرشاة مسطحة.
  • لإبراز الزاوية الداخلية للعين، استخدمي ظل العين اللامع، باللون البرونزي أو الذهبي الفاتح.
  • استخدمي فرشاة مزج مستديرة وذات شعيرات ناعمة، واعملي على دمج ظلال العيون الداكنة، وحركي الفرشاة بالاتجاه نفسه. استمري في مزج الظلال حتى لا تتمكني من تحديد أين تنتهي ظلال العيون الداكنة وأين تبدأ ظلال العيون الفاتحة.
  • حدّدي عينيك بالأيلاينر الأسود، من خلال تطبيقه على طول منبت الجفن العلوي وحتى زاوية العين الخارجية.
  • ضعي طبقات عدة من الماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش، أو بإمكانك الاستعانة بالرموش المستعارة، فهي أفضل من حيث تأثيرها الجذاب على العين، ومرري طبقة واحدة من الماسكرا على الرموش السفلية.
  • للبشرة، استخدمي كريم أساس بتغطية متوسطة بلون قريب إلى لون بشرتك.
  • امنحي وجهك توهجاً من خلال تمرير البلاش البرونزي على الخدود.
  • اغمري شفتيك بأحمر الشفاه النيود الفاتح.