أجدد رسمات أيلاينر رائجة لإطلالات جمالية عصرية ومتجددة

رسمات أيلاينر
من عرض إيميرجنسي روم Emergency Room في أسبوع دبي للموضة لخريف وشتاء 2024-تصوير أحمد الليثي خاص لسيدتي

رسمات الأيلاينر الرائجة كثيرة ومتنوعة، وأساليبها عصرية تناسب مختلف أشكال العيون، فضلاً عن أنه بإمكانك اعتمادها بألوان متعددة تتناغم مع لون بشرتك وعينيك. فما رأيك في إبراز عينيك بأجمل رسمات الأيلاينر التي تزيدها عمقاً وتحددها بأسلوب يجعلها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً؟ فهي الطريقة الأسهل والأسرع لتزيدي مكياجك فرادة وتألقاً وجاذبية. ونظراً إلى تعدد الخيارات، اخترنا لك مجموعة من أجدد رسمات أيلاينر رائجة وتلقى شعبية كبيرة، وهي كفيلة بأن تمنحك إطلالات جمالية عصرية ومتجددة.

رسمة الأيلاينر الأسود العريض المجنح

من عرض فان دير كيمب Van Der Kemp-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


إذا كنت تتمتعين بعيون واسعة، فلا تترددي في تعزيز جمال عينيك وزيادتها عمقاً لإطلالة متفردة، من خلال اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود العريض الذي يغمر كامل زاويا العين الداخلية والخارجية ومنبت الجفون العلوية والسفلية، وينتهي أكثر سماكة ومجنحاً خارج العين. أتبعيه بالرموش المستعارة، واعتمدي تغطية خفيفة للبشرة مع القليل من البلاش الوردي على أعلى الخدين، واكتفي بتمريرة خفيفة من أحمر الشفاه الوردي الخافت. وقد اخترنا لك رسمة الأيلاينر الأسود العريض المجنح من عرض دار فان دير كيمب Van Der Kemp في أسبوع باريس للموضة لربيع وصيف 2024.
يمكنك أيضاً أن تواكبي صيحات الأيلاينر الغرافيكي.. يسيطر على موضة 2024

رسمة الأيلاينر الأزرق العريض

من عرض جيل ساندر Jil Sander-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


إذا كنت من المبتدئات في رسم الأيلاينر، اخترنا لك رسمة أيلاينر رائجة جداً وتواكب أجدد صيحات مكياج ربيع وصيف 2024، وهي رسمة الأيلاينر الأزرق العريض عند الزاوية الخارجية للعين فقط، من وحي عرض دار جيل ساندر Jil Sander في أسبوع الموضة في ميلان لموسم ربيع وصيف 2024. بحيث تقومين برسم خط أيلاينر من نهاية الجفن العلوي إلى خارج العين، وخط آخر من نهاية الجفن السفلي وحتى خارج العين، ومن ثم تقومين بملء الفراغ بين الخطين، باستخدام الأيلاينر الأزرق، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة. ضعي من ثم طبقات عدة من الماسكرا، وطبقي أحمر الشفاه المات الخفيف.

رسمة الأيلاينر الأسود العريض المقوس

من عرض دار غوتشي Gucci-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


أما من عرض دار غوتشي Gucci في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024 – 2025، فقد اخترنا لك رسمة الأيلاينر العريض على الجفن العلوي والذي ينتهي مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين. اعملي على تمرير الأيلاينر الأسود بخط عريض يغمر كامل منبت الجفن العلوي، واجعليه مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين، كذلك، مرري خط أيلاينر رفيعاً أسود على منبت الجفن السفلي. وإلى جانبه، اعتمدي تغطية خفيفة للبشرة بلمسات نظيفة مشرقة، وطبقي أحمر الشفاه الوردي الخافت.

رسمة الأيلاينر الهندسي البنفسجي

من عرض سونغ جونغ وان Son Jung Wan-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


لإطلالة حيوية تنبض بالحياة، استبدلي الأيلاينر الأسود بالأيلاينر ذي اللون البنفسجي الفاتح، لتحديد عيونك بأسلوب هندسي جذاب وناعم، وجعلها تبدو مسحوبة وأكثر اتساعاً، وذلك على طريقة دار سونغ جونغ وان Son Jung Wan في عرض أزيائها خلال أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024. بحيث تقومين بتحديد الجفون العلوية والسفلية بقلم أيلاينر بنفسجي فاتح، من ثم مدي الأيلاينر باللون نفسه بأسلوب هندسي إلى خارج العين. من ثم، أعيدي تمرير الأيلاينر السائل باللون نفسه لتكثيف اللون ومنحه لمعاناً جذاباً. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكرا. وطبقي أحمر الشفاه اللامع باللون الوردي الناعم.
يفيدك في هذا السياق أن تتعرفي الى أفضل أنواع الأيلاينر للعيون الحساسة

الأيلاينر الغرافيكي باللون الأزرق الغامق

من عرض ديزاينرز Designers-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


إذا كنت تميلين الى الإطلالات الجريئة والحيوية، بإمكانك أن تتألقي برسمة الأيلاينر الغرافيكي العريض جداً التي تغطي كامل الجفن العلوي وتأتي مسحوبة إلى الأعلى خارج العين، من عرض ديزاينرز Designers في أسبوع دبي للموضة لخريف وشتاء 2024 – 2025. وضعي من ثم الكثير من الماسكرا. في المقابل، اعتمدي تغطية خفيفة ومشرقة للبشرة، ومرري أحمر الشفاه المات بلون خفيف.

طرق سهلة لتطبيق الأيلاينر بحسب حجم العين

رسم الأيلاينر للعيون الواسعة

  • احرصي على تحضير محيط العين جيداً، قبل البدء برسم الأيلاينر العريض، من خلال تطبيق الكونسير حول العين لإخفاء كامل الشوائب ومنح البشرة الرقيقة ملمساً سلساً.
  • ارسمي خطاً تصاعدياً من زاوية العين الخارجية باتجاه طرف الحاجب، باستخدام ريشة رفيعة.
  • بعدها، ارسمي خطاً آخر يبدأ من طرف خط الأيلاينر المجنح نزولاً إلى منتصف الجفون في محاذاة الرموش العلوية، وبذلك تحصلين على مثلث.
  • املئي الفراغات باستخدام الأيلاينر السائل، وارسمي خطوطاً صغيرة على خط الرمش العلوي، بدءاً من زاوية العين الداخلية نحو الخارج، واسحبي بعدها طرف الأيلاينر قليلاً نحو الخارج. وإذا رغبت، بإمكانك تمرير الكحل الأسود داخل العين.

رسم الأيلاينر للعيون الصغيرة

  1. الطريقة الأولى: ارسمي خطوطاً سوداء ومجنحة على كامل الجفون العلوية، بطريقة مسحوبة إلى الخارج، بحيث تصل إلى حدود الحاجبين، وذلك باستخدام الأيلاينر الأسود. وزيدي عينيك جاذبية وحجماً من خلال استخدام الرموش الاصطناعية.
  2. الطريقة الثانية: باستخدام الأيلاينر السائل، ارسمي خطوطاً مسحوبة من منتصف الجفن العلوي نحو خارج العين، من ثم ارسمي خطاً على طول الجفن السفلي للعين، وذلك باستخدام الكحل الأخضر، كونه حيلة فعالة جداً لتبدو العين الصغيرة أكبر حجماً.