أفضل عطور لعروس 2024.. إصدارات فاخرة برائحة فريدة

أفضل عطور لعروس 2024
أفضل عطور لعروس 2024

ما رأيك في اعتماد أحد العطور الجديدة الفاخرة في يوم زفافك؟ لتخطفي الأنفاس ليس فقط بإطلالتك، وإنما أيضاً برائحتك الآسرة التي ستخلد أجمل ذكرى في حياتك. فعلى أهميته، حين تخطئين باختيار العطر في يوم الزفاف؛ فإنك بذلك قد تفسدين جزءاً من إطلالتك. لذلك، لا بُدَّ أن تتقني اختيار عطر في يومك الكبير؛ ليغلف إطلالتك بعبير آسر يدوم ساعات طويلة. لكن لا تبحثي كثيراً؛ فـ"سيدتي" غاص في أجدد إصدارات العطور العالمية الفاخرة، واختار لك مجموعة من أفضل عطور لعروس 2024.

عطر Oud Alezan من هيرمس Hermès

عطر Oud Alezan من هيرمس Hermès


هذا العطر هو أحدث إضافة إلى عائلة العطور الصادرة من علامة هيرمس، يتميز برائحته القوية الآىسرة، التي تجمع بين ثقل العود وعمقه، وحلاوة الورد. إنه عطر جريء فريد من نوعه، يناسب العروس ذات الشخصية الحرة التي لا حدود لقوتها وتأثيرها، وهو سيطغى على كل ما عداه في إطلالتك خلال يومك الكبير؛ فلا تترددي في تجربته.
قد يعجبك أيضاً أن تجربي أفخر العطور النسائية بنفحات شرقية ناعمة

عطر My Way Nectar من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

عطر My Way Nectar من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

على عكس النسخة الأولى من هذا العطر التي صدرت في عام 2019، والمصنفة على أنها عطر زهري مكثف من الفانيليا؛ فإن هذا الإصدار الجديد من جيورجيو أرماني يتميز برائحة أخف وأكثر فاكهية، ومع ذلك فهو يتميز برائحته المتطورة والناضجة التي تحقق التوازن بين نضارة الكمثرى وعمق المسك. وهو يعد خياراً مثالياً لك إذا كنت من عشاق العطور الزهرية، وهو بالتأكيد سيشكل إضافة قيمة إلى إطلالتك في يوم الزفاف.

عطر Neroli Plein Sud من غيرلان Guerlain

عطر Neroli Plein Sud من غيرلان Guerlain

إذا كنت من العرائس اللواتي يرغبن في رائحة فريدة من نوعها بكل معنى الكلمة؛ فهذا العطر الراقي صُمم ليكون لك، ويبرز شخصيتك، ويدلل بشرتك برائحة تخطف الأنفاس؛ فقد يكون لم يسبق لك أن جربت رائحة شبيهة برائحة عطر Neroli Plein Sud من غيرلان، فهي مستوحاة من المغرب، تمزج بين نغمات زهر البرتقال والتوابل، مثل القرفة والكركم والزنجبيل، والنتيجة النهائية رائحة عميقة وحيوية في آنٍ، توقظ الحواس.

عطر J'adore L'Or من ديور Dior

عطر J'adore L'Or من ديور Dior


دللي بشرتك وحواسك في يوم زفافك، باعتماد أحد أجدد العطور النسائية الصادرة حديثاً من علامة ديور، وهو عطر "جادور لور" الأخاذ ذو الرائحة المتفردة العصرية، الذي تمتزج داخل زجاجته المذهّبة الفخمة مجموعة من النغمات التي تخطف الأنفاس، في مقدمها زهر البرتقال والورد الدمشقي ونوتات الياسمين الواضحة جداً والفواحة. وكزجاجته تماماً، تنبض رائحة هذا العطر فخامة وجمالاً لا مثيل لهما.

عطر Pacific Chill من لويس فيتون Louis Vuitton

عطر Pacific Chill من لويس فيتون Louis Vuitton


هذا العطر المميز الذي يُعد من أفضل عطور 2024 للعروس، هو عبارة عن مزيج ترابي منعش من الكشمش الأسود والليمون وزيت بذور الجزر، وهذا الأخير يُعد واحداً من نغمات العطور الفريدة في تركيبة العطور،؛ فهو زيت خام ذو رائحة خشبية ناعمة ولكنها نفاذة. يُعد هذا العطر تجربة فريدة من نوعها في عالم العطور، ولا شك أن حواسك تستحق أن تدلليها بهذا العطر الذي يبث رقياً وفخامة.
اخترنا لك أيضاً من الإصدارات الجديدة، أجمل عطور نسائية راقية تغلِّف إطلالتك في 2024.

عطر Paradoxe Intense من برادا Prada

عطر Paradoxe Intense من برادا Prada


يُعد هذا العطر الجديد من برادا أحد إصدارات العطور التي تناسب عروس 2024؛ فهو عطر زهري – شرقي يناسب مختلف الأذواق، كونه يمزج بين الأزهار والنغمات الشرقية في آنٍ، في مقدمها النيرولي والكمثرى والبرغموت وزهر البرتقال والياسمين، جنباً إلى جنب مع العنبر والفانيليا؛ فاغمري إطلالتك في يومك الكبير بلمسات نابضة بالأناقة والجمال من خلال استخدام عطر برادا الجديد Paradoxe Intense.

طرق لتثبيت عطرك في يوم الزفاف

  • عند وضع العطر، احرصي على تطبيقه على أماكن النبض في الجسم وليس في شكل عشوائي، وتحديداً العنق، خلف الأذنين، المعصمين.
  • تحافظ البشرة الرطبة على جزيئات العطر بداخلها؛ لذلك احرصي على الامتناع عن ارتداء ملابسك بعد رش العطر مباشرةً، بل انتظري قليلاً ليجف العطر، وهكذا يدوم لفترةٍ أطول، ويصبح ثابتاً أكثر.
  • لا تفركي العطر على جسمك بعد تطبيقه بواسطة أصابعك، فهذه الخطوة تفسد رائحة عطرك وتجعلها سريعة التبخر. وبالتالي، للحفاظ على رائحة عطرك جميلة وفواحة طوال يوم الزفاف، وتعزيز ثبات العطر؛ رشي العطر على بُعد مسافة من جسمك، من دون أن تفركيه.
  • لا تضعي العطر قبل ترطيب بشرتك بكريم مرطب؛ لأن الجزيئات المرطبة تساهم في زيادة ثبات العطر وإدامة رائحته طويلاً. وفي هذا الإطار، يُفضل استخدام الكريم المرطب الخاص بمجموعة العطر الذي ستعتمدينه في يوم الزفاف.