أسرة ومجتمع /خصوصيات

7 أسباب تجبر المرأة على حب الرجل المتمرد!

كثيرات هن النساء اللواتي يحببن الرجل المتمرد على التقاليد، لأنه يعتبر في نظرهن شجاع ولا يتحرك له ساكن حول ما يقوله الآخرون عنه. ويعتبر في نظر نساء كثيرات جذاب من حيث أنه يستطيع القيام بأشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها. كما يعتبر متميزاً في كل شيء وبخاصة في طريقة لبسه واختياره للموضات الرجالية. فهل صحيح أن المرأة تقع في غرامه؟

الموضوع مثير للجدل بحق، لأن النساء بشكل عام يحببن الرجل العصري التقليدي الذي يحترم رجولته، ويحسب حساباً لما يقوله عنه الآخرون. لكن دراسة برازيلية تعنى بالشؤون الاجتماعية قالت إن نساء كثيرات، يعتبرن الرجل المتمرد على التقاليد بأنه منفتح الذهن ومتقبل للتغيرات ومستعد للعيش ببساطة، ولا يعقد الأمور أو يهتم بمشاكل وحياة الآخرين. وتابعت: "هناك بشكل عام سبعة أسباب تجعل الرجل المتمرد على التقاليد جذابا لبعض النساء".

المتمرد واثق من نفسه
بعض النساء يعتبرن بأن الرجل المتمرد على التقاليد واثق من نفسه لأنه لا يهتم بالقديم ولا يبالي بالشائعات، وله مواقف خاصة به ليست لها علاقة بآراء الآخرين. أضافت الدراسة: "مواقف مثل هذا الرجل ليس فيها تقليد لأحد وإنما نابعة من ذاته".

لا يبالي بالعالم الخارجي
الرجل المتمرد على التقاليد يعتبر في نظر كثير من النساء إنساناً مستقلاً استقلالية تامة لأنه لا يبالي بالعالم الخارجي ولا يعطي قيمة لما يقوله الآخرون أو للانتقادات التي توجه ضده. وكثيرات هن النساء اللواتي يعتبرن الرجل الذي يتمتع باستقلالية في الرأي والموقف في غاية الجاذبية.

مغامر شجاع
المرأة تحب الرجل الشجاع والمغامر. لكن هذا الموقف شائع بين الجيل الشاب من النساء، اللواتي تقل أعمارهن عن الخامسة والعشرين عاماً،. وقالت إن المرأة التي تبلغ الثلاثين فما فوق من العمر تحب الرجل المستقر وغير المقامر أو المغامر.

غامض ويحب التحدي
هناك نساء كثيرات بالفعل ممن يحببن الرجل الغامض الذي يحب التحدي. ذلك أمر غريب بالفعل، برأي الدراسة، لأن المرأة تشتكي دائماً من غموض الرجل، وتريد منه أن يكون صريحاً في مواقفه وفيما يقوله. لكن استطلاعاً للرأي لجنسيات مختلفة اجري عبر الإنترنت، أظهر بأن نسبة 41 % من النساء يفضلن الرجل الغامض على الرجل الصريح.

يتمتع بالرجولة
نساء كثيرات ممن يحببن الرجل المتمرد على التقاليد، يقلن بأن الرجل المتمرد يتمتع برجولة فريدة من نوعها لأنه لا يهتم بالتفاهات، التي تؤثر على الرجال العاديين حول الفحولة وما شابه ذلك من أمور. فنساء كثيرات يصبن بالملل والتعب من استمرار بعض الرجال بمدح فحولتهم ورجولتهم، وبخاصة فيما يتعلق بالجنس. لكن الرجل المتمرد لا يعطي أي اعتبار لمثل هذه التفاهات وهذا بالضبط ما يجعله جذاباً لكثير من النساء.

يمنح المرأة القوة
إن غالبية الرجال، يملكون الرغبة بالتحكم بالآخرين والسيطرة عليهم، وبخاصة السيطرة على النساء، لكن الرجل المتمرد على التقاليد لا يعطي أي قيمة لذلك، ويعتبر نفسه متساوياً مع المرأة في الحقوق، بل، وبسبب تمرده على التقاليد، فإنه يحاول منحها القوة، وجعلها تشعر بأنها كيان مهم في الحياة.

يعرف كيف يتحدث مع النساء
بحكم تمرده على التقاليد فإنه يعرف كيف يتحدث مع النساء وكيف يخاطبهن. وإن دل هذا على شيء فإنما يدل، طبقاً لآراء كثير من النساء، على احترام الرجل المتمرد للمرأة أكثر من احترام الرجال الآخرين لها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X