ابتكارات فريدة في قالب هندسي حديث

تحوّلت هذه الشقة من خلال أفكار مبتكرة إلى تحفة فنيّة تعكس صرخة جديدة في عالم هندسة الديكور الداخلي العصرية. وفي هذه المساحة، تحلّ أعمال خشبيّة تبدو كأنها محفورة يدوياً ومفرغة بأسلوب راق تغيب خلفها الجدران، تلاصقها الأروقة التي تمتاز بأرضياتها الرخامية.


الصالونان

يبرز الصالون بطرازه الإيطالي، يتألّف من زوج من الكراسي البيج وطقم جلدي بنّي يحلو الجلوس إليه لما يوفّره من راحة، وتعكس الوسائد المتّكئة عليه خطوطاً بيضاء مموّجة، فيما تشكّل الورود والعروق لوحةً فنيةً على سطح الطاولة الزجاجية التي تتوسّط هذه المساحة التي تفترشها سجّادة عصرية، فيما تنتشر طاولات صغيرة شفّافة في الزوايا ذات قواعد من «الكروم». أمّا الستائر فشفّافة، تنسدل بلونيها الأبيض والرمادي. وتحتجب أجهزة التدفئة خلف خزائن خشبية ذات لون بيج تحوّل سطحها إلى ركيزة لـ «أكسسوارات» مميّزة.

 


غرفة الطعام

تحوط طاولة غرفة الطعام المستطيلة كراس ثمانية جلدية راقية، يشذّ زوج منها بلونه الأحمر عن السكري السائد، وتخلب الأنظار الثريا المسلّطة عليها والمنسدلة من سقف منخفض مشغول بالجصّ، علماً أنّها تؤمّن مستويات عدّة من الإضاءة. وإذ لا يغيب «الدرسوار» عن هذه الغرفة، يأتي تصميمه عصرياً، تتداخل فيه قطع من «الكروم»، أمّا اللوحة المثبتة على الجدار فتضمّ ألوان الغرفة ما يجعل الأعمال متجانسة حتى الالتصاق!

 


غرفة الجلوس

لا تختلف غرفة الجلوس عن الأجواء العصرية السائدة في هذا المنزل، يحلّ فيها أثاث رصاصي ومكتبة خشبية تحتل جداراً لافتاً، فيما تتوسطها طاولة مبتكرة تحمل جزءين ولونين وارتفاعين. وتكسو سجادة عصرية الأرضية.

 


حمّام الضيوف

لعلّ اللافت حضور ديكور خشبي مصمّم بأناقة فائقة يحتل مكانةً في هذا المنزل، ويفضي إلى حمّام الضيوف الذي يكسوه ورق جدران أنيق يحمل ألوان الأسود والأبيض والرمادي، وتتقدّمه مغسلة بيضاء عريضة.

 

 

للاطلاع على الصور بشكل أوضح زوروا استوديو "سيدتي"