اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

7 أفكار لغرفة الطعام

2 صور

جرّبي هذه الأفكار لجعل غرفة الطعام أكثر غرفة في المنزل لافتة:
1 أضيفي إضاءة جذابة
لم تعد أناقة غرفة الطعام مرتبطة بثريا الكريستال الفخمة، فبدلاً من ذلك، أحدثي فرقاً بقطعة واحدة فريدة من نوعها.يمكنك التزيين بأي شيء، بثريا مشغولة من الملاعق والشوك، على سبيل المثال.إن الإضاءة الفريدة من نوعها تسمح لك بالتفكير خارج النطاق المعهود، وتكون بمثابة نقطة انطلاق محورية. الضيوف سيقدّرون استخدامك للمفاجأة في اضاءة وجبتهم!
2 الأسلوب الريفي
هل ترتبط الخشونة بذهنك بالأسلوب الريفي؟ لا تفكري على هذا النحو، لأن طاولة الخشب الخام المحفورة تضيف جوّاً من الاسترخاء إلى غرفة الطعام الرسمية، وتدفئ المكان وتشجّع التجمعات.
3 وداعاً للملل...
لقد ولّت أيّام غرفة الطعام التي تتألف من طاولة وكراسي متطابقة: بدلاً من ذلك، قومي بمزج الأساليب والأثاث والأقمشة لمنح هذه الغرفة منظراً طبيعياً ومرحّباً أكثر. المزج بين المقاعد يجعل الغرفة مريحة ويعطي شعوراً بالاسترخاء.
4 استبدلي الكراسي بمقاعد بدون ظهر
لم ترتبط هذه المقاعد بغرف الطعام الرسمية، إلا أنها باتت تروج كثيراً الآن في عالم التصميم.وهي تشكّل خياراً يوفّر في المساحة، وبديلاً مناسباً للكراسي الفردية، مما يجعل تجربة تناول الطعام أكثر حميمية!
5 أضيفي لمسة من التألق
هل تعتقدين أن المرايا ليست سوى للجدران؟ ليس في هذه الأيام، فالأثاث الذي يحتوي على المرايا ذو تأثير على أي غرفة بما فيها تلك المخصّصة للطعام. توجد في المقام الأول على الطاولة، ولكن "البوفيهات" أو الخزائن الجانبية مع المرايا رائجة جداً. المرايا "الأنتيك" جيدة لأن تشطيباتها لا تظهر البقع.
6 كبّري "الاكسسوارات"
كبري قدر الإمكان! الاتجاه الأكثر رواجا هو عرض مرايا وإطارات وأعمال فنية ضخمة، ما يضفي الجرأة إلى أية غرفة الطعام. سواء إن كانت معلّقة، أو لوحة جدارية أو متكئة على الجدار، فالديكور الضخم سيجعلها غرفة جريئة وأنيقة!
7 اختاري غلافاً للكراسي
هل مللت من كراسيك؟ الأغلفة هي حلّ سهل لتغيير تنجيد أي كرسي.ولحركة رقي اضافية، اصنعي أغلفة عليها أحرف اسمك متشابكة.