بالصور:بيرين سات تخطف الأضواء في احتفال قناة تركية

12 صور

احتفلت قناة D التركية بنجومها في فندق هيلتون اسطنبول، حيث أقامت حفلاً فنيا ساهرا لنجوم قناتها الذين يتألقون يومياً على شاشتها بمسلسلاتهم التي تحقق أعلى نسبة مشاهدة وعلى رأسها "الإنتقام" لبطلته بيرين سات و"على مر الزمان" لأركان بيتكايا وإيجا بنجول و"كذبة العالم" و"الرحمة" لأوزغو نمال وإبراهيم جليكول.
وقد حضر الحفل النجوم الشباب وغاب بعضهم جراء ارتباطهم بالتصوير الذي لا يمكن تأجيله.
النجمة الشابة بيرين سات خطفت الأضواء من كافة النجوم الحاضرين، وبالأخص النجمتين ويلما إيليس الشهيرة بكارولين التي حضرت برفقة حبيبها كريم أوجوس، لكنها جالست بيرين سات فترة طويلة في الحفل وتصادقتا بسرعة.
وأيضاً سرقت الإهتمام من زميلتها الحسناء أيزجي أيوب أوغلو الشهيرة بالأميرة أيبيكه وشريكتها ببطولة مسلسلها الجديد، حيث ظلتا معاً طوال الوقت وانضم إليهما النجم الشاب أوراس الشهير بمجد.
وبالرغم من شعور بيرين سات بالإرهاق من التصوير المتواصل وإحساسها بالضغط المستمر عليها في العمل وفي الأماكن العامة، ووصول دعوة الحفل إليها قبل موعده بيوم، إلا إنها حرصت على الحضور وتحملت لساعات الإزدحام حولها من الفنانين والمعجبين الذين ظلوا طوال الوقت يطلبون التصوير معها.
وحازت أزياؤها الشبابية البسيطة إعجاب الجميع حتى الإعلاميين، وتوجت نجمة الحفل بلا منازع متفوقة بشعبيتها وبساطتها على الألمانية المقيمة بتركيا ويلما إيليس.

 

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية.