بالصور...جولنار غادر "ليلى" ولم يغادر نجماته

3 صور
تناقل مصوروا البابراتزي المنتشرين في مراكز التسوق والمطاعم الشهيرة في أسطنبول، العديد من الصور للنجم التركي الشهير تولغان سايشمان، الذي اشتهر لدى الجمهور العربي بدور "جولنار" في مسلسل "ليلى".
وكانت الصور التي تسببت في استغراب الرأي العام الفني التركي كما عبر احد النقاد، قد جمعت جولنار مع ثلاث نجمات من مسلسل "ليلى" في مناسبات مختلفة.
فعلى الرغم من اعلان توقف "جولنار" عن تصويرالمسلسل لآرتباطاته السينمائية، الا انه شوهد في اسبوع واحد برفقة النجمات الثلاثة، مع تكرار تواجده مع النجمة سرنايا "نسيم" التي صرح جولنار مراراً بأنها ليست سوى زميلة عمل وصديقة نافياً شائعة حبهما.
وكانت الصحف التركية قد هاجمت "جولنار"، لتقاعسه عن العمل ورفضه غير المبرر للعروض العديدة، واهمها الموسم الثالث من "حريم السلطان"، وابتعاده عن الفن، مع تأكيد صحيفة تركية بأن النجم لم يوقع عقد مع اي شركة سينمائية منذ ثلاثة اعوام.
وفي غمرة الحديث عن تقاعس تولغان عن الاعمال الفنية، كشف عن سفره بصحبة حبيبته سيلينا سولديرة الى العاصمة الهنغارية بودابست لقضاء اجازة.
هذا وقد كرم تولغان سايشمان مؤخراًعن دوره في مسلسل "ليلى"، وعن ادواره السينمائية السابقة، ومن المؤمل ان يعود فتى السينما التركية الى بيته الاول (السينما) بعد تجارب درامية ناجحة.