بيرين سات تتخلّى عن أنوثتها في دورها الجديد

2 صور
برعت الممثلة التركيّة بيرين سات خلال فترة وجيزة في فنون القتال التي تتدرّب عليها، تحضيراً لدورها الجديد في مسلسل "الانتقام".
وقد تقبّلت بيرين ساعات التدريب الطويلة بصبر ومثابرة، ومن دون تذمّر، فانتزعت إعجاب مدرّبها، خبير فنون القتال ومدرّب فنون الرقص، "تناي غنجو أولغن". وتفادياً لأيّ هفوة أو خطأ، سيُلازم المدرّب "أولغن" الفنّانة بيرين، طوال مدّة تصوير مشاهدها القتاليّة في المسلسل الجديد.
عرض "الانتقام" سيبدأ في بداية العام المقبل، على قناة "دي" التركيّة، حيث تقوم بإخراجه مسعودة آرار صلان، بعد إخراجها بنجاح سلسلة "الأوراق المتساقطة"، فيما السيناريو للكاتب والمخرج المشهور "بركون أويا"، صاحب الكتابات الدراميّة والعديد من الجوائز. وتتشارك بيرين بطولة المسلسل مع "ميرت فرات" الذي سيؤدّي دور حبيبها في العمل.
والمسلسل مأخوذ عن مسلسل أميركي يحمل الاسم نفسه، وهو ترجمة لرواية "الكونت دي مونت كريستو" في معظم أحداثه الغنيّة التي أفرزت "إيزل" بالأمس، واليوم "الانتقام"، لكن بنسخة نسائيّة لا رجاليّة، حيث تؤدّي بيرين دور حسناء تركيّة، تشهد في طفولتها مؤامرة حطّمت عائلتها بأكملها، فتكبر ويكبر معها جرحها وألمها، ثمّ تعود إلى حيث قضيّ على والدتها لتنتقم ممن تآمروا عليها، من دون أن يعرفوا هويّتها الحقيقيّة.