سيلا وكريم ثنائيّ جديد في الدراما التركيّة

أعلنت النّجمة التركيّة كانسو ديري، الشهيرة في العالم العربيّ بشخصيّة "سيلا"، عن استعداداها لبطولة المسلسل الجديد المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، وهو "جودت بيك وأبناؤه". والرواية المذكورة من أعمال الكاتب التركيّ الكبير "أورهان باموق" الذي اشتهر عالميّاً بعد حصوله على جائزة نوبل للآداب عام 2006.
وقد استقبل الجمهور التركيّ الخبر بسعادة بالغة، إذ إنّه ينتظر عملاً أدبيّاً لإحدى روايات "باموق"، منذ فترة طويلة، خاصّة مع النقد الدائم لنصوص الدراما التركيّة والإشكاليّات التي تطرحها.
وسرعان ما تمّ الإعلان عن أنّ شريك "سيلا" في البطولة سيكون النّجم الشّهير "أنجين أكيوروك" الشهير عربيّاً بشخصيّة "كريم" في مسلسل "فاطمة"، ما ضاعف من حماسة الجماهير التي وصفت مسلسلاً من بطولة "سيلا" و"كريم"، وبنصٍّ من تأليف "باموق"، بأنّه سيكون حلماً.
وحتّى الساعة، لم يصدر ردّ رسميّ من "كريم" بخصوص قبوله المسلسل أو عدمه، بعدما أُشيع أنّ النّجم الشّاب، وبعد النّجاح الكاسح الذي حقّقه في مسلسل "فاطمة"، قد رفض العديد من العروض، بل انسحب من مسلسل "20 دقيقة" أمام "لميس" (توبا بريكسون)، إلا أنّ إدارة إنتاج المسلسل الجديد قد أكدت موافقة "كريم"، ووعدت بإعلان ذلك خلال حفل توقيع رسميّ.
وتُعدّ رواية "جودت بيك وأبناؤه" موضوع المسلسل من الروايات الأولى التي كتبها "باموق"، عام 1983؛ أي أنّها كانت باكورة أعماله الروائيّة.