فن ومشاهير /مشاهير العالم

طلاق نجمة "نساء حائرات" جيداء بعد أربع سنوات زواج

تعيش نجمة مسلسل "نساء حائرات" الممثلة التركية الشهيرة جيداء دوفنجي، حالة إحباط عاطفي إثر طلاقها من رجل الأعمال التركي آنجين أكجون، بعد زواج قصير لم يدم سوى أربع سنوات وأثمر ابنتهما الوحيدة ميليسا البالغة من العمر عاماً واحدا.
جيداء وطليقها كانا قد تزوجا بعد قصة حب قوية عام 2008 لكن الخلافات كانت تعصف بحياتهما من فترة لأخرى، بدءًا من الصيف الماضي حيث واجه زوجها ضائقة مالية شديدة، وأدى شجار حاد بينهما إلى أن تعترف بلحظة غضب إنها تحمل على ظهرها كل مسؤوليات وأعباء المنزل المالية، لكنهما بعد فترة تجاوزا مشاكلهما العاطفية والمالية وعادا إلى بعضهما بعد ترك آنجين المنزل لأيام.
الزوجان عادا واختلفا ما جعلهما يقرران الطلاق ودياً لأجل ابنتهما الوحيدة.
ويعد هذا طلاق جيداء الثاني بعد انفصالها الأول عن الممثل كنعان جيرجين الذي تزوجته في سن الثالثة والعشرين .
وقد اعلنت جيداء عن أسباب طلاقها الثاني ببيان صحفي صريح أكدت فيه أن طلاقها من آنجين ليس وراءه أسباب إقتصادية إطلاقاً بل شخصية وروحية وعاطفية، "فالحياة عبارة عن طريق لا تكون نهايته معروفة لنا دائماً لأننا نعيش معتمدين على أشخاص ، ولدينا أسبابنا الخاصة التي تحدد لنا طرقنا وحياتنا. مررت ببعض التحديات، وأكبر تحد واجهته مع زوجي السابق آنجين كان مرض ابنتنا ميليسا، وعشنا معاً أوقاتاً صعبة أتعبتنا، وارتأينا إنهاء زواجنا بطريقة حضارية ودية وتعاهدنا على أن نظل أصدقاء للأبد من أجل صحة وسعادة ابنتنا في المستقبل".
وقد حققت جيداء شهرة عربية واسعة عبر أعمالها خاصةً مسلسلها الجديد (نساء حائرات 1و2) الذي حقق نسبة متابعة جماهيرية عالية على قناة mbc ]دراما مؤخراً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X