هكذا أمضى النجوم الأتراك إجازة رأس السنة

22 صور
النجوم الأتراك أكثر الناس حاجةً إلى الراحة لأن طبيعة عملهم ليست سهلة على الأطلاق، مثل باقي الفنانين العرب والأجانب الذين يصورون كامل حلقات مسلسلاتهم ثم يأخذون إجازةً طويلة قبل حتى أن تعرض على الشاشات.
فهم يصورون حلقاتهم أولاً بأول، ويخضعون لمزاجية المشاهد الذي يتحكم باستمرار العمل بحسب إعجابه به، ما يجعل الفنانين الأتراك يصورون ستة أيام في الأسبوع بمعدل 13 ساعة في اليوم، وقد أطلت ليلة رأس السنة ومعظم النجوم منهمكون بتصوير أعمالهم الجديدة وممنوع عليهم السفر لأيام بأمر من المنتج والجمهور معاً، فكيف احتفل نجوم تركيا بليلة رأس السنة؟
السلطان سليمان وزوجته شهرزاد
خالد آرجنش الشهير بالسلطان سليمان وزوجته بيرغوزار كوريل مرتبطان بمسلسليهما "حريم السلطان" و"قرضاي"، ما جعلهما يقضيان ليلة رأس السنة في اسطنبول على غير عادتهما، وسهرا واحتفلا ورقصا حتى الصباح، على صوت المغني الشهير يالين سودا في أحد الفنادق، ولم يرافقهما أحد من أصدقائهما أو عائلتيهما، وقد رصد الباباراتزي تفوق بيرغوزار على زوجها بالمرح والرقص.
مهند وحبيبته أزرا أكين
أما كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند فهو مرتبط بالجزء الثاني من مسلسل "شمال وجنوب"، ما منعه هو الآخر من السفر، حيث أعلن عبر صفحته على "تويتر" عن سعادته بقراره قضاء أمسية ليلة رأس السنة مع عائلته المحبة الدافئة، وقال إنه لم يجد سعادة أجمل من سعادة الإحتفال مع الأسرة، وإن المحظوظ هو الذي يستقبل صباح عام جديد وبقربه إنسان مخلص يحبه، في إشارة إلى حبيبته أزرا أكين.
مراد يقضي ليلته مع صديقه الممثل سارهيت
بوغرا غولسوي الشهير بمراد "فاطمة"، اختار اسطنبول لقضاء أمسية رأس السنة ورافقه في سهرته بأحد المطاعم التركية الشهيرة صديقه الممثل سارهيت، الذي اشتهر مؤخراً لمشاركته بولنت آينال وبيرغوزار كوريل مسلسلهما "أغنية حب"، ولم يلاحظ وجود فتيات معهما في السهرة التي كانت شبابية بامتياز.
أمير يقضي ليلة رأس السنة وحيداً
ولم يختلف عنه شاتاي أولسوي الشهير بأمير في "أسميتها فريحة" حيث خرج للإحتفال بأحد المطاعم الراقية مع أحد أصدقائه من خارج الوسط الفني ،ولم ترافقه زميلته أو حبيبته الجديدة جيزيم.
ليلى اختارت الإحتفال مع زوجها
وتفوقت الممثلة والمغنية أمينة صندل الشهيرة بليلى حبيبة جلنار وزوجته الأولى في "ليلى" بالرومانسية على الجميع، حيث اختارت الإحتفال بليلة رأس السنة مع زوجها وعائلتها فقط في المنزل بدون صحافة أو أضواء صاخبة.
عدنان بيك في قبرص
وشوهد سيلجوق يونتيم الشهير بعدنان بيك في "العشق الممنوع" في مطار أتاتورك الدولي، متوجهاً مع عائلته إلى قبرص لقضاء ليلة رأس السنة.
حبيب سيلا السابق مع زوجته في لندن
وفي اليوم ذاته شوهد حبيب جانسو ديري (سيلا) السابق الممثل الكوميدي جيم يلماز وزوجته الممثلة آهو ياغتو الشهيرة ببيلين في "العشق والجزاء" ونجلهما الصغير كمال في المطار نفسه، متوجهان إلى لندن لقضاء إجازة طويلة وسعيدة.
لمياء تحتفل مع صديقاتها في المنزل
واختارت آصلي تاندوغان الشهيرة بلمياء في "دقات قلب" ودينا في "حكاية سمر"، أن تحتفل بليلة رأس السنة مع صديقاتها حيث سهرت معهن في الخارج ثم دعتهن لتناول العشاء في منزلها الذي استمر للصباح.
تيفو يحتفل مع عائلته
وكذلك احتفل سارب أكايا الشهير بتيفو في "إيزل" وبلال في "الصامتون"، بليلة رأس السنة مع والدته وأشقائه وأقربائه بجو عائلي حميم، لم يتمتع بمثله من فترة طويلة حسب وصفه.
فريال وحيدة في اسطنبول
وبالرغم من اضطرار فيليز أحمد الشهيرة بفريال في "حريم السلطان" إلى قضاء هذه الأمسية وحيدة بمنزلها في اسطنبول، جراء انشغالها بتصوير الحلقات الأخيرة من الجزء الثالث ما منعها من السفر إلى مقدونية للإلتقاء بعائلتها هناك، إلا إنها احتفلت مع بعض أصدقائها من خارج الوسط الفني ووجهت تهنئة عبر صفحتها على تويتر لكل محبيها ومعجبيها في العالم.
زينب حققت حلمها بقضاء رأس السنة على الروشة
وحققت بورجو كارا الشهيرة بزينب في "لحظة وداع" أمنيتها بزيارة لبنان، حيث قضت ليلة رأس السنة السعيدة على كورنيش الروشة البحري في بيروت.
بالي بيك وحبيبته جيلان في باريس
ولم يضع بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك وقته فبعد احتفاله مباشرةً بعيد ميلاده الثامن والعشرين مع حبيبته جيلان، اصطحبها إلى باريس لقضاء إجازة رأس سنة ممتعة وطويلة، قبل بدء تصوير مسلسله الجديد (41) المقرر في منتصف شهر يناير إلى جانب نبهات جهري (السطانة الأم) وسيريناي (نسيم).