صورة ثلاث فتيات
قصات شعر أطفال بنات مدارس 2023 - الصورة من pexels
صورة الأميرة مريدا
تسريحة الأميرة مريدا السمراء - الصورة من pexels
صورة تسريحة سالي
تسريحة سالي - الصورة من Adobestock
صورة تسريحة نونا
تسريحة نونا - الصورة من Adobestock
صورة تسريحة الشقاوة
تسريحة الشقاوة - الصورة من Adobestock
صورة تسريحة فتاة الأمازون
كيرلي فتيات الأمازون - الصورة من pexels
صورة تسريحة السيدة ملعقة
تسريحة السيدة ملعقة - الصورة من pexels
صورة ثلاث فتيات
صورة الأميرة مريدا
صورة تسريحة سالي
صورة تسريحة نونا
صورة تسريحة الشقاوة
صورة تسريحة فتاة الأمازون
صورة تسريحة السيدة ملعقة
7 صور

لم يعد من الممكن أن تفرضي حتى على ابنتك الصغيرة، تسريحة شعرها، والتي ببساطة لا تعجبها، فأطفال هذه الأيام، خصوصاً البنات الصغيرات بتن يتابعن الموضة، ويدركن الشائع منها، وبرأيهن أن ما يليق بهن هو ما يعجبهن، عليك ألا ترفضي الفكرة، لأنها بداية طريق الثقة بالنفس، مع ذلك نقدم لك تسريحات بنات صغيرات عادية، وبسيطة، لن تحتاج منك لمزيد من الوقت، وربما تتركين ابنتك تنسقها بنفسها.

1 – كيرلي فتيات الأمازون

كيرلي فتيات الأمازون - الصورة من pexels


التسريحة جملة وبسيطة للغاية، تعتمد على طبيعة شعر ابنتك المجعد، ليس عليك أن تملسيه بمكواة الشعر، أنت فقط بحاجة لجل يحافظ على قوامه، ثم ضعي على رأس ابنتك إكليلاً من الورد، يشبه ما تضعه فتيات الأمازون الساحرات. يمكنك أن تزيني شعر ابنتك على هذا الموديل في النشاط المسرحي المدرسي.
كيف تعتنين بشعر طفلتك المجعّد من دون خجل؟

2 – تسريحة سالي

تسريحة سالي - الصورة من Adobestock


منْ منا لا يتذكر شخصية سالي التي ظهرت في مسلسل كرتوني شاع حول العالم، بأناقة تنسيقة الأرستقراطية التي تتناسب مع معاطف الفراء التي كانت ترتديه هذه الشخصية، اجعلي من ابنتك سالي الشهيرة، ونسقي شعرها بأناقة.

3 – تسريحة الشقاوة

تسريحة الشقاوة - الصورة من Adobestock


قد يكون لوقع شقاوة الصبيان، ردة فعل سلبية، لكن شقاوة البنات، عادة ما تتفرد بالدلع والنعومة، لتصبح سمة لشخصية البنت، وهي غالياً ما تجتمع مع تسريحة شعر البنت، ولون ملابسها، وربما كانت تسريحة الذيلين، هي الأكثر تعبيراً، عن هذه الصفة المحببة.

4 – تسريحة السيدة ملعقة

تسريحة السيدة ملعقة - الصورة من pexels


جميعنا تابعنا وعشقنا شخصية السيدة ملعقة في المسلسلات الكرتونية، وهي تضع ملعقة شاي سحرية كقلادة على عنقها تتسبب بين الفينة والأخرى بصغر جسمها لتصبح بحجم الملعقة. ارفعي شعر ابنتك على شكل كعكة، وضعي شريطة مطاطية فوق الجبين، يمكنك اختيارها حسب لون ملابسها وربما حسب المناسبة.

5 – تسريحة الأميرة مريدا السمراء

تسريحة الأميرة مريدا السمراء - الصورة من pexels


الأميرة مريدا هي الشخصية الرئيسية في فيلم بيكسار "أسطورة مريدا"، الحائز على جائزة الأوسكار. انضمت مريدا لخط أميرات ديزني لتكون الأميرة الحادية عشرة وأول شخصية لبيكسار. مريدا أيضاً الشخصية الرئيسية في لعبة الفيديو التي تحمل نفس عنوان الفيلم ولعبة الهروب من المعبد: أسطورة مريدا. اخترنا لك تسريحة شعر البنت السمراء التي أطلقنا عليها مريدا

6 – تسريحة نونا

تسريحة نونا - الصورة من Adobestock

 

نونا هي الفتاة الهادئة، واللطيفة، التي طالما ذكرت في قصص الأطفال، والتي يتسم شعرها بالنعومة، وسهولة التصفيف، فما عليك إلا أن تقصي شعر ابنتك كما في الصورة، وتتركيه يسترسل وحده من دون أي عناء.