أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

"بدور أحمد" و لقب أفضل مذيعة

لقبها: استطاعت وبجدارة رغم عمرها الإعلامي القصير الحصول على لقب أفضل مذيعة بالتلفزيون السعودي وذلك بعد ترشيح الجمهور وتصويتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال متابعتهم لما تقدمه.
البداية: بدأت مسيرتها الإعلاميه من خلال قناة (الثقافية)، وقدمت عدة برامج من أبرزها برنامج (مبدعات)، (بيت العائلة)، (عيدكم مبارك)، (صباح الثقافية)، و(حصاد سوق عكاظ)، ثم انتقلت للعمل في القناة السعودية الأولى لتقديم برنامج(صباح السعودية).
سعادة: عبرت بدور عن سعادتها لحصولها على اللقب، وشكرت كل من صوت لها في هذه المسابقة ومن أعدها، وقالت:"إنّ هذه المسابقة كشفت لي عدد متابعيني وجمهوري وحملتني مسؤولية أكبر لتقديم ما يرضيهم".
نجاحها: استطاعت من خلال برنامجها الصباحي (صباح السعودية)أن تناقش القضايا المثارة، وقضايا الساعة التي تخص المجتمع السعودي، وصقلت الموهبة الإعلامية الحقيقية لديها.
رؤيتها: ترى بدور أنّ المذيعات السعوديات ساهمن بفعالية تامة وأثبتن جدارتهن منذ نشأة الإذاعة والتلفاز وعلى مدار العقود الماضية.
طموحها: قالت بأن ما تطمح إليه اليوم مختلف عن الذي تطمح إليه بعد هذا اليوم، لهذا السبب تختلف أهدافها.
قدوتها: ذكرت أسماء إعلاميات معجبة بأسلوبهنّ في الحوار مثل: الدكتورة بروين حبيب، ونوال بخش، وهناء الركابي، وسميرة مدني، وجومانا بو عيد.

شاركونا باقتراحاتكم لشخصيات قادمة لهذه الزاوية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X