عطور تييري موغلر تبلغ الـ 20

5 صور

يُعتبر تييري موغلر فنّاناً ملهماً، غير عاديّ، يستخدم رؤيته في العديد من مجالات التعبير الإبداعيّ. واليوم تواصل مجموعته الأسطوريّة المرافقة لعروض الأزياء في إلهام المصمّمين حول العالم. فالمدير الفنيّ لعطور "تييري موغلر" Thierry Mugler يُشارك بشغف تامّ في كلّ خطوة من خطوات ابتكار عطوره وحملاتها الإعلانيّة، ليعمل فيها مخرجاً ومصوّراً.
ومنذ إطلاق عطر "آنجل" Angel عام 1992، أصبحت الرؤية الرائدة للعلامة بمثابة احتفاء بالعطور الراقية التي وجدت هدفاً لها: البدء بالتّجارب الجديدة والاستمرار في مفاجأة الجمهور باكتشافات عطريّة مبتكرة، من خلال اللمسات الإبداعيّة غير المتوقّعة والخيال الملهم في عالم العطور.
– 20 عاماً من الفضول والسّحر
مدفوعاً بالشّغف وحريّة الإبداع اللذين يُميّزان العلامة، لم يتوقّف المصمّم على مدى 20 عاماً مضت عن البحث في ما وراء الحدود التقليديّة، وعن استكشاف مناطق جديدة، من خلال التناغم بين المعرفة التقليديّة وأشكال الفنّ الأخرى، ممّا جعل العلامة تمهّد الطريق أمام مواجهات جديدة وغير معتادة في عالم الفخامة الراقية.
ففي عام 2007 اتّخذت علامة "تييري موغلر" Thierry Mugler على عاتقها تحدّياً جديداً يدور حول عطر"آنجل" Angel، مستفيدة من تقاليد حرفيّة عريقة، طبّقتها على أحد أروع ابتكاراتها، لتكون النتيجة عطراً مبتكراً، وتقليداً أصيلاً وفريداً في عالم العطور، ويحظى بحماية براءة اختراع حصريّة.
تُحفظ خلاصة العطر في عبوة من خشب الكرز، لتتناغم مع عناصر لا تُعتبر مألوفة في عمليّات صناعة العطر، وهما الهواء والوقت؛ فالخشب يسمح لمركز العطر بالتنفّس.

- تجارب مبتكرة:
في عام 2009، واصلت علامة "تييري موغلر"Thierry Mugler تجاربها المبتكرة باستخدام المكوّنات الكيميائيّة الغامضة، لتخرج بثلاثة ابتكارات رائعة هي عطور: "أنجل" Angel و"آليان" Alien و"آي مان" A*Men.
واليوم تقدّم علامة "تييري موغللر" Thierry Mugler مجموعة "ذي تايست أوف برفيوم" The Taste of Perfume التي تُعطي المصمم قدرة على مواصلة رحلته، عبر مغامرة حسّيّة جديدة تعرض تميّز حاسّة الذوق.
الفكرة: إعادة استكشاف العطور الأربعة الأبرز للعلامة، بشكل لا يقتصر على رائحتها وحسب، بل يشمل نكهاتها الخياليّة.
التحدّي: تغيير البنية وتحسينها، من دون تغيير طبيعتها. كانت العمليّة دقيقة للغاية وجمعت بين الخبرة والإبداع.