كيف تعرفين العطر الأفضل لك؟

3 صور

حين تزورين محلّ العطور، غالباً ما تشعرين بالحيرة ولا تعرفين العطر المناسب لك، ولكن إليك بعض المبادئ التوجيهيّة التي إن اتّبعتها قد تساعدك على إزالة الشكوك واختيار العطر المناسب.

تابعي المزيد: لشتاء 2020 إليكِ أجمل عطور الجسم


البشرة:

البشرة
البشرة

جرّبي عطوراً وروائح مختلفة لتعرفي ما يناسب بشرتك. ليس هناك عطران متشابهان في الرائحة والنكهة والعطر، وبالتالي فإنّ العطر الذي يناسب معظم الناس قد لا يناسبك بالضرورة. لا تشتري عطور الماركات فقط لمجرّد أنها ماركات. فمن المجدي فعلاً تجربة عطور مختلفة قبل أن تقرّري شراء أيّ عطر.


الرائحة:

الرائحة
الرائحة

اختاري دائماً العطر الذي يحتوي على روائح منعشة ويجعلك تشعرين بالجاذبيّة والحضور. اطلبي من صديقتك أن تعطيك رأيها بشأن عطر معيّن حين تجرّبينه. فغالباً ما يكون شخص آخر هو القادر على تمييز العطر المناسب لك.


المناخ والموسم:

المناخ والموسم
المناخ والموسم

حين تختارين عطراً ما، عليك أن تضعي بعين الاعتبار المناخ والموسم. فالعطور المناسبة للشتاء قد لا تكون جيّدة بما فيه الكفاية للصيف، وبالتالي من المهمّ للغاية اختيار العطر الذي يناسب المناخ وبشرتك.
علاوة على ذلك، يجب اختيار العطور وفقاً للمناسبات والاحتفالات. على سبيل المثال، قد يكون عطر ما مناسباً جداً لحفلة عيد ميلاد، ولكنّه غير مناسب لاجتماع في العمل.

شاهدي أيضاً:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي المزيد: تألقي في 2020 بأجمل العطور للمرأة العاملة