عارضات فيكتوريا سيكرت يكشفن أسرار جمالهن

2 صور

يتساءل الجميع عن يوميّات عارضات الأزياء، وعن المنتجات التي يستعملنها، حتى يظهرن بهذا الجمال. تكشف 6 عارضات أزياء من فيكتوريا سيكرت: أدريانا ليما، داوتزن كروز، ليلي ألدريدج، أليساندرا أمبروزيو، ميراندا كير وروزي هانتينغتون- وايتلي، عن بعض أهمّ نصائح التّجميل.
أليساندرا أمبروزيو: "أحرص دائماً على إزالة المكياج قبل النوم. كذلك، فإنّ عصير جوز الهند يحتوي الكثير من المعادن، فهو يُساعد في ترطيب بشرتي، كما أنّه لذيذ".
ليلي ألدريدج: "يجب النوم سبع أو ثماني ساعات". وهي تتحدّث عن أهميّة العطر الجيّد، إذ تعتبر أنّه مصدر سعادة: "أحبّ رائحة الفانيليا، والروائح المُريحة، على أن تكون منعشة وتفوح في الأرجاء".
أدريانا ليما: "يكمن سرّ جمالي في توت العليق والعنب البريّ الغنيين بمضادات التأكسد التي تُحارب الدهون. كما لا أنسى أهميّة التمارين اليوميّة". ثمّ تضيف أدريانا قائلة: "المسألة لا تتعلّق بطول الوقت الذي أمضيه في التمارين، بل بحدّته. أنا أقفز على الحبلة وأمارس الملاكمة وأرفع الأثقال. فإن لم أتحرّك، أشعر سريعاً بالملل".
ميراندا كير: كشفت ميراندا عمّا تفعله، قبل أيّ عرض: "أزيل الشّعر بشتّى الوسائل، وهكذا أصبح جاهزة. وكذلك، عندما يكون الإنسان ضحوكاً، يُصبح أكثر جاذبيّةً".
روزي هانتينغتون-وايتلي: "أضع قناعاً جيّداً لوجهي، بين الحين والآخر. وكذلك أحافظ على تسريحة شعري. وإن شعرت برغبة في وضع كريم باهظ الثمن، أشتري كريم غيرلان إيسيما ميدنايت سيكريت".
داوتزن كروز: "أضع رذاذ التّسمير، وأضع موادّ برّاقة في المناطق المناسبة، لتكون طلتي مُشعة، كما أنّني أكثّف رموشي".