أوساكا وجهة استثنائية جديرة بالزيارة عند السياحة في اليابان

أوساكا وجهة جذابة في اليابان
أوساكا وجهة جذابة في اليابان

بصرف النظر عن الأجواء النابضة بالحياة والهندسة المعمارية المذهلة وأطعمة الشوارع اللذيذة، هناك العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي يمكنك زيارتها في أوساكا. تقع أوساكا في جزيرة هونشو اليابانية، وهي واحدة من أكبر المدن الساحلية والمراكز التجارية في البلاد. من الأماكن المفضلة في أوساكا هي يونيفرسال ستوديوز اليابان، حيث يمكنك مشاهدة العديد من مجموعات الأفلام المختلفة وقضاء يوم مليء بالمرح، أو برج تسوتنكاكو، أحد أقدم الأبراج في أوساكا، أو أكواريوم أوساكا كايوكان.

تضم أوساكا، الملقبة باسم "فينيسيا الشرق"، بعضًا من أجمل الأماكن السياحية، بما في ذلك قلعة أوساكا المذهلة، وشارع التسوق الرائع في دونتونبوري، وضريح أوساكا تينمانجو الشهير... في حين أن أوساكا قد تبدو للوهلة الأولى مثل أي مدينة حضرية أخرى، إلا أنها تضم أكثر بكثير من مجرد الشوارع المزدحمة وناطحات السحاب واللافتات النابضة بالحياة.

قلعة أوساكا

قلعة أوساكا


واحدة من أماكن السياحة المفضلة للزيارة في أوساكا، تم إنشاء قلعة أوساكا في عام 1586 وتم بناؤها على يد محارب ياباني مشهور يدعى تويوتومي هيديوشي. تعتبر قلعة أوساكا واحدة من أكبر القلاع في اليابان، وقد أعيد بناؤها على مر السنين في التاريخ بسبب تدميرها من قبل الأعداء. تشمل بعض مناطق الجذب الرئيسة في قلعة أوساكا برجها الرئيس الذي يتكون من خمسة طوابق ويبلغ ارتفاعه 42 مترًا. ويتكون أيضًا من متحف يمكنك من خلاله مشاهدة المعروضات الخاصة بالقلعة وتاريخ المدينة.
يمكنك قراءة أيضًا أماكن سياحية مناسبة للأزواج لقضاء شهر العسل في اليابان

دن دن تاون


تعد مدينة دن دن تاون واحدة من الأماكن الجميلة في أوساكا، وهي اسم آخر لحي نيبونباشي في أوساكا في اليابان. المدينة بين الأماكن المفضلة في المدينة للحصول على سلع إلكترونية عالية الجودة وبأسعار معقولة. إذا كنت في أوساكا وتبحث عن أدوات أوتاكو والهدايا التذكارية والتحف، فهذا هو المكان المناسب لك. بدءًا من رسوم الرسوم المتحركة وحتى الهدايا والأدوات المكتبية والأزياء، فإن دن دن تاون لديها كل شيء.

برج تسوتنكاكو

برج تسوتنكاكو


ينصح بزيارة برج تسوتينكاكو، المعروف بأنه أقدم برجين في أوساكا، والذي يقع في قلب المدينة ويعتبر معلمًا رئيسًا هنا. يقف البرج بفخر في موقع نسخة طبق الأصل من برج إيفل الشهير. تم تدمير هذه النسخة طبق الأصل في الحرب العالمية الثانية، وحل محلها تسوتينكاكو بعد سنوات. من المعروف أن تسوتينكاكو، الذي تم الانتهاء منه في عام 1956، يقدم بعضًا من أروع المناظر لمدينة أوساكا. كما يضم برج تسوتينكاكو أيضًا طابق مراقبة في الطابق الخامس.

يمكنك قراءة أيضًا أشهر فنادق كيوتو المناسبة للرحلات الرومانسية


متحف أوساكا للعلوم

متحف أوساكا للعلوم


من بين أفضل المتاحف والأماكن التي يمكن زيارتها في أوساكا، يعد متحف أوساكا للعلوم مكانًا رائعًا لهواة العلوم أو المسافرين بصحبة أطفال. يشبه المتحف جسر سفينة كبيرة ويقع بالقرب من جانب الماء، مما يضفي عليه جاذبية أصيلة للغاية. تم إنشاء المتحف في أواخر الثمانينات، وهو موطن للعديد من المعروضات العملية والتفاعلية المتعلقة بالعلوم.

حوض أسماك أوساكا كايوكان

حوض أسماك أوساكا كايوكان


يتصدر قائمة بعض الأماكن الجميلة الأكثر تميزًا في أوساكا حوض أسماك أوساكا كايوكان. بهيكله الذي يشبه كتل الليغو العملاقة، يعد هذا الحوض أحد أكبر الأكواريوم في العالم. ومن هنا يمكنك رؤية عدة آلاف من الأنواع البحرية، ليس فقط من اليابان، ولكن أيضًا من القارة القطبية الجنوبية والمحيط الهادئ والحاجز المرجاني العظيم بالإضافة إلى خليج مونتيري. يعد حوض السمك الذي يضم 27 حوضًا كبيرًا مكانًا رائعًا لمشاهدة الأنواع البحرية التي تعيش في المياه العذبة، بالإضافة إلى الثدييات والزواحف اليابانية الأصلية. للحصول على تجربة فريدة أكثر، قم بزيارة حوض السمك ليلاً، عندما تكون جميع الخزانات مضاءة، مما يجعل الأجواء أكثر جاذبية.