السياحة في نيويورك... حقائق وإجابات واضحة عن أسئلة السائحين

الهندسة المعمارية للمباني التاريخية في نيويورك لافتة
الهندسة المعمارية للمباني التاريخية في نيويورك لافتة

ما مدى معرفتك بالمدينة الأكثر شهرة في العالم؟ سنراهن أن هناك عددًا لا بأس به من الحقائق الممتعة عن مدينة نيويورك والتي لم تكن على علم بها بعد! على مدار الـ 515 عامًا الماضية، نمت مدينة نيويورك بسرعة لتصبح واحدة من الوجهات الرائدة في العالم.
سواء كنت تخطط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو كنت هنا منذ أعوام، فهناك الكثير مما يجب رؤيته في المدينة التي لا تنام. إلى جانب تايمز سكوير، يبدو أنه لا توجد إجابة محددة حول المكان الذي يجب أن تقضي فيه وقتك بالضبط في هذه الوجهة الحضرية الضخمة. في السطور الآتية، تجيب "سيدتي" عن الأسئلة الشائعة التي يطرحها السائحين الراغبين بزيارة نويورك.

نيويورك وجهة غنية بوسائل الترفيه

كم يوم يجب قضائه في نيويورك؟


ثلاثة أيام وليلتين كاملتين على الأقل لتكتشف الكنوز السياحية لهذه المدينة. ثلاثة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في مدينة نيويورك هي:

  • تمثال الحرية: يقع في خليج نيويورك العلوي في جزيرة الحرية. إنه هيكل ثوري ورمز دائم للحرية والديمقراطية.
  • مبنى إمباير ستيت: في وسط مانهاتن، وهو ناطحة سحاب رائعة مكونة من 102 طابق تجذب المسافرين على مدار العام.
  • سنترال بارك: هذه الحديقة الضخمة بمساحاتها الخضراء والمورقة في وسط المدينة هي ما يجعل نيويورك مدينة مبهجة وجذابة.

هل نيويورك مكلفة للزيارة؟


يمكن أن تكون مدينة نيويورك باهظة الثمن، ولكن مع التخطيط الدقيق، من الممكن أن تحظى برحلة رائعة من دون الإفراط في الإنفاق. تتراوح خيارات الإقامة من الصديقة للميزانية إلى الفاخرة، ويمكن أن يكون تناول الطعام بالخارج ميسور التكلفة أو باهظ الثمن اعتمادًا على المكان الذي تذهب إليه، وتعد وسائل النقل العامة خيارًا مثاليًّا من حيث التكلفة للتنقل.


هل نيويورك أفضل في الشتاء أم الصيف؟


إنها مزدحمة طوال العام في المدينة، ولكن إذا كنت ترغب في تجنب أكبر قدر ممكن من الزحام، فإن أفضل وقت لزيارة نيويورك هو في الخريف أو الربيع. استمتع بتوازن مثالي بين الطقس الدافئ صيفاً ودرجات الحرارة المنخفضة شتاءً حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة حوالي 15 درجة مئوية.

ما هي أفضل منطقة للإقامة في نيويورك؟


وسط مانهاتن هو أحد أفضل المناطق للإقامة في نيويورك. أنت على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من جميع المعالم السياحية المهمة - تايمز سكوير، سنترال بارك، برودواي، متحف الفن الحديث - وهناك الكثير من خيارات الإقامة التي تناسب كل أنواع المسافرين.

هل نيويورك ترضي عشاق التسوق؟


نعم، تعتبر نيويورك عاصمة التجزئة في البلاد بلا منازع منذ أواخر القرن التاسع عشر، وتعج شوارعها الخرسانية المتلألئة بالعلامات التجارية الفاخرة والمتاجر التاريخية متعددة الأقسام والمحلات المستقلة المثيرة.
الجادة الخامسة هي مكان شهير للمشاهير والنخبة في نيويورك، ولكنه أيضًا منطقة رائعة للحصول على تجربة التسوق الحقيقية في المدينة.

نيويورك وجهة أمريكية مفضلة لدى السائحين


حقائق عن مدينة نيويورك

عندما تفكر في نيويورك، تتبادر إلى ذهنك على الفور ناطحات السحاب البارزة والشوارع المزدحمة. لا عجب أنها المدينة الأكثر نفوذًا في كل الأمريكتين. تعمق في تاريخ المدينة وثقافتها مع هذه الحقائق عن مدينة نيويورك.

  • يتم التحدث بأكثر من 800 لغة في مدينة نيويورك، مما يجعلها المدينة الأكثر تنوعًا لغويًا في العالم. 4 من كل 10 أسر تتحدث لغة أخرى غير الإنجليزية.
  • تحتوي مكتبة نيويورك العامة على أكثر من 50 مليون كتاب ومواد أخرى، وهي ثاني أكبر نظام مكتبات في البلاد بعد مكتبة الكونجرس وهي أيضًا ثالث أكبر مكتبة في العالم.
  • تنقسم مدينة نيويورك إلى خمسة أحياء: بروكلين وكوينز وجزيرة ستاتن وبرونكس وأشهرها مانهاتن.
  • تم افتتاح مترو أنفاق مدينة نيويورك عام 1904 ويعتبر ثامن أقدم مترو أنفاق في العالم. يعد نظام مترو الأنفاق في مدينة نيويورك أيضًا نظام المترو الأكثر شمولًا في العالم حيث يضم 424 محطة.
  • يعد متحف متروبوليتان للفنون أكبر متحف فني في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضًا أحد المتاحف الفنية الأكثر زيارة في العالم