لينداو وجهة ألمانية مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

لينداو تقع على الجانب الشرقي من بحيرة كونستانس
لينداو تقع على الجانب الشرقي من بحيرة كونستانس

لينداو هي مدينة ألمانية شاعرية تقع على الجانب الشرقي من بحيرة كونستانس في بافاريا. إنها وجهة عطلات شهيرة للمسافرين من جميع أنحاء العالم. تتمتع المدينة بمزيج رائع من المعالم التاريخية والحديثة التي تجعلها وجهة رائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

السبب الرئيسي لزيارة لينداو هو مناظرها الطبيعية الخلابة وإطلالاتها على البحيرة وجبال الألب. كما أنها موطن لبعض من أجمل المعالم والمباني التاريخية، مثل أسوار المدينة القديمة والمنارة. يعد المرفأ أحد مناطق الجذب الرئيسية في لينداو وهو مكان رائع لمشاهدة المراكب الشراعية والقوارب البخارية.

لمحبي الطبيعة، هناك الكثير من الأنشطة المتاحة في لينداو. يمكنك الذهاب في رحلة بالقارب في البحيرة والمشي لمسافات طويلة في الغابات القريبة. تضم المدينة أيضًا العديد من مسارات ركوب الدراجات التي تأخذك على طول البحيرة. يوجد بالمدينة أيضًا الكثير من المتاحف والمعارض. يعد متحف Stadtmuseum مكانًا رائعًا للتعرف إلى تاريخ المدينة وثقافتها، بينما يعد Kunsthaus معرضًا فنيًا حديثًا يضم مجموعة من الفن المعاصر. كما يوجد بها عدة كنائس مثل كنيسة القديس ميخائيل التي تعتبر مثالاً جميلاً للعمارة الرومانية. عند زيارة لينداو، من المهم أن تضع في اعتبارك أنها مدينة صغيرة، لذا يمكن أن تزدحم خلال أشهر الصيف.

الوقت المفضل للزيارة

جانب من مدينة لينداو


إن الوقت المفضل لزيارة لينداو لممارسة أنشطة الطقس الدافئ هو من أواخر يونيو إلى أوائل سبتمبر. في لينداو، يكون الصيف مريحًا، والشتاء بارد جدًا، ويكون الجو رطبًا وغائمًا جزئيًا على مدار العام. تتراوح درجات الحرارة عادة من 28 درجة فهرنهايت إلى 76 درجة فهرنهايت طوال السنة ونادرًا ما تكون أقل من 17 درجة فهرنهايت أو أعلى من 85 درجة فهرنهايت.

عناوين جذابة


تقع مدينة لينداو التاريخية بالقرب من نقطة التقاء الحدود النمساوية والألمانية والسويسرية في الجزء الشرقي من بحيرة كونستانس. ترتبط المدينة بالبر الرئيسي عن طريق الجسور والسكك الحديدية ويبلغ عدد سكانها حوالي 3000 نسمة. تعد المدينة الجزيرة المليئة بالمباني التي تعود للقرون الوسطى والمباني نصف الخشبية من المعالم السياحية الشهيرة.
يقضي معظم الناس يومين إلى أربعة أيام في لينداو أثناء زيارتهم، للتعرف إلى تاريخ المدينة، وتذوق المأكولات اللذيذة، والاستمتاع بالمناظر الرائعة. في الآتي، جولة على العناوين السياحية الجذابة في لينداو.

ميناء لينداو والمنارة

لقطة للمنارة الجديدة


ربما يكون المنظر الأكثر شهرة في جزيرة لينداو هو المرفأ. حيث يمكنك رؤية كل من الأسد البافاري والمنارة الجديدة. يقع كلاهما عند مدخل الميناء وهما مثيران للإعجاب بنفس القدر على الرغم من أن الأسد البافاري مصنوع من البرونز، ويبلغ ارتفاعه ستة أمتار، وهو يرمز إلى قوة وتاريخ بافاريا. تقع المنارة في أقصى الجنوب في ألمانيا. يمكنك إما الجلوس في أحد المقاهي العديدة والاستمتاع بالمنظر أو يمكنك التجول حول المحيط ورؤيتهما عن قرب. يقع أيضًا على المرفأ مباشرةً، وفي بعض الأحيان يتم تفويت حصن قديم يسمى مانجتورم والذي يشبه برج القصص الخيالية. يذكرنا بشيء كانت رابونزيل تسقط شعرها منه. تم بناؤه في القرن الثاني عشر واستخدم لحماية الجزيرة قبل تحصين بقية المرفأ.

المدينة التاريخية


بعد أن تطأ قدماك جزيرة لينداو الصغيرة، لا يوجد سوى مكان واحد يمكنك الذهاب إليه قبل المغامرة إلى شواطئ البحيرة: وسط المدينة التاريخي الذي لا يُنسى. هنا، تمهد الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى الطريق إلى منازل التجار في العصور الوسطى، وتتميز بألوان زاهية وتتناقض بشكل جميل مع صالات العرض الخشبية والماهوجني في كل مكان. كانت الجزيرة الصغيرة مستوطنة رومانية وكانت مدينة حرة حتى بداية القرن التاسع عشر.

لينداو هي وجهة عطلات شهيرة

بحيرة كونستانس


في لينداو، كلما اقتربت من المياه، أصبحت المناظر أكثر دراماتيكية عبر بحيرة كونستانس. ولهذا السبب يمكنك الاستمتاع بأفضل المناظر البانورامية على متن العبارة التي تتحرك يوميًا من المدينة إلى مدينة كونستانز القريبة من الحدود مع سويسرا، حيث تلتقي قمم جبال الألب المغطاة بالثلوج والوديان الخضراء على طول الطريق.