نشاطات سياحية ممتعة في مدينة أورلاندو لا يجب تفويتها

أورلاندو جاذبة للمسافرين من مختلف الأعمار
أورلاندو جاذبة للمسافرين من مختلف الأعمار

أورلاندو، مدينة تقع في ولاية فلوريدا، جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية. تعد مركزًا سياحيًا هامًا في الولاية ووجهة محبوبة للزوار من جميع أنحاء العالم. تتميز بموقعها الاستراتيجي، حيث تبعد نحو 35 كيلومترًا إلى الجنوب من وسط المدينة عن مطار أورلاندو الدولي، مما يسهل الوصول إليها عن طريق الجو.
تجذب أورلاندو الملايين من الزوار سنويًا بفضل تشكيلة مذهلة من الأنشطة والمعالم السياحية التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات .إذ تضم بعضًا من أشهر المنتزهات الترفيهية. مثل؛ والت ديزني، يونيفرسال أورلاندو، سي وورلد، مملكة ديزني السحرية، مملكة الحيوانات، خليج فولكانو وشاطئ نيو سميرنا.
ستدخل عوالمًا سحرية مثل هاري بوتر والأبطال الخارقين وتجربة رحلات مثيرة تأخذك في مغامرات لا تصدق. بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من المتنزهات المائية الرائعة في أورلاندو، حيث يمكنك الاستمتاع بالزحليقات المائية وحمامات السباحة.

أورلاندو وجهة غنية بالأنشطة والمعالم السياحية

المتاحف في أورلاندو

المشهد المحلي في أورلاندو يستحق الاستكشاف، والمتاحف هي المكان المناسب للبدء به. إذ تصور المتاحف هنا؛ الفنون المرحة والمشاهد الثقافية والأهمية التاريخية لأورلاندو. أفضل الاختيارات لزيارة المتحف هي: متحف تشارلز هوسمر مورس للفن الأمريكي، مركز أورلاندو للعلوم، WonderWorks، متحف أورلاندو للفنون، مركز التاريخ الإقليمي لمقاطعة أورانج، متنزه فورت كريسماس التاريخي، متحف أورلاندو فاير، متحف كورنيل للفنون الجميلة، المتحف العسكري ومتحف ألبين بالاسيك وحدائق النحت.

يونيفرسال أورلاندو

إذا كنت من أشد المعجبين بهاري بوتر، فلا داعي للتفكير مرتين لزيارة يونيفرسال أورلاندو، التي تمتلك متنزهين ترفيهيين، وحديقة مائية، وجزيرة الجمجمة، وعدد لا يحصى من خيارات تناول الطعام والتسوق والترفيه. من النصائح الأساسية عند زيارة يونيفرسال أورلاندو، القيام برحلة على متن قطار Hogward Express، والانضمام إلى المينيون في رحلة ثلاثية الأبعاد من أجل الاستمتاع بالجولات المائية.

سي وورلد

حديقة ذات طابع بحري تقدم مغامرات مائية تمتد على مساحة 200 فدان من الأراضي.تحتوي سي وورلد، على بعض المغامرات والتجارب البحرية المثيرة للاهتمام للجميع. يمكنك الاستمتاع بلقاءات حقيقية مع الحيوانات المائية، والحصول على اندفاع الأدرينالين في الرحلات المثيرة وحضور العروض الحية المسلية.

مملكة ديزني

تعتبر مملكة ديزني السحرية واحدة من أولى المتنزهات الترفيهية وأكثرها زيارة، ومن بين أشهر أماكن السياحة في أمريكا. تضم 6 أراضي ساحرة، كما أنها موطن لقلعة سندريلا الشهيرة، وهي موقع خلاب مستوحى من القصص الخيالية .تشمل عوامل الجذب الأخرى الأفعوانيات والقصر المسكون ورحلة على طراز القراصنة، بالإضافة إلى مسيرات الشخصيات. أما بالنسبة للطعام، فيمكنك تناول الوجبات الخفيفة والحلويات الكلاسيكية المبنية على شخصيات. تتوفر خدمة المساعدة على الكراسي المتحركة وتأجيرها، فضلاً عن إيواء الحيوانات الأليفة.

مملكة الحيوانات

هي أرض العجائب الحالمة، حيث يمكنك مشاهدة بعض الألعاب والأماكن الأكثر حيوية، مثل عالم Avatar، حيث يمكنك الغوص في عالم Pandora، الأرض الغامضة من الفيلم الرائج لجيمس كاميرون. سواء كنت ترغب في تجربة الطيران على جبل بانشي، أو تذوق مأكولات نافي التقليدية، أو حتى الطفو على النهر والاستمتاع بالغابات المطيرة ذات الإضاءة الحيوية في الليل، فإن هذا المكان يعد أعجوبة بصرية. تشمل المحطات السياحية الرئيسية الأخرى رحلات السفاري، والأفعوانية ذات الطابع الهيمالايا، ورحلة في الغابة، لرؤية الحيوانات مثل الأسود الأفريقية والنمور الآسيوية وغوريلا الأراضي المنخفضة الغربية.

إطلالة على أورلندو وقت المغيب

خليج فولكانو

حديقة مائية ذات طابع استوائي، مع بركان اصطناعي يبلغ ارتفاعه 200 قدم، يسمى كراكاتاو باعتباره عامل الجذب الرئيسي. تنقسم الحديقة إلى ثلاث قرى تحيط بالبركان، ولكل منها مجموعة خاصة من المنزلقات والمسابح وغيرها من الألعاب المثيرة، مما يجعلها شاملة للأشخاص من جميع الفئات العمرية.

جاتورلاند

تقع جاتورلاند جنوب أورلاندو، وهي واحدة من أكثر منتزهات الحياة البرية إثارة، حيث تضم الآلاف من التماسيح الحقيقية، لدرجة أنها حصلت على لقب عاصمة التمساح في العالم. تشتهر الحديقة بركوب القارب الهوائي، مما يسمح لك أيضًا بإلقاء نظرة على الحياة البرية في فلوريدا، بكل جمالها الطبيعي.

شاطئ نيو سميرنا

يقع شاطئ نيو سميرنا، الذي يعد موطنًا لعدد كبير من أسماك القرش، على مسافة حوالي 90.7 ميلًا من مدينة أورلاندو. يستضيف شاطئ نيو سميرنا عددًا من الأنشطة الخارجية لزواره مثل صيد الأسماك والإبحار وركوب القوارب البخارية والغولف والمشي لمسافات طويلة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يوجد به عدد من الرياضات المائية مثل السباحة والغوص وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج.

فان سبوت أمريكا

هي جنة عشاق الأدرينالين، و موطن لاثنين من أطول Sky Coasters. كما تضم أيضًا السفينة الدوارة الخشبية الوحيدة في أورلاندو المعروفة باسم White Lightning، بالإضافة إلى Gator Spot، وهو المكان الذي يمكنك فيه مقابلة أكثر من مائة من الزواحف والطيور في واحة تبلغ مساحتها 15000 قدم مربع. تشتمل معالم الجذب المثيرة الأخرى عجلة فيريس، وسيارات وقوارب ممتصة للصدمات، ورواق ضخم، ومسار متعدد المستويات لسيارات الكارت الصغيرة.