ألقِ نظرة على الخدمات التي تقدّمها لك فيرجن ميجاستور 

ألقِ نظرة على الخدمات التي تقدّمها لك فيرجن ميجاستور 
ألقِ نظرة على الخدمات التي تقدّمها لك فيرجن ميجاستور 

إن كنت تبحث عن الهدية المثالية أو اللوازم المناسبة لتجهيز بيتك بأحدث الأنماط وأكثرها عصرية، أو كنت تنتظر بفارغ الصبر اقتناء أحدث الأجهزة في السوق، إلى أين تذهب؟ إلى فيرجن ميجاستور، وجهتك الواحدة الجامعة كلّ منتجات التكنولوجيا، والمنزل، والموسيقى، والألعاب، وألعاب الفيديو.
وهناك المزيد! فنحن نقدّم لك بعض الخدمات التي ستجعل تجربتك في التسوّق أسرع وأكثر إثارة! ماذا تنتظر؟ ألقِ نظرة على كلّ الخدمات التي نقدّمها لك، تابع القراءة أدناه.


تغطية فيرجن ميجاستور


تقدّم لك تغطية فيرجن ميجاستور تأميناً شاملاً على الأدوات لحماية أجهزتك الثمينة. بدءاً من 15 درهماً فقط، يمكنك حماية هاتفك الذكي، وكمبيوترك اللوحي، وكمبيوترك المحمول، وأجهزتك الإلكترونية الأخرى من التلف العرضي والكوارث الأخرى غير المتوقعة. حان الوقت لحماية استثمارك؛ فأنت لا تعرف أبدًا متى قد تحتاج إليها في حالات الكوارث أو طوارئ!


ما هي مزايا التغطية؟


تمكّنك تغطية فيرجن ميجاستور من الحصول على التصليحات، والتبديلات، والتعويضات المالية فتبقيك بالتالي على تواصل مع الجميع وتحافظ على إنتاجيّتك وأنت مرتاح البال. لا تهمل حماية أجهزتك؛ واعرف أنّنا سنعتني بها جيّداً.


كيف تقدّم شكوى وتطالب بالتأمين؟


إن أردت تقديم شكوى بشأن السياسة المتّبعة، يرجى التوجّه إلى أي فرع من فروع فيرجن ميجاستور لتتمّ مساعدتك.
بالإضافة إلى ذلك، للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول كيفية المطالبة بالتأمين، كلّ ما عليك فعله هو؛ إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] وسيتمّ إجراء تقييم أوّلي لمطالبتك. وإذا تتطلّب المنتج الخاص بك تصليحاً، أو تعويضاً، أو مساعدة من نوع آخر، سيترتّب عليك تعبئة استمارة مطالبة بالتأمين والسماح لـ AMNLYبخدمتك والاستجابة إلى طلبك.


برنامج الانسحاب الخاص بفيرجن ميجاستور


تخيّل للحظة أنّك اشتريت تذاكر لحضور حفل Bryan Adams الموسيقي وتعطّلت سيارتك في الطريق إلى الحفل، أو أنّك في مزاج مرح ومستعد لمشاهدة Kevin Hart يحيي عرضه الكوميدي إلّا أنّ رجل الأمن يمنعك من الدخول لأنّك نسيت إحضار بطاقة هويتك، أو أنّك أدركتَ شراء تذاكر ليوم واحد بدل تذاكر الدخول إلى "الكومك كون" لثلاثة أيام؟؟
كلّ ما ورد أعلاه هو عقبات محتملة قد تواجهها. ونحن نعرف أنّها ستحزنك كثيراً... ولهذا السبب تحديداً أنشأنا برنامج الانسحاب الخاص بفيرجن ميجاستور، إذ يتيح لك هذا البرنامج بالمطالبة باسترداد كامل المبلغ الذي أنفقته على التذاكر التي يصل سعرها إلى ١٠٠٠ دولار والتي اشتريتها من tickets.virginmegastore.me
يمكّنك الانتساب إلى برنامج الانسحاب الخاص بفيرجن ميجاستور من إلغاء تذاكر اشتريتها واسترداد قيمتها بحسب ما تراه فيرجن ميجاستور مناسباً ووفق الشروط والأحكام المحددة.


خطّة الدفع السهل الخاصة بفيرجن ميجاستور


هل تتوق لاقتناء هذا الجهاز الجديد لكنّ ثمنه سيطيح براتبك أرضاً؟ لا تقلق، فقد أمّنّا لك الحلّ. مع خطّة الدفع السهل، اشترِ ذلك الـ iPhone 14بـ3199 درهماً إماراتياً وادفع ما لا يزيد عن 133 درهماً إماراتياً شهرياً، من خلال خطّة تقسيط على 24 شهراً من دون أيّ فوائد! أعجبك الأمر، أليس كذلك؟ احظ بفرصة شراء تلك الأجهزة الرائعة والعصرية من دون أن تحدث ثغرة في جَيبك مع خطّة الدفع السهل الخاصة بفيرجن ميجاستور.


اتّبع 3 خطوات بسيطة:

  • قُم بأي عملية شرائية على موقعنا الإلكتروني أو في متجرنا بقيمة 1000 درهم إماراتي أو أكثر باستخدام بطاقتك الائتمانية.
  • استلم منتجاتك في المنزل أو في المتجر.
  • تواصل مع البنك الخاص بك (البنوك الشركاء فقط) مباشرة وزوّده برقم طلبك لتحويله إلى خطّة تقسيط.


مكالمة فيديو فردية ومباشرة


هل لديك أسئلة وتعجز عن العثور على أجوبتها؟ إن راودتك الحيرة حول منتج ما، لا عليك، فخبراؤنا أونلاين على أتمّ استعداد لمساعدتك. أكنت ترغب في الاستفسار عن منتج ما بدافع الفضول أو تحتاج إلى بعض الإرشاد لإتمام العملية الشرائية الصحيحة، كلّ ما عليك فعله هو الضغط على هذا الزر! وستحصل براحة من بيتك على نصيحة خبير يقدّمها لك أحد المتخصصين في متجرنا.


إليك آلية إتمام المكالمة:

  • اضغط على زر "بدء المكالمة المباشرة" في أعلى الصفحة؛ www.virginmegastore.ae/en/one-to-one-live-video-call ، وسيتمّ وصلك مع أحد الخبراء في المتجر عبر محادثة فيديو.
  • احظَ بوقت فردي لطرح أسئلتك فتحصل على أجوبة مباشرة تناسب استفساراتك.

يمكن للخبراء في متجرنا أن يروك المنتجات عن كثب ومرافقتك في جولة حول المتجر وكأنّك هناك.

  • بعد أن نحظى برضاك ونجيب على كلّ أسئلتك، سيساعدك زملاؤنا في إتمام عمليتك الشرائية لتتمتّع بتجربة سلسة.


برنامج الاستبدال والتجديد الخاص بفيرجن ميجاستور


هل تملك أجهزة قديمة مثل كمبيوتر محمول، أو هاتف، أو iPad، أو Macbook، أو سماعات Airpods، أو ساعة ذكية وضعتها جانباً ويتآكلها الغبار؟ احضرها إذاً إلى فيرجن ميجاستور واحصل في المقابل على كيس مليء بالسلع الرائعة! مع برنامجنا للاستبدال والتجديد، استبدل أجهزتك القديمة بقسائم من فيرجن ميجاستور معبّئة بقيمة هذه الأجهزة!


نراك في المتجر! لكن لا تنسَ هذه المعلومات المهمّة:

  • سيتمّ محو كلّ المعلومات المخزّنة على الجهاز.
  • ستبقى قيمة القسيمة صفراً إلى أن يختمها الموظفون في المتجر.
  • لن تكون عمليات الإلغاء، والإرجاع، والاسترداد ممكنة.
  • عند الموافقة والتوقيع على وثيقة إعلان نوايا بيع الجهاز المذكور، يقبل العميل وفقًا لقراره وحده بنقل ملكية الجهاز عملاً بشروط هذا الإعلان.