لمحات عن الفنادق الفخمة الواقعة على ساحل الجبل الأسود

غرفة فخمة في وان إند أونلي بورتونوفي
غرفة فخمة في وان إند أونلي بورتونوفي (الصورة من موقع oneandonlyresorts الرسمي)

الجبل الأسود، جوهرة مخفية على طول البحر الأدرياتيكي، تكشف عن جمال ساحلها ومناظرها الطبيعية الوعرة. يقدم خليج كوتور المدرج في قائمة اليونسكو، والذي يتميز بشواطئ تشبه المضيق البحري وبلدات من العصور الوسطى، مشاهد آسرة. تمزج العاصمة بودغوريتشا بين التطور الحديث والمواقع التاريخية. يقدم متنزه دورميتور الوطني مغامرات في جبال الألب، بينما تستضيف مياه بحيرة سكادار الهادئة حياة برية متنوعة.

في الآتي، لمحات عن الفنادق الفخمة الواقعة على ساحل الجبل الأسود.

وان إند أونلي بورتونوفي

إطلالات جذابة من غرف وان إند أونلي بورتونوفي (الصورة من موقع oneandonlyresorts الرسمي)


يقع وان إند أونلي بورتونوفي في مدينة تْشيرسيك نوفي، على بُعد 600 متر من شاطئ دينوفيتسي، ويضم مطعمًا، فضلًا عن مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن. تشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار ونادي للأطفال وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر المنتجع للضيوف غرف مكيفة وفخمة. يضم الفندق وحدات معينة مطلة على البحر، وتحتوي جميع الغرف على شرفة. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار أو قائمة مأكولات انتقائية أو كونتيننتال في مكان الإقامة. يقع شاطئ كومبور على بعد 1.3 كم من الفندق، ويعتبر مطار تيفات المطار الأقرب للمنتجع حيث يقع على بعد 17 كم منه.

هيريتاج جراند بيراست باي ريكسوس

ألوان هادئة في غرف هيريتاج جراند بيراست باي ريكسوس (الصورة من موقع rixos الرسمي)


يتميز هذا الفندق بموقع على الواجهة البحرية ويضم سبا ومركز صحي مع حمام تقليدي وساونا، ويقع في قصر يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر في مدينة بيراست المدرجة ضمن قائمة اليونسكو. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. تتميز جميع الغرف المكيفة بديكور عصري، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية في المطعم. ويتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية في الموقع. تقع المدينة القديمة في كوتور على بعد 14 كم من الفندق، في حين تقع تيفات على بعد 25 كم من الفندق. ويعتبر مطار تيفات المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 22 كم منه.

فندق فورزا تيرا

ديكور دافئ في فندق فورزا تيرا (الصورة من موقع forzahotels الرسمي)


يقع فندق فورزا تيرا في كوتور، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا داخليًا. ويحتوي الفندق على تراس شمسي، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. يتوفر تراس أو شرفة في بعض الغرف. يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز السبا الذي يوفر مرافق للياقة البدنية وساونا وحوض استحمام ساخن. تقع بودفا على بعد 24 كم من الفندق، في حين تقع بودغوريتشا على بعد 88 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار تيفات المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 10 كم منه.

منتجع أنانتي

غرفة معاصرة في منتجع أنانتي (الصورة من موقع ananti الرسمي)


يقع منتجع أنانتي في سفيتي ستيفان، على بعد 800 متر من شاطئ Drobni Pijesak، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح موسمي في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وحديقة. ويضم مكان الإقامة مطعمًا وتراسًا، فضلًا عن ساونا وحوض استحمام ساخن. يوفر المنتجع أماكن إقامة ذات 5 نجوم مع حمام تقليدي ومركز سبا. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي جميع الغرف في الفندق على شرفة. وتحتوي بعض الغرف على مطبخ مع ميكروويف. يقدم مكان الإقامة بوفيه أو وجبة إفطار كونتيننتال. تقع سفيتي ستيفان على بعد 4.5 كم من المنتجع، في حين يقع أكوا بارك بودفا على بعد 14 كم. ويعتبر مطار تيفات المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 28 كم منه.

دوكلي هوتل إند ريزورت

ديكورات هادئة في غرف دوكلي هوتل إند ريزورت (الصورة من موقع dukleyhotels الرسمي)


يقع دوكلي هوتل إند ريزورت الأنيق ذو الـ 5 نجوم في بودفا، وتحيط به حدائق مورقة ذات مناظر طبيعية، ويوفر إطلالات على البحر. يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والاسترخاء على كراسي التشمس بجانب المسبح اللامتناهي على السطح. تحتوي كل شقة على تراس مفروش وتكييف وخدمة الواي فاي المجانية. تم تزيين جميع الوحدات بشكل فريد ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لقضاء عطلة مريحة. يتوفر مطبخ مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام، فضلًا عن منطقة جلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة. يتم تقديم مجموعة مختارة من التخصصات المختلفة في 3 مطاعم في الموقع تقع على 3 شواطئ مختلفة في المنتجع.يقدم مطعم Rokki Maki Beach & Restaurant الجديد والمبتكر والعصري الأطباق اليابانية والوجبات الخفيفة، بينما يقدم مطعم Escape Beach & Restaurant أطباق البحر الأبيض المتوسط.