كوني نفسك بأسلوب متجدّد

تحب كل سيدة أن تجدّد طلّتها من حين إلى آخر. وتتطلّب كل انطلاقة جديدة، أن تعتمدي على أساسات ثابتة بالنسبة لأسلوب ولون الشعر على حد سواء. ومن الضروري، في كل مرة تتجرّئين فيها على القيام بخطوة مماثلة، أن تواكبي الموضة ومتطلباتها. وهذا الموسم، يمكنك تغيير القصة واللون مع الإلتزام بالطلّة الطبيعية والعفوية.  فبفضل نصائح خبرائنا، كوني نفسك بأسلوبٍ مختلفٍ.


اللون الطبيعي:

تتطلّب موضة هذه السنة، البقاء ضمن حدود الألوان الطبيعية، القريبة من لون جذور الشعر. فإذا اخترت اعتماد الصبغة الناعمة أو تلوين الخصل، لا تبتعدي أكثر من درجتين عن اللون الأصلي لشعرك. كما يمكنك اختيار الألوان الباردة أو الدافئة، شرط الحصول على لمعان مميّز.

 

قصّة جديدة:

هذا الموسم، تنتشر موضة القصّة المربّعة  المتدرّجة الأطراف، التي يسهل التأقلم معها بسهولة. فيمكن تنفيذها مع غرّة قصيرة أو مع خصلتين متدلّيتين على الأكتاف، قصيرة أو متدرّجة. كما يمكن أن تكون الأطراف متساوية ومستقيمة، وأحياناً مع خصلتين أطول من البقية. وتتماشى هذه القصة مع الشعر المجعّد، شرط أن تكون متدرّجة مع أطراف مقلّمة. ومن حسناتها أنها تبرز الوجه، تمنحه المزيد من الشباب وتضيف طولاً على القامة.

 

الشعر المستعار:

يمكنك اعتماد الخصل المستعارة التي يمكن تثبيتها على البارد بواسطة الدبابيس الخاصة، أو بواسطة لصق قطع صغيرة من مادة «الكيراتين» Kératine فوق الشعر الطبيعي بفضل الحرارة. وذلك عندما يحلو لك أن تختبري كيف تبدو الغرّة مع وجهك، أو عندما ترغبين في أن تضيفي بعض الخصل الملوّنة. وتتراوح فترة الثبات بين ساعتين و4 ساعات.