قراصنة أنونيموس يهددون وجود إسرائيل على الإنترنت!

3 صور

اليوم السابع من أبريل المقبل لن يكون يوماً اعتيادياً على شبكة الإنترنت، حيث هددت مجموعة Anonymous إسرائيل بمحوها عن شبكة الإنترنت، عن طريق تنفيذ هجوم سبراني مكثف، ما دفع بوزارة الدفاع الإسرائيلية لأخذ احتياطاتها الدفاعية تجاه هذه التهديدات.

OpIsrael
غردت بتاريخ 10 مارس من أحد حسابات المجموعة على تويتر تحدد تاريخ 7 أبريل قائلة "القراصنة الناشطون يبدأون الهجوم السايبري ضد إسرائيل في السابع من أبريل |توقعونا – انضموا إلينا!| " داعين القراصنة من أنحاء العالم لجولة أخرى من عملية #OpIsrael والتي نُظمت لأول مرة في نوفمبر من العام 2012م ردا على الهجوم التصعيدي الإسرائيلي على غزة والذي عُرف باسم "عامود السحاب".

تعرض على إثر الهجمة الأولى نحو 700 موقع إسرائيلي لعدة هجمات من أهمها موقع وزارة الخارجية الإسرائيلية، والموقع الرسمي للرئيس الإسرائيلي. كما ذكرت وزارة المالية الإسرائيلية نحو 44 مليون هجوم مختلف على المواقع الحكومية.

وكعمليات لاحقة لـ OpIsrael نشرت أنونيموس البيانات الشخصية لحوالي خمسة آلاف مسؤول إسرائيلي بما في ذلك الاسماء وأرقام الهويات والعناوين البريدية الشخصية. كما شاركت انونيموس في هجوم قام بنشر تفاصيل حسابات 600.000 مستخدم لخدمة البريد الإلكتروني الإسرائيلي "والا" عبر الإنترنت.

إسرائيل: لقد فات الأوان
وتأخذ وكالات الحكومة الإسرائيلية التهديدات الجديدة على محمل الجد حيث صرح "أوفير بن آفي" مدير مجموعة Accessible Government لصحيفة هآرتس الإسرائيلية قائلاً: "إنه شيء يجري تنظيمه على الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية. ما يميز هذه الخطة مقارنة بالهجمات السابقة هو أنها تبدو حقاً منظمة من قبل مجموعات تابعة لـ Anonymous من جميع أنحاء العالم في ما يشبه توحيد القوى".

أخيراً.. وجهت المجموعة شعارها المعتاد للقيادات الإسرائيلية الذي يقول: "نحن مجهولون. نحن حَشد. نحن لن نغفر. نحن لن ننسى. إسرائيل، لقد فات الأوان لتوقعنا".