بن أفليك يفوز بجائزتين عن فيلمه "أرغو" في حفل توزيع جوائز النقّاد الأمريكيّة

3 صور

حقّق النّجم الأمريكيّ بن أفليك نجاحاً باهراً، يوم أمس، بعد أن فاز بجائزة "أفضل مخرج" عن فيلم "أرغو" الذي حصد جائزة "أفضل فيلم" في حفل توزيع جوائز النقّاد الأمريكيّة في صالة "باركر هانغر" بـ "سانتا مونيكا".
كما فازت النّجمة جينيفر لورانس بجائزتَي "أفضل ممثّلة كوميديّة" عن دورها في فيلم "سيلفر لينينغز بلايبوك"، و"أفضل ممثلة في فيلم حركة" عن دورها في فيلم "ألعاب الجوع". وفي المقابل، فاز فيلم "سيلفر لينينغز بلايبوك" بـ 4 جوائز كـ "أفضل فيلم كوميديّ"، و"أفضل ممثل كوميديّ" لبطله برادلي كوبر، و"أفضل طاقم تمثيل".
وذهبت جائزة "أفضل ممثّلة" إلى جيسيكا شاستين عن دورها في "زيرو دارك ثيرتي". وذهبت جائزة "أفضل ممثّلة مساعدة" إلى "آن هاثاواي" عن دورها في فيلم "البؤساء"، فيما منحت جائزة "أفضل ممثل مساعد" لـ "سيمور هوفمان" عن دوره في فيلم "ذا ماستر".
وفاز فيلم "سكاي فول" (السقوط من السماء) بـ3 جوائز، هي: "أفضل فيلم حركة"، و"أفضل ممثل حركة" لبطلة دانيال كريغ، و"أفضل أغنية أصليّة".
والمثير للدهشة أنّ فيلم "لينكولن" الذي حقّق أرقاماً قياسيّة بترشّحه لـ13 جائزة، لم يفُز إلا بـ3 جوائز هي :"أفضل ممثل" للممثل دانييل داي لويس، و"أفضل نصّ" لطوني كوشنر، و"أفضل موسيقى تصويريّة".