توم كروز منهار بعد طلاقه وانتحار صديقه

نعى الممثل الأميركي توم كروز المخرج توني سكوت الذي انتحر أمس الأول. وقال كروز في بيان له «توني كان صديقا عزيزا لي وسوف افتقده». يشار إلى أن توني سكوت عمل مع كروز في فيلمي «توب غن»، و«دايز أوف ثاندر».
وكان توني قد قفز من جسر فينسيت توماس في لوس انجلوس أمس الأول. ويعتقد أن توني (68 عاما) كان مصابا بسرطان في المخ في مراحله المتأخرة. وأضاف كروز في بيانه «أقدم خالص تعازي لأسرته في هذا الوقت الصعب». كما وصف كروز توني «بالمخرج المبدع الذي ترك بصمته في مجال السينما».
من جهة ثانية، إنتهى رسمياً زواج النجمين توم كروز وكايتي هولمز الذي استمر 5 سنوات وكانت ثمرته ابنة واحدة. ونقل موقع "بيبول" الأميركي عن مصدر مقرّب من النجمين أن أحد قضاة نيويورك وقّع على الحكم النهائي الذي يجعل من طلاق كروز وهولمز نافذاً بشكل رسمي.
يشار إلى أن طلاق كروز وهولمز يعد من الأسرع في هوليوود، إذ إن هولمز تقدّمت بطلب الطلاق في حزيران/يونيو واتفقا على كل شيء لتفادي معركة قضائية تؤثر على ابنتهما "سوري". علاقة كروز (50 سنة) وهولمز (33 سنة) لا تزال ودّية ويتواصلان بشكل مستمر من أجل ابنتهما البالغة من العمر 6 سنوات، والتي تقيم مع والدتها في نيويورك وتزور والدها وتسافر معه متي يريد.
وقد ذكرت بعض المصادر الإعلامية ان كروز يعاني من احباط شديد ادى الى فقدانه عدة كيلوغرامات من وزنه، بسبب طلاقه وابتعاده على طفلته سوري.