حمى جاستن بيبر تسيطر على حفل توزيع الجوائز الاميركية

6 صور

اثبت الشعب الاميركي ان حمى جاسن بيبر لازالت مستمرة،حيث سيطر على جوائز حفل توزيع جوائز الموسيقى الاميركية يوم الاحد،وحصل على جائزة افضل مغني بوب روك لعام 2012، وجائزة مغني العام،وافضل ألبوم بوب روك عن ألبومه الاخير Believe .
واختار بيبر -18 عاماً -حضور الحفل برفقة والدته بعدما انفصل عن حبيبته نجمة ديزني سيلينا غوميز.
فاز بيبر على الجائزة الاولى في الحفل الذي اقيم على مسرح نوكيا،في لوس انجلوس،وعلق على فوزه :" اريد ان اقول للجميع ان هذه الجائزة للكارهين الذين اعتقدوا انني هنا فقط لمدة سنة او سنتين،اشعر،انني سأكون هنا لفترة طويلة".
وحصلت المغنية الاميركية تايلور سويفت- 22 عاماً -على جائزة افضل مغنية ريف وبهذا تكون قد هزمت ميراندا لامبرت وكاري اندروود،وشكرت جمهورها،قائلة:"انا سعيدة حقاً في الوقت الراهن وهذا كل شيء بسببكم"،وحصلت فرقة Lady Antebellum على جائزة افضل فرقة ريف،وذهبت جائزة افضل ألبوم ريف للمغنية كاري اندروود عن ألبومها .Blown Away
اما النجمة نيكي ميناج فحصلت على جائزة افضل ألبوم  راب /هيب هوب لعام 2012عن ألبومها  Pink Friday: Roman Reloaded "،وافضل مغنية عن نفس الفئة.
 وذهبت جائزة افضل فرقة روك لفرقة  Linkin Park،وحصل النجم لوك براين على جائزة افضل مغني ريف والمغني اشر حصل على جائزة افضل مغني  soul/R&B.
وحصلت كل من بيونسي على جائزة افضل مغنية سولSoul/R&B اما ريهانا فحصلت على جائزة افضل ألبوم Soul/R&B عن ألبومها Talk That Talk،وكان لصديقتها كاتي بيري حصة في هذا الحفل بجائزة افضل مغنية Pop/Rock ،وحصلت البريطانية أديل على جائزة افصل مغنية عصرية عن فئة الراشدين وتوبي ماك عن فئة الرجال،وتوجت المغنية شاكيرا أفضل مغنية لاتينية لعام 2012.
وتمكن ديفيد غيتا هزيمة كل من كالفين هاريس وSkrillex والحصول على جائزة افضل موسيقى الكترونية.
وتم التصويت على جوائز الموسيقى الاميركية من قبل المعجبين على شبكة الانترنت،وتم تسليم الجوائز خلال 3 ساعات من البث الحي.
وافتتح حفل هذا العام المغني الاميركي اشر وقدم مجموعة من اغانيه الشهيرة بعرض ليزر مبهر،وقدمت كارلي راي جيبسون اغنيتها الشهيرة  "Call Me Maybe"،في حين فرقة "The Wanted" ارتدوا البدلات وقدموا اغنية  "I Found You.
وقدمت كل من نجمة اميركان ايدول كيلي كلاركسون وكيشا وتايلور سويفت وكريستينا اغويليرا عروضاً حيوية على المسرح.